أقوى عروض متجر العثيم، متجر العثيم يقوم بتقديم الكثير من العروض والتخفيضات على السلع الغذائية المختلفة والتي تشمل اللحوم بمختلف أنواعها فضلاً عن الدواجن والأسماك المختلفة وكل هذه المنتجات يمكنكم شرائها بالأسعار التي لا مثيل لها في السعودية والتي تكون في متناول المجتمع السعودي، لذا دعونا نتعرف خلال السطور القادمة عن أفضل عروض متجر العثيم في السعودية.

تخفيضات متجر العثيم

يقوم متجر العثيم بتقديم الكثير من العروض المختلفة على المنتجات الغذائية التي يوفرها لكم وجاءت هذه العروض على النحو التالي:

متاح بالعثيم كافة المنتجات الضرورية لكل منزل، حيث يصل سعر كيلو الموز إلى 3.95 ريال سعودي. كما يصل سعر العنب الأبيض يصل إلى 8.95 ريال سعودي. متوفر بالعرض الخيار الطازج يصل سعره إلى 4.95 ريال سعودي. متواحد تخفيض على الباذنجان الاسود الرومي وسط يصل سعره إلى 4.95 ريال سعودي. متاح خوخ سكري علبة يصل سعره إلى 5.50 ريال سعودي. متوفر عرض على قرع عسلي يصل سعره إلى 4.50 ريال سعودي. متوفر أيضا الملفوف الأبيض ويصل سعره إلى 2.50 ريال سعودي. كما متوفر تخفيض هائل على العنب الأحمر الكبير يصل سعره إلى 7.95 ريال سعودي. سعر حبة الاناناس يصل إلى 6.95 ريال سعودي. متواجد مانجو مصري يصل سعره إلى 7.50 ريال سعودي. كما يصل أيضا سعر ليمون شبك إلى 2.50 ريال سعودي.

متوفر طماطم شيري يصل سعرها إلى 3.25 ريال سعودي. متاح سعر الجزر البلدي يصل إلى 3.50 ريال سعودي. جريب فروت يصل سعره إلى 3.95 ريال سعودي، وأيضا سعر الثوم يصل إلى 8.50 ريال سعودي. هيل زدني 500 جم يصل سعره إلى 81.95 ريال سعودي. فشار ذرة يصل سعرها إلى 6.75 ريال سعودي. كما متوفر فلفل أسود حب يصل سعرها إلى 42.95 ريال سعودي،. أيضا قشطة الصافي طازجة يصل سعرها إلى 5.50 ريال سعودي. شبيهة جبن ريم فيتا يصل سعرها إلى 17.50 ريال سعودي، وأيضا شبيهة جبن دبل كريم يصل سعرها إلى 25.95 ريال سعودي. مرتديلا حلواني بقر مع زيتون يصل سعرها إلى 55.95 ريال سعودي. جبن هنري ويلينج إيدام يصل سعرها إلى 35.50 ريال سعودي. متوفر بالعرض بداخل أسواق العثيم حلاوة حلواني سادة يصل سعرها إلى 22.95 ريال سعودي. كما متاح جبن كاردينال شيدر أحمر يصل سعرها إلى 38.95 ريال سعودي. عروض أسواق العثيم الأسبوعية

يقدم متجر العثيم مجموعة من العروض على السلع الغذائية والتي جاءت على النحو التالي:

جبنة موزاريلا قالب حلواني يصل سعره إلى 34.95 ريال سعودي، بينما سعره قبل العرض كان 49.95 ريال سعودي. حلاوة طحينية ماركة الخروف يصل سعره إلى 13.95 ريال سعودي، بينما سعره قبل العرض كان 17.95 ريال سعودي. طحينة ماركة الشعلة يصل سعره إلى 19.95 ريال سعودي، بينما سعره قبل العرض كان 24.95 ريال سعودي. خبر مفرح للمقبلين على الزواج.. منحة الزواج من التأمينات الاجتماعية في السعودية اليكم الشروط وخطوات التقديم الاستعلام

185.208.78.254

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ریال سعودی یصل سعر یصل إلى

إقرأ أيضاً:

النيابة: السجن 7 سنوات وغرامة مليون ريال لمواطن ارتكب جريمة احتيال مالي

أنهت نيابة الاحتيال المالي تحقيقاتها مع مواطن خالف نظام مكافحة الاحتيال المالي وخيانة الأمانة.

وكشفت إجراءات التحقيق عن قيام المتهم بإيهام المجني عليهم بالاستثمار المالي من خلال إحدى شركاته الصورية؛ مستغلًا وجود تشابه في الاسم مع إحدى الشركات التي تمارس ذات النشاط، وذلك من خلال إبرام اتفاقيات استثمارية، وبلغ مجموع الأموال المستولى عليها نحو (18.000.000) «ثمانية عشر مليون ريال سعودي».

وبإيقاف المتهم، وإحالته إلى المحكمة المختصة؛ صدر بحقه حكم يقضي بإدانته بما نسب إليه، وسجنه مدة (سبع سنوات)، وغرامة مالية قدرها (1.000.000) «مليون ريال سعودي».

وتشدد النيابة العامة على أهمية التحقق من طرق الاستثمار المثلى، وأهمية معرفة مصادر تلك الأنشطة قبل الاستثمار فيها، وتؤكد أن أي اعتداء على أموال الآخرين بأي طريقة من طرق الاحتيال المالي، موجب للمساءلة الجزائية المشددة.

مقالات مشابهة

  • أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الجمعة 5-7-2024 بأسواق الدقهلية
  • أصالة تشعل حفل ليلة وردة بإطلالة راقية ومكياج جذاب
  • أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الخميس 4-7-2024 بأسواق الدقهلية
  • ارتفاع أسعار الذهب بالسعودية خلال تعاملات اليوم الخميس
  • تصل لـ 1450 ريالًا.. أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في جدة
  • نيابة الاحتيال المالي السعودية تصدر حكماُ بسجن سعودي 7 سنوات وتغريمه مليون ريال
  • النيابة: السجن 7 سنوات وغرامة مليون ريال لمواطن ارتكب جريمة احتيال مالي
  • البنك المركزي ينشر قائمة باسعار العملات اليوم الأربعاء
  • سعر الذهب في عمان اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024
  • السجن 7 سنوات وغرامة مليون ريال لمواطن ارتكب جريمة احتيال مالي