صحيفة الاتحاد:
2024-07-01@18:02:05 GMT

شباب الأهلي «أحمر» والدحيل «رصاصي»

تاريخ النشر: 12th, April 2024 GMT


دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «الإمارات للدراجات» يحقق إنجازاً مزدوجاً في سباق أبروتسو حمد الله ومشجع الاتحاد يتنازلان عن الشكوى


عقدت اللجنة التنفيذية المنظمة لدرع السوبر الإماراتي القطري الاجتماع التنسيقي لمباراة درع السوبر الإماراتي القطري التي تقام في 8:30 مساء السبت، على استاد راشد بدبي، وتجمع شباب الأهلي الإماراتي والدحيل القطري.


وتم خلال الاجتماع التنسيقي الذي حضره ممثلو الفريقين، الشرطة، شركة الأمن الخاص، وفريق العمل المنظم للحدث، عرض أطقم الفريقين، حيث يلعب شباب الأهلي بالأحمر، والدحيل بالرصاصي.
وحسب المادة 13 من لائحة المسابقة، في حال انتهاء المباراة بالتعادل في الوقت الأصلي، يتم الاحتكام لركلات الترجيح لتحديد الفائز.
وتشهد المباراة إقامة العديد من الفعاليات الجماهيرية من الساعة السابعة مساءً في منطقة المشجعين، تتضمن ألعاباً ترفيهية، مهارات رياضية، وغيرها من الأنشطة المتاحة لجميع الأعمار.
وتم تخصيص بوابات دخول الجماهير لتكون لجماهير الدحيل من بوابة المحيط الخارجي، مقابل القيادة العامة لشرطة دبي وبوابات المحيط الداخلي 2 و3، ولجماهير فريق شباب الأهلي من بوابة المحيط الخارجي: مقابل مركز اللولو، وبوابات المحيط الداخلي 5,6 و7، وبوابات دخول كبار الشخصيات والشخصيات المهمة، وفئة «بريميوم» يمين ويسار المنصة، وبوابة المحيط الخارجي، البوابة الرئيسة مقابل القيادة العامة لشرطة دبي.
وقال الدكتور خالد الهاشمي، عضو اللجنة التنفيذية المنظمة: «الجماهير الحاضرة المباراة، على موعد مع العديد من الفعاليات تبدأ في السابعة مساءً خارج الملعب، من خلال إقامة منطقة مشجعين ترفيهية، وتستمر لنهاية المباراة، بالإضافة إلى توفير نقاط بيع مأكولات ومشروبات متنوعة في محيط الاستاد».
وأضاف «يسبق انطلاق المباراة، حفل استعراضي، يجسد قوة العلاقات بين البلدين، ويعزز أواصر الأخوة والمحبة، من خلال لوحة فنية متنوعة، ندعو الجماهير للحضور مبكراً، للاستمتاع بجميع فقرات هذا الحدث المميز، والأول من نوعه في المنطقة».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات قطر دبي شباب الأهلي الدحيل شباب الأهلی

إقرأ أيضاً:

المركزي المصري: 7.42 مليار دولار انخفاض في الدين الخارجي لمصر خلال الربع الأول من 2024

أظهرت بيانات صادرة من البنك المركزي المصري اليوم انخفاض إجمالي الدين الخارجي لمصر بنهاية الربع الأول من العام الجاري حوالي 7.416 مليار دولار بنسبة 4.4% إلى 160.607 مليار، مقابل 168.034 مليار دولار بنهاية ديسمبر 2023.

وقال البنك المركزي إن رصيد الدين الخارجي لمصر وصل بنهاية مارس 2024 لأدني مستوًى منذ شهر سبتمبر 2022، والذي بلغ وقتها لـ154.98 مليار دولار أمريكي.

إلى ذلك تشكل إجمالي رصيد الدين الخارجي على مصر بنهاية مارس 2024 بين ديون طويلة أجل بقيمة 135.257 مليار دولار، وقصيرة بقيمة 25.350 مليون دولار.

جاء تراجع الدين الخارجي لمصر بالتزامن مع تسلم البلاد لدفعات الاستثمار الأجنبي المباشر في منطقة رأس الحكمة الواقعة على الساحل الشمالي، والتي جرى التعاقد علي تنميتها من جانب القابضة الإماراتية (ADQ) بواقع 24 مليار دولار بالإضافة إلى 11 مليار دولار ودائع لدولة الإمارات بالبنك المركزي المصري يتم تسييلها إلى الجنيه تمهيداً لضخها في البنية التحتية للمشروع العقاري.

اقرأ أيضاًالبنك المركزي يقرر الإلغاء التدريجي لمعالجة القروض غير المنتظمة للشركات الصغيرة والمتوسطة

المصرف المتحد يمنح شهادة المليونير لصاحب أول معاملة بنكية بفروعه في عروض الساعة الذهبية

لتحديد سعر الفائدة.. موعد الاجتماع المقبل للجنة السياسات النقدية بالبنك المركزي

مقالات مشابهة

  • المركزي المصري: 7.42 مليار دولار انخفاض في الدين الخارجي لمصر خلال الربع الأول من 2024
  • تراجع كبير في إجمالي الدين الخارجي في مصر
  • أحمر الشباب يغادر غرب آسيا بالتعادل الإيجابي أمام السعودية
  • أبو الدهب: الزمالك اعتاد على الإنسحاب من مباريات القمة.. والإدارة خذلت الجماهير
  • شاهد.. "تسريب المياه" يغرق الجماهير في ملعب مباراة ألمانيا والدنمارك
  • منتخب شباب اليد يواجه غدًا مونتينيغرو استعدادًا للمشاركة في البطولة الآسيوية
  • اليوم.. كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة والفريق يستأنف تدريباته غدا
  • عاجل| انخفاض الدين الخارجي علي مصر 7.4 مليار دولار خلال الربع الأول من 2024
  • حسين الشحات يدون اسمه داخل قائمة الـ100 بالنادي الأهلي
  • كولر غاضبًا: لاعبو الأهلي ليسوا ماكينات ليخوضوا مباراة كل 48 ساعة