الوطن:
2024-07-04@00:01:00 GMT

الأهلي يفتقد 6 نجوم أمام الزمالك

تاريخ النشر: 12th, April 2024 GMT

الأهلي يفتقد 6 نجوم أمام الزمالك

يفتقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لعدد كبير من نجومه، خلال مباراته المرتقبة القادمة أمام غريمه التقليدي الزمالك، المقررة الإثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي ضمن مؤجلات الإسبوع العاشر لبطولة دوري NILE.

وعلم «الوطن سبورت» أن التقرير الطبي الذي قدمه الدكتور أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يؤكد غياب 6 لاعبين عن قائمة الفريق الذي يستعد لمواجهة الزمالك، بسبب الإصابة.

ويغيب عن قائمة الأهلي أمام الزمالك 6 لاعبين، يأتي على رأسهم محمد الشناوي، قائد وحارس الفريق، بجانب إمام عاشور، نجم خط الوسط الذي يغيب بسبب جراحة في الكتف، فيما انضم مروان عطية لقائمة الغيابات بسبب إصابته في لقاء أمس أمام زد بالعضلة الخلفية.

كما يستمر غياب ياسر إبراهيم عن مباريات الأهلي للإصابة في الخلفية وحسين الشحات بسبب خضوعه لجراحة في الوجه بجانب أليو ديانج الذي خضع لجراحة في الركبة مؤخرًا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك الأهلي والزمالك إمام عاشور

إقرأ أيضاً:

يهم المنتخب المغربي.. غياب ميسي عن قائمة الأرجنتين في أولمبياد باريس واستدعاء 4 لاعبين فازوا بالمونديال

خلت قائمة منتخب الأرجنتين الأولمبي تحت 23 سنة، المشاركة في منافسات كرة القدم للرجال بأولمبياد باريس 2024 من النجم ليونيل ميسي.

وأعلن خافيير ماسكيرانو، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين الأولمبي، قائمة الفريق المشاركة في الأولمبياد، الذي ينطلق في وقت لاحق من الشهر الحالي.

وضمت القائمة التي أعلنها ماسكيرانو في وقت متأخر من مساء أمس الثلاثاء 4 لاعبين شاركوا في تتويج منتخب راقصي التانغو بكأس العالم الأخيرة في قطر عام 2022، من بينهم المهاجم جوليان ألفاريز والمدافع نيكولاس أوتاميندي.

ويشارك ميسي ، الذي عانى من عدة إصابات هذا العام، مع المنتخب الأول الآن في بطولة كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم المقامة حاليا في الولايات المتحدة، حيث يتطلع الفريق للدفاع عن لقبه الذي توج به في النسخة الماضية للمسابقة عام 2021، والذي كان نقطة انطلاق للتتويج بمونديال قطر.

وحصل ميسي على الميدالية الذهبية في أولمبياد بكين عام 2008، وذلك في مشاركته الوحيدة بالدورة الأولمبية.

وتشارك المنتخبات الأولمبية تحت 23 سنة في منافسات كرة القدم للرجال بالأولمبياد، ولكن يسمح بتواجد 3 لاعبين فوق السن مع كل فريق.

وسيضيف ماسكيرانو، الذي فاز بالميدالية الذهبية الأولمبية كلاعب في عامي 2004 و2008، كلا من حارس المرمى جيرونيمو رولي وأوتامندي وألفاريز إلى فريقه بعد انتهاء مشاركتهم في كوبا أمريكا.

كما سيتواجد أيضاً مع الفريق لاعب الوسط كلاوديو إيتشيفيري، المنضم حديثا لمانشستر سيتي الإنجليزي قادما من ريفر بليت الأرجنتيني.

ويخوض منتخب الأرجنتين الأولمبي مباراتين وديتين في فرنسا قبل مباراته الافتتاحية في الأولمبياد أمام المغرب يوم 24 يوليو الجاري، ضمن منافسات المجموعة الثانية بمرحلة المجموعات، التي تضم أيضاً منتخبي العراق وأوكرانيا.

مقالات مشابهة

  • يهم المنتخب المغربي.. غياب ميسي عن قائمة الأرجنتين في أولمبياد باريس واستدعاء 4 لاعبين فازوا بالمونديال
  • قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية بالدوري.. كولر يستبعد كهربا و9 لاعبين آخرين
  • بسبب الأهلي.. الزمالك يتراجع عن ضم حارس الطلائع
  • ميسي يحسم قراره بشأن المشاركة في أولمبياد باريس 2024
  • الزمالك يفاوض 3 لاعبين ويقدم عرضاً جديداً لعواد
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك لمباراة فاركو في الدوري.. غيابات بالجملة
  • نشرة منتصف اليوم.. قرار يويفا ضد بيلينجهام وبيان بيراميدز وحقيقة مفاوضات الزمالك مع بن شرقي
  • سباعى الزمالك يواصلون البرنامج التأهيلي على هامش المران
  • هل يتم حرمان الزمالك من السوبر الأفريقي أمام الأهلي بسبب الرخصة؟
  • أتمنى ضم هذا اللاعب من الأهلي.. زيزو يفاجئ نجم منتخب مصر