شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام برشلونة فينسيوس يقود الهجوم، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني مع نظيره برشلونة ، اليوم السبت، في تمام الساعة الثانية عشرة صباحًا بتوقيت القاهرة، وذلك .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام برشلونة .

. فينسيوس يقود الهجوم ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام برشلونة.. فينسيوس يقود...

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني مع نظيره برشلونة، اليوم السبت، في تمام الساعة الثانية عشرة صباحًا بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الفريقين الوديةفي معسكر أمريكا التي تقام استعدادًا للموسم الجديد (2023- 2024).

ويرغب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، في تجربة عدد من لاعبي الفريق الشباب بجانب الصفقات الجديدة.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام برشلونة

ومن المتوقع أن يبدأ ريال مدريد مباراته أمام برشلونة بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: لوكاس- إيدير ميليتاو- ديفيد ألابا- فيران جارسيا.

خط الوسط: إدوارد كامافينجا- توني كروس- لوكا مودريتش- جود بيلنجهام.

خط الهجوم: إبراهيما دياز- فينسيوس جونيور.

2a03:2880:27ff:77::face:b00c



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام برشلونة.. فينسيوس يقود الهجوم وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد برشلونة ريال مدريد برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تشكيل برشلونة المتوقع أمام جيرونا في الدوري الإسباني اليوم

برشلونة ضد جيرونا.. استقر هانزي فليك المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، على التشكيل الذي يخوض به مباراته أمام نادي جيرونا اليوم الأحد الموافق 15 من شهر سبتمبر 2024، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني 2024-2025.

وبعد مرور 4 جولات يعتلي برشلونة صدارة الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة، ولا يوجد فريق قادر على اللحاق به في هذه المرحلة، لكنه يسعى للابتعاد بالصدارة بعيدا عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام جيرونا في الدوري الإسباني

وجاء تشكيل برشلونة المتوقع على النحو التالي..

تشكيل برشلونة المتوقع أمام جيرونا في الدوري الإسباني
في حراسة المرمى تير شتيجن
في خط الدفاع كوندي كوبارسي مارتينيز بالدي
في خط الوسط كاسادو بيدري يامال أولمو
في خط الهجوم رافينيا ليفاندوفسكي

ولعب برشلونة 4 مباريات في الدوري الإسباني حتى الآن، فاز في 3 منها بنتيجة واحدة (2-1) على كل من فالنسيا وأتلتيك بلباو ورايو فاليكانو، في حين تفوق في الجولة السابقة على بلد الوليد بسبعة أهداف دون رد.

جيرونا الذي قدم لوحة فنية رائعة في الموسم الماضي، نجح في تحقيق فوزين فقط هذا الموسم أمام أوساسونا وإشبيلية، وخسارة من أتلتيكو مدريد بثلاثية نظيفة، وتعادل أمام ريال بيتيس بنتيجة 1-1.

برشلونة وجيرونا

مباراة الليلة ستكون رقم 13 بين برشلونة وجيرونا، حيث تمكن البارسا من تحقيق الفوز في 7 مواجهات مقابل 3 لأصحاب الأرض، في حين انتهت مواجهتان بالتعادل.

ويتذكر جمهور برشلونة واحدة من المواجهات الأكثر قوة في السنوات الأخيرة بين الفريقين، على ملعب مونتيلفي، وتحديدا في الدور الثاني من الدوري الإسباني، والتي خسرها البلاوجرانا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

موعد مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني

مهمة صعبة للبارسا بقيادة فليك، لكن زملاء روبرت ليفاندوفسكي يدركون أن موقعة ملعب مونتيلفي ستحتاج لتقديم المزيد من الجهد، حيث تقام المباراة مساء الأحد الموافق 15 سبتمبر 2024.

⌛ #GironaBarça pic.twitter.com/poY4bKeN0j

— نادي برشلونة (@fcbarcelona_ara) September 14, 2024

وتبدأ مباراة برشلونة وجيرونا اليوم الأحد في تمام الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت أبو ظبي، الخامسة والنصف مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، وهو نفس الموعد بتوقيت مكة المكرمة.

رحلة برشلونة إلى ملعب جيرونا لن تكون سهلة على الإطلاق، ولذا فإننا ندعوكم لربط الأحزمة استعدادا لمتابعة المواجهة القوية مساء الأحد، والتي تشاهدونها عبر قناة beIN Sports HD بتعليق الإماراتي الشهير علي سعيد الكعبي.

مقالات مشابهة

  • صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام ميلان في دوري أبطال أوروبا
  • ثلاثي يقود الهجوم.. تشكيل برشلونة المتوقع أمام جيرونا في الدوري الاسباني
  • تشكيل برشلونة المتوقع أمام جيرونا في الدوري الإسباني اليوم
  • مبابي يقود ريال مدريد أمام سوسيداد بـ الليجا
  • مبابي يقود تشكيل ريال مدريد ضد سوسيداد في الدوري الإسباني
  • سالم الدوسري يقود تشكيل الهلال المتوقع أمام الرياض في دوري روشن السعودي
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني
  • تشكيل ليفربول المتوقع أمام نوتينجهام.. محمد صلاح يقود الهجوم
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ريال سوسيداد اليوم بالدوري الإسباني
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد ريال سوسيداد اليوم في الدوري الإسباني