قررت السلطات المحلية بمدينة تطوان، في اجتماع لها بحر هذا الأسبوع، إجراء مباراة ديربي الشمال الذي سيجمع بين فريقي المغرب التطواني وضيفه اتحاد طنجة، لحساب الجولة 25 من البطوبة الاحترافية في قسمها الأول، « قررت خوضه » بدون جمهور.

واتخذت السلطات المحلية قرار منع حضور الجماهير، تجنبا لأية انفلاتات، قد تؤدي إلى أعمال شغب بين جمهور الفريقين قبل وبعد المباراة، التي ستجرى على أرضسة ملعب سانية الرمل بتطوان.

ودأبت السلطات المحلية لمختلف المدن المغربية، على إصدار قرارات تخص منع الجماهير الزائرة من التنقل، تجنبا لوقوع أحداث شغب سواء قبل أو بعد نهاية المباريات، ما يحثم على الفرق لعب معظم مبارياتها بدون مساندة مشجعيها، أو خوضها « ويكلو » بدون حضور جماهير الفريقين معا.

وسيواجه المغرب التطواني نظيره اتحاد طنجة، « ديربي الشمال »، يوم الأحد المقبل، 14 أبريل الجاري، بداية من الساعة السابعة مساء، على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، لحساب الجولة 25 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

ويحتل حاليا المغرب التطواني المركز الثامن برصيد 32 نقطة، من سبعة انتصارات و11 تعادلا وست هزائم، فيما يتواجد اتحاد طنجة في الرتبة 12 برصيد 24 نقطة، من خمسة انتصارات وتسعة تعادلات وعشر هزائم.

كلمات دلالية اتحاد طنجة البطولة الاحترافية السلطات المحلية بتطوان المغرب التطواني

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: اتحاد طنجة البطولة الاحترافية المغرب التطواني المغرب التطوانی السلطات المحلیة اتحاد طنجة

إقرأ أيضاً:

الرجاء البيضاوي يتلقى ترخيصا من "كاف" للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا

تلقى الرجاء الرياضي، ترخيصا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا، ليكون بذلك ممثلا للمغرب في هذه المنافسة، رفقة الجيش الملكي الموسم المقبل.

وكانت بعض التقارير، أشارت إلى أنه تم منع الرجاء من المشاركة في البطولة، بسبب ديونه الثقيلة، وملفات لاعبيه المعروضة حاليا أمام غرفة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والهيئات الرياضية الدولية.

وفي هذا الصدد، أوضح موقع « كووورة »، أن كل ما يتم تداوله بخصوص منع الرجاء الرياضي من المشاركة في دوري أبطال إفريقيا، عار من الصحة، مشيرا إلى أن الكثير من قضايا اللاعبين لم تصدر بشأنها أي أحكام نهائية، والفريق لم يقل كلمته بعد فيها جميعا.

جدير بالذكر أن الرجاء الرياضي تمكن من تحقيق لقب البطولة الاحترافية هذا الموسم، بعد تصدره الترتيب برصيد 72 نقطة، بفارق نقطة عن الجيش الملكي، الذي احتل الوصافة، كما توج بلقب كأس العرش، بانتصاره في المشهد الختامي على الفريق العسكري بهدفين لهدف.

كلمات دلالية الاتحاد الإفريقي لكرة القدم البطولة الاحترافية الرجاء الرياضي دوري أبطال إفريقيا

مقالات مشابهة

  • لامين يامال يثير غضب جماهير إسبانيا بسبب المغرب .. فيديو
  • العثور على جثة شخص خمسيني، متفحمة داخل منزله بتطوان
  • بلقشور يؤكد مشاركة اتحاد تواركة في كأس الكونفدرالية الإفريقية
  • نادي مغربي ينشر صورة للاعبيه المفقودين ويدعوا لهما
  • الرجاء البيضاوي يتلقى ترخيصا من "كاف" للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا
  • لغيابهم عن العمل.. إحالة 46 موظفاً بوحدات محلية للتحقيق في المنيا
  • توقف عملية البحث عن لاعبي اتحاد طنجة الغريقين
  • المضيق.. اعتداء على صحافيين من طرف أشخاص أثناء تغطيتهم لحادث غرق لاعبي اتحاد طنجة
  • غرق لاعبين من اتحاد طنجة يثير ضجة على مواقع التواصل المغربية
  • السلطات الإسبانية تعرض المساعدة في البحث عن لاعبي اتحاد طنجة المفقودين