شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن سلطنة عُمان تعرب عن ترحيبها ببدء عملية تفريغ النفط من الخزان ’صافر’، سلطنة عُمان تعرب عن ترحيبها ببدء عملية تفريغ النفط من الخزان ’صافر’مؤشر الشبيبة العمانية   أعربت سلطنة عُمان عن ترحيبها ببدء .،بحسب ما نشر جريدة الشبيبة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سلطنة عُمان تعرب عن ترحيبها ببدء عملية تفريغ النفط من الخزان ’صافر’، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سلطنة عُمان تعرب عن ترحيبها ببدء عملية تفريغ النفط...
سلطنة عُمان تعرب عن ترحيبها ببدء عملية تفريغ النفط من الخزان ’صافر’ مؤشر

الشبيبة - العمانية 

 أعربت سلطنة عُمان عن ترحيبها ببدء عملية تفريغ النفط من الخزان العائم "صافر" الراسي قبالة السواحل اليمنية، وتجنب حدوث كارثة بيئية في السواحل والمياه الإقليمية اليمنية والبحر الأحمر، مشيدة بجهود الأمم المتحدة وتعاون الأطراف اليمنية والمجتمع الدولي لنقل أكثر من مليون برميل من النفط إلى الناقلة الجديدة "اليمن".

وعبّرت سلطنة عُمان في بيان لوزارة الخارجية اليوم عن الأمل في أن يُسهم ذلك في التوصل إلى حلول مقبولة للأطراف حول مختلف قضايا تسوية الصراع اليمني من خلال الحوار بين مختلف القوى السياسية اليمنية تحت رعاية الأمم المتحدة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سلطنة عُمان تعرب عن ترحيبها ببدء عملية تفريغ النفط من الخزان ’صافر’ وتم نقلها من جريدة الشبيبة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط النفط ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. قرار جديد بخصوص الفحص الفني للمركبات في سلطنة عمان

مسقط - الرؤية

أصدر المفتش العام للشرطة والجمارك قرارًا بشأن ضوابط تقديم خدمة الفحص الفني للمركبات، حيث أطلقت الشرطة مبادرة لاتاحة خدمة الفحص الفني للمركبات بإشراك المنشآت الخاصة.



 

مقالات مشابهة

  • أول رد من سلطنة عمان حول حقيقة إيقاف التأشيرات السياحية للمصريين
  • تنسيقية اللاجئين تعرب عن قلقها من الأوضاع الصحية للعالقين في”أولالا”
  • قرار جديد بخصوص الفحص الفني للمركبات في سلطنة عُمان
  • عاجل.. قرار جديد بخصوص الفحص الفني للمركبات في سلطنة عمان
  • الدفاع الروسية: وجهنا ضربة بصواريخ اسكندر- إم على موقع تفريغ قطار أوكراني بزابوروجيه
  • قفزة عمانية في التحول الرقمي
  • وزارة الخارجية تعرب عن إدانة واستنكار المملكة إقرار المجلس الوزاري الأمني لسلطات الاحتلال الإسرائيلي توسيع عمليات الاستيطان السافرة في الضفة الغربية
  • “الخارجية” تعرب عن إدانة واستنكار المملكة إقرار سلطات الاحتلال الإسرائيلي توسيع عمليات الاستيطان السافرة بـ”الضفة”
  • ديناميكيات سوق النفط.. الهدوء بعد العاصفة
  • بسبب الجفاف… ظهور قرية إسبانية غمرتها المياه منذ 30 عاماً