الفن واهله، الملحمة الوطنية اشهد يازمان تشعل حماس جمهور العريش،عاش أهل مدينة العريش ليلة اسطورية مع الملحمة الوطنية مسرحية اشهد يازمان وذلك على .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الملحمة الوطنية " اشهد يازمان " تشعل حماس جمهور العريش ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الملحمة الوطنية " اشهد يازمان " تشعل حماس جمهور العريش

عاش أهل مدينة العريش ليلة اسطورية مع الملحمة الوطنية مسرحية "اشهد يازمان " وذلك على مسرح قصر ثقافة العريش وسط مشاعر وأحاسيس دافئة هزت قلوب الجمهور وجميع الحاضرين بين زغاريد ودموع وتصفيق الجمهور، تحت رئاسة الفنان أحمد الشافعي رئيس البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية. 

انطلاق عرض مسرحية اشهد يا زمان 

وهذا العرض المسرحي ضمن فعاليات الموسم الصيفي للبيت الفنى للفنون الشعبية والاستعراضية لتصل الخدمة الثقافية إلى كل مواطن على أرض مصر لتحارب الفكر المتطرف الإرهابي، حيث تألق نجوم العرض المسرحي "اشهد يازمان" الذى يتحدث عن الإنجازات التى تحدث الان فى مصر حيث تفاعل الجمهور الذى حضر  قبل بدء العرض بساعات وسط زحام شديد من العاشقين لنجوم العرض المسرحي.  

من هم صناع مسرحية اشهد يازمان زمان؟ 

   مسرحية " اشهد يازمان  " أغانى الشاعر مصطفي الضمرانى، صياغة درامية وأشعار  سراج الدين عبد القادر، ألحان  الموسيقار على سعد ، ديكور كحمد خبازة، مادة فليميه ضياء داوود، استعراضات دكتور عماد سعيد، ملابس هبة جودة، المنفذان  محمود كامل ووليد سعد، هيئة الإخراج كل من:هشام ابراهيم، هالة الصباح، أحمد الصواف، من إخراج المخرج الكبير عبدالغني زكي.  

العرض المسرحي بطولة كل من طارق دسوقي، حنان شوقي، ليلى صدقى، شيماء نصار، سيد عبدالرحمن، حسام رسلان، عزت أبو سنة، إبراهيم غنام، ماجد عويس بالاشتراك مع نخبة كبير من نجوم الفن المصرى والطرب الأصيل منهم هبة محمد، أحمد سعدون، محمد نيازي، حسن سعد، سما إبراهيم، مروة فرحات، إنتاج البيت الفنى للفنون الشعبية والاستعراضية برئاسة الفنان القدير احمد الشافعي، مدير إنتاج أمل حبيب.

سعادة أهل العريش بمسرحية اشهد يازمان 

وفى نهاية الحفل أعرب الجمهور العريشي عن سعادته لما شاهده  فى العرض المسرحي اشهد يازمان الذى ايقظ الروح الوطنية واعادة بينا إلى ذكريات زمن الفن  الجميل وقدم الجمهور الشكر إلى الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة على اختيارها مدينة العريش التى تشهد نهضة ثقافية وفنية هذا العام بعد أن عاشت محافظ شمال سيناء فترة عصيبة خلال السنوات الماضية.

حضر الحفل اللواء مصطفي محمد مصطفي رئيس مكتب محافظ شمال سيناء وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ ومستشار المحافظ فيصل ابو هاشم  والمستشار الثقافى محمود سباعى وعلاء عطوة  مدير عام العلاقات العامة بمحافظة  شمال سيناء.  

تكريم نجوم العرض المسرحي  "اشهد يازمان" 

كما تم تكريم نجوم عرض "اشهد يازمان"  الفنان طارق دسوقي والفنانة حنان شوقي والمخرج عبدالغني زكي، كما تم تكريم أمل حبيب مدير إنتاج العرض، وقدم الجميع التحية لكل نجوم العرض على إبراز الإنجازات فى العرض الذى يسلط الضوء على كل الإنجازات التى تحدث على أرض مصر .  

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الملحمة الوطنية " اشهد يازمان " تشعل حماس جمهور العريش وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس العرض المسرحی نجوم العرض

إقرأ أيضاً:

وسط تغطية إعلامية وحضور جماهيري.. نجوم الملاكمة يتألقون في حفل استقبال “Riyadh Season Card Wembley Edition”

  الرياض- البلاد ضمن “أسبوع الملاكمة” لنزال ” Riyadh Season Card Wembley Edition”، أقيم مساء  (الثلاثاء) حفل الاستقبال الكبير (Grand Arrival) للملاكمين المشاركين في المواجهات المنتظرة، الذي سيقام في ميدان ليستر بالعاصمة البريطانية لندن. ووسط تغطية إعلامية مكثفة للحدث وحضور جماهيري كبير، شهد دخول الملاكمين على وقع الموسيقى الخاصة بهم، حيث يأتي ذلك قبل ثلاثة أيام من موعد النزال المرتقب، الذي يقام للمرة الأولى في المملكة المتحدة، والمرة الثانية خارج السعودية، بعد نجاح النزال الأول الذي أقيم في مدينة لوس انجلوس الأميركية.   ويُعتبر هذا الحدث الأكبر من حيث الحضور الجماهيري في تاريخ الملاكمة على أرض ملعب ويمبلي في لندن، حيث تم رفع عدد الحضور إلى 96 ألفاً، مسجلاً رقماً قياسياً جديداً في المملكة المتحدة وأوروبا حيث كان الرقم السابق 94 ألف متفرج، والذي كان قد تحقق في نزال تايسون فيوري ضد ديليان وايت على نفس الملعب في أبريل 2022. ويتضمن العرض الرئيس لبطاقة موسم الرياض في لندن ستة نزالات بريطانية بالكامل، بالإضافة إلى أداء موسيقي خاص من المغني الأسطوري ليام غالاغر، في أول ظهور له على المسرح منذ الإعلان عن جولة لم شمل فرقة “أوايسيس” في عام 2025. وإلى جانب مواجهة أنتوني جوشوا ضد دانيال دوبوا على لقب الوزن الثقيل للاتحاد الدولي للملاكمة (IBF)، يشمل العرض مواجهة بين أنتوني كاكاسي وجوش وارينغتون على لقب الوزن الخفيف الثقيل للاتحاد الدولي للملاكمة (IBF)، ومواجهة بين جوشوا بواتسي وويلي هاتشينسون على لقب الوزن الخفيف الثقيل المؤقت للمنظمة العالمية للملاكمة (WBO).  كما يشهد العرض نزال تايلر ديني ضد حمزة شيراز في وزن الوسط، ومارك تشامبرلين ضد جوش بادلي في وزن الخفيف، بالإضافة إلى مواجهة جوش كيلي ضد إسماعيل ديفيس، الذي حل محل ليام سميث في وزن الوسط الخفيف بعد تعرض الأخير للإصابة. يذكر أنه يمكن متابعة هذا النزال المرتقب عبر خدمة الدفع مقابل المشاهدة من خلال منصات وقنوات DAZN وSky Sports وTNT Sports.

مقالات مشابهة

  • نجوم الفن تشارك فى افتتاح "أولادنا" الملتقى الدولى الثامن لفنون ذوى القدرات الخاصة
  • نجوم الفن يشاركون في افتتاح الملتقى الدولي الثامن لفنون ذوي القدرات الخاصة تحت شعار "بكرة أحلى بينا"
  • الجمعة.. نجوم الفن تشارك في افتتاح الملتقى الدولي الثامن لفنون ذوي القدرات
  • تفاصيل تكريم فريق عمل مسرحية "أرض الشمس"
  • وسط تغطية إعلامية وحضور جماهيري.. نجوم الملاكمة يتألقون في حفل استقبال “Riyadh Season Card Wembley Edition”
  • لترشيحه للأوسكار.. نجوم الفن يهنئون صناع فيلم رحلة 404
  • عزاء ناهد رشدي بحضور نجوم الفن.. صور
  • نجوم الفن يهنئون أحمد فريد على معرضه الجديد: «حكاية النور» ساحرة
  • «مبروك يا ابن المحظوظة».. كيف احتفى نجوم الفن بخطوبة منة القيعي؟
  • بالصور.. نجوم الفن والمشاهير يحتفلون بمعرض "حكاية النور" للفنان أحمد فريد