صحافة العرب:
2024-09-18@23:04:27 GMT

يوسف النصيري أحدث أهداف الهلال في الميركاتو

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

يوسف النصيري أحدث أهداف الهلال في الميركاتو

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن يوسف النصيري أحدث أهداف الهلال في الميركاتو، دخل الدولي المغربي يوسف النصيري مهاجم إشبيلية الإسباني خيارات إدارة الهلال السعودي لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات يوسف النصيري أحدث أهداف الهلال في الميركاتو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

يوسف النصيري أحدث أهداف الهلال في الميركاتو

دخل الدولي المغربي يوسف النصيري مهاجم إشبيلية الإسباني خيارات إدارة الهلال السعودي لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان الهلال دخل في مفاوضات جادة مع إدارة نادي فولهام الإنجليزي للتعاقد مع الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الفريق، لكن لم يتوصل الناديان لاتفاق حتى الآن

يوسف النصيري يدخل خيارات الهلال

ووفقا لصحيفة "الرياضية" السعودية، فإن يوسف النصيري مهاجم إشبيلية والمنتخب المغربي دخل قائمة اهتمامات الهلال بعد فشل المفاوضات مع ألكسندر ميتروفيتش.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة الهلال وضعت النصيري في صدارة خياراتها، تحسُّبًا لعدم الوصول إلى اتفاق مع ميتروفيتش.

وأشارت نقلا عن مصادر خاصة إلى أن المفاوضات مع فولهام تشهد عدم توافق في الجوانب المالية، وهو ما دفع إدارة الهلال للتحرك سريعًا من أجل توفير بدلاء، يتقدمهم يوسف النصيري الذي برز بشكل لافت في كأس العالم.

ونجح النصيري في قيادة منتخب المغرب للتأهل لنصف نهائي كأس العالم 2022 في قطر، حين سجل هدف فوز بلاده 1-0 على منتخب البرتغال في الدور ربع النهائي.

وسبق لصاحب الـ26 عاما تمثيل ناديي مالاجا وديبورتيفو ليجانيس الإسبانيين، قبل الانتقال إلى مواطنهما إشبيلية عام 2020.

وتألق النصيري بشكل لافت مع منتخب بلاده في مونديال قطر الذي وصل فيه المنتخب المغربي إلى الدور نصف النهائي كأول منتخب عربي وأفريقي في تاريخ البطولة، وسجَّل اللاعب هدفين ضد والبرتغال.

يوسف النصيري أحدث أهداف الهلال في الميركاتو للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل يوسف النصيري أحدث أهداف الهلال في الميركاتو وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إدارة الهلال

إقرأ أيضاً:

النصيري يحدد تحديات المصارف الخاصة العراقية وفرص الاصلاح المصرفي

الاقتصاد نيوز - بغداد

 تعاني المصارف الخاصة العراقية من تحديات ومعوقات عمل كثيرة ، كما تواجه أزمات ومخاطر واسعة بسبب عدم الاستقرار الاقتصادي بسبب تحديات عدم  الاستقرار في النظام المالي  والنقدي والقصور في البيئة الاستثمارية والعجز في ميزان المدفوعات والميزان التجاري  .

ويضم العراق ثمانية مصارف حكومية، كما يتشكل هيكل القطاع المصرفي الخاص العراقي من 32 مصرفًا إسلاميًا و28 مصرفًا تجاريًا.    مستشار رابطة المصارف العراقية الخاصة العراقية، سمير النصيري، قال لـلاقتصاد نيوز، إن "عدد فروع المصارف الخاصة بحدود 500 فرع داخل العراق وخارجه، توسعت وتطورت تقنيًا وفقًا لأنظمة مصرفية إلكترونية حديثة".

وأشار النصيري إلى أن القطاع المصرفي الخاص في العراق يواجه تحديات عمل  اضافة لماورد اعلاه أبرزها العقوبات  والقيود الامريكية المفروضة على 51% من مجموع القطاع المصرفي الخاص في العراق ومنع 28مصرفا منها  من استخدام الدولار الأميركي في التعاملات المصرفية، مما أثر على أنشطتها المحلية والدولية، وأضر بالاقتصاد الوطني.

واوضح أن أهم المعوقات التي تواجه المصارف حاليًا هي فنية ومالية وإدارية خصوصا  في إجراءات وتعليمات وقرارات  التحوّل الرقمي، مما يتطلب تقديم الدعم الكامل لعملية التحول هذه واستخدام أدوات الدفع الإلكتروني في المؤسسات الحكومية والمختلطة والخاصة، وتحديد سقف زمني للتحول الكامل من استخدام النقد الورقي إلى الدفع الإلكتروني.

وأضاف أن القطاع المصرفي الخاص يعاني من التمايز بينه وبين القطاع المصرفي الحكومي،  اذ تستحوذ المصارف الحكومية على 87%من مجموع الودائع و 78%من مجموع الموجودات كما يعاني من ضعف النشاط وانخفاض السيولة والودائع والإيرادات والربحية في أغلب المصارف، خاصة المصارف الـ 32 التي صدرت عقوبات وقيود  بحقها، فضلاً عن هبوط أسهم أغلب المصارف في سوق التداول في سوق العراق للأوراق المالية.   وأضاف النصيري بأن المصارف الخاصة تعاني أيضًا من الازدواج الضريبي، حيث تفرض دائرة الضريبة في إقليم كردستان العراق مثلاً على فروع المصارف الخاصة في الإقليم (يتجاوز عددها 70 فرعاً)، تسديد الضريبة السنوية، بينما هذه المصارف وفقاً لقانون هيئة الضرائب الاتحادية النافذ تسدد الضريبة ذاتها مركزياً في بغداد.   وأكد النصيري ضرورة قيام مجلس الوزراء العراقي بحسم الموضوع في الإقليم ووضع حد للازدواج الضريبي، وأن يكون استحصال الضريبة مركزياً حسب القانون واعتماد الحسابات الختامية المدققة والمقدمة إلى الهيئة العامة للضرائب أساساً في التحاسب الضريبي.   ودعا مستشار رابطة المصارف الخاصة العراقية  الى "تنفيذ  القرارات السبعة الصادرة في 2024/4/4 تنفيذا لتوجيهرئيس الوزراء محمد شياع السوداني والخاصة بدعم مصارفنا الخاصة والتي تؤكد رؤية الحكومة في منهاجها الحكومي في الاصلاح المالي والمصرفي، كذلك تفعيل وتسريع تنفيذ الاتفاقات التي تمت في جولات  المفاوضات  بين البنك المركزي والخزانة الامريكية في واشنطن وبغداد لرفع  القيود الامريكية  من استخدام الدولار الامريكي".   وأوضح، ان "قرارات رئيس الوزراء  الداعمة للمصارف الخاصة رسمت الاجراءات التنفيذية للاصلاح الشامل للقطاع المصرفي الذي يشكل الاساس والبداية الحقيقية للاصلاح الاقتصادي الناجز  وتضمنت هذه القرارات  ماياتي:  1-منع الاحتكار في الخدمات المصرفية.

2-تفعيل المبادرات التمويلية للبنك المركزي .

3-زيادة التعاون بين المصارف الخاصة والبنك المركزي في مناقشة صناعة القرارات ذات العلاقة بدعم  وتطوير العمل المصرفي.

4-تحديد مساهمة راس المال الاجنبي بالمصارف العراقية.

5-مشاركة مؤسسات حكومية وصناديق تمويلية مع المصارف الخاصة والتوسع بفتح فروع لها في الدول  الاخرى.

6-دعم الحكومة والبنك المركزي للمصارف الخاصة في المؤوسات والمصارف الخارجية.

7-زيادة الاعتماد على المصارف الخاصةمن قبل الدولة العراقية وتفعيل ايداع الودائع الحكومية وودائع المصارف الحكومية لدى المصارف الخاصة.   وأكد النصيري ان تنفيذ القرارات والتي  هي تطبيقات عملية لتحفيز المصارف الخاصة على تطوير عملياتها المصرفية الداخلية والخارجية بما يساهم في الاصلاح الاقتصادي، مشيرا الى "اهمية قيام البنك المركزي بتسريع الاجراءات  لاعادة تاهيل وهيكلة هذه المصارف كذلك ضرورة انتهاء  الشركة التدقيقية الدولية من اعمالها المتفق عليها بغية رفع التحديدات والقيود المفروضة".   وختم حديثه قائلا: "هذا الملف بالتأكيد هو محور اهتمامات الحكومة والبنك المركزي ورابطة المصارف الخاصة العراقية والقطاع المصرفي عموما".

 

مقالات مشابهة

  • يوسف خميس: حسان تمبكتي أضاف الهدوء لخط دفاع الهلال .. فيديو
  • الاتحاد يستعد لمواجهة الهلال بحضور الجماهير .. صور
  • الهلال يفوز على مضيفه الريان في “أبطال آسيا للنخبة”
  • الهلال يفوز على مضيفه الريان في "أبطال آسيا للنخبة"
  • أهداف وملخص مباراة الهلال والريان اليوم في دوري أبطال آسيا للنخبة «فيديو»
  • الكاف يكلف الحكم المغربي سمير الكزاز لإدارة مواجهة الهلال والمصري البورسعيدي
  • النصيري يحدد تحديات المصارف الخاصة العراقية وفرص الاصلاح المصرفي
  • خاص.. غزل المحلة ينجح في ضم "بن شرقي" خلال الميركاتو الحالي
  • خبراء عالميون لـ«الاتحاد»: الإمارات سباقة عالمياً في تبني أحدث تقنيات إدارة المرافق
  • جماهير الاتحاد مع مشجع هلالي: السبت سبعة .. فيديو