صحافة العرب:
2024-07-03@03:41:23 GMT

فلكية جدة: أغسطس شهر الوداع لكوكب الزهرة

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

فلكية جدة: أغسطس شهر الوداع لكوكب الزهرة

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن فلكية جدة أغسطس شهر الوداع لكوكب الزهرة، وأوضحت فلكية جدة، عبر صفحتها بموقع فيسبوك، أن النصف الأول من أغسطس يعتبر الفرصة الأخيرة لرؤية كوكب الزهرة في سماء المساء هذا العام، استعداداً .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فلكية جدة: أغسطس شهر الوداع لكوكب الزهرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فلكية جدة: أغسطس شهر الوداع لكوكب الزهرة

وأوضحت فلكية جدة، عبر صفحتها بموقع فيسبوك، أن النصف الأول من أغسطس يعتبر الفرصة الأخيرة لرؤية كوكب الزهرة في سماء المساء هذا العام، استعداداً لوصول الكوكب إلى «الاقتران السفلي»، بمروره بين الأرض والشمس في 13 من أغسطس، للانتقال إلى سماء الفجر التي سيبقى فيها حتى يتحرك خلف الشمس «الاقتران العلوي» في 4 يونيو 2024م، ليعود إلى سماء المساء مرة أخرى.

وأشارت فلكية جدة إلى انه على مدار الاسبوعين المقبلين سوف ينخفض الزهرة باتجاه نقطة غروب الشمس، بينما يرتفع عطارد، وسيصل أعلى ارتفاع في سماء المساء في الثالث من أغسطس، لذلك سيكون أغسطس هو شهر الوداع لكوكب الزهرة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فلكية جدة: أغسطس شهر الوداع لكوكب الزهرة وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فلکیة جدة من أغسطس

إقرأ أيضاً:

في سماء البقاع الغربي وراشيا.. هذا ما حصل

خرق الطيران الإسرائيلي على 4 مرات متتالية لجدار الصوت في سماء البقاع الغربي وراشيا في غضون دقائق قليلة، بحسب ما أفادت به "الوكالة الوطنية للاعلام".  

مقالات مشابهة

  • قصواء الخلالي: محمود فوزي متمرس سياسيا.. ويعلم كيف تدار الأمور
  • عودة برنامج في المساء مع قصواء اليوم على قناة CBC
  • الليلة.. عودة برنامج «في المساء مع قصواء» على قناة CBC
  • مدرب بلجيكا يبدي "دهشته" من أداء لاعبين بعد الوداع.. من هما؟
  • بعد انتحار أول روبوت في العالم.. معلومات صادمة عن وظيفته قبل «قفزة الوداع»
  • العجيري العلمي: ثلاث ظواهر فلكية تزين سماء الكويت في الأسبوع الأول من يوليو الجاري
  • في سماء البقاع الغربي وراشيا.. هذا ما حصل
  • رسالة وداع مؤثرة.. موديست يعلن الرحيل عن الأهلي
  • تمهيدا للحدث الأكبر.. ظاهرة فلكية استئنائية في سماء الوطن العربي خلال ساعات
  • «فلكية جدة»: اقتران هلال القمر المتناقص بكوكب المريخ في سماء المملكة غدا