صحافة العرب:
2024-07-08@13:56:36 GMT

محلل سياسي: روسيا لن تتوقف عن دعم قوات فاغنر

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

محلل سياسي: روسيا لن تتوقف عن دعم قوات فاغنر

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن محلل سياسي روسيا لن تتوقف عن دعم قوات فاغنر، وأضاف برجيه ، بمداخلة ل قناة الحدث ، أن الدعم الروسي لقوات فاجنر يعود إلى اعتبارها أداة مهمة في السياسة الخارجية.وأردف، أن فاغنر .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محلل سياسي: روسيا لن تتوقف عن دعم قوات فاغنر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محلل سياسي: روسيا لن تتوقف عن دعم قوات فاغنر

وأضاف «برجيه»، بمداخلة لقناة «الحدث»، أن الدعم الروسي لقوات فاجنر يعود إلى اعتبارها أداة مهمة في السياسة الخارجية.

وأردف، أن فاغنر شبكة مالية خاصة وسيكون لها دور مهم خلال السنوات القادمة وسيزيد دورها في أفريقيا في مواجهة الدور الفرنسي في القارة السمراء.

المحلل السياسي ديمتري بريجه لـ #الحدث: #روسيا لن تتوقف عن دعم #فاغنر لأنها أداة مهمة في السياسة الخارجية #الحدث pic.twitter.com/ZQDlEIdLn7

— ا لـحـدث (@AlHadath) July 29, 2023

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محلل سياسي: روسيا لن تتوقف عن دعم قوات فاغنر وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محلل سیاسی

إقرأ أيضاً:

أداة بـ «يوتيوب» تزيل الموسيقى المحمية

البلاد ــ وكالات

أصدرت منصة يوتيوب أداة محدثة لمنشئي المحتوى، تمكنهم بسهولة من إزالة أي موسيقى محمية بحقوق التأليف من مقاطع الفيديو، دون التأثير في أي صوت آخر، مثل الحوارات أو المؤثرات الصوتية. وتهدف أداة “Erase Song” المدعومة بالذكاء الاصطناعي، للكشف عن الموسيقى المحمية بحقوق التأليف، وإزالتها من المقاطع. وعلى الرغم من أنها ليست دائمًا دقيقة في إزالة الأغاني المحمية، إلا أنها تمثل خطوة نحو حل مشكلة مطالبات حقوق التأليف في مقاطع الفيديو.
كما تمكن منشئي المحتوى من تحديد” كتم كل الأصوات في المقاطع المتعلقة بالمطالبة” لإسكات أجزاء الفيديو التي قد تحتوي على مواد محمية بحقوق التأليف، كما يمكنهم قطع الجزء المتأثر، أو استبدال الأغنية بأخرى معتمدة في مكتبتهم الصوتية.
ويسعى يوتيوب بهذه الخطوة لتسهيل عملية إزالة الأغاني من مقاطع الفيديو، وتقديم حل لمشكلة مطالبات حقوق التأليف، كما لا يمكن لمنشئي المحتوى تحقيق الدخل من هذا الفيديو المحدد حتى يتم حل المطالبة.

مقالات مشابهة

  • لميس الحديدي عن مفاوضات غزة:الجهود المصرية لم تتوقف رغم تكرار تعثرها
  • محلل سياسي: فرنسا تشهد انتخابات تاريخية في جولتها الثانية
  • لافروف: واشنطن أوصلت صواريخ كييف إلى الداخل الروسي
  • محلل سياسي: من يقف وراء تأخر الانتخابات هي البعثة الأممية
  • أداة بـ «يوتيوب» تزيل الموسيقى المحمية
  • الطواحين لا تتوقف.. هولندا تنهي مغامرة تركيا لتواجه إنجلترا بنصف النهائي
  • روسيا تتوقع “زيارة مهمة للغاية و شاملة” من رئيس الوزراء الهندي مودي
  • "القاهرة الإخبارية": الطائرات الحربية لم تتوقف عن قصف جميع أحياء قطاع غزة
  • باحثة: كلمة وزير الخارجية في مؤتمر القوى المدنية السودانية مهمة ولمست جميع النقاط
  • النائب فضل الله: عندما يتوقف العدوان على غزة تتوقف جبهات المساندة