شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن زد يدخل في مفاوضات قوية لضم نجم الأهلي تفاصيل مثيرة، دخل مسؤولو نادي زد، في مفاوضات قوية مع المسؤولين داخل النادي الأهلي، من أجل إبرام التعاقد مع نجم الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات زد يدخل في مفاوضات قوية لضم نجم الأهلي.

. تفاصيل مثيرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

زد يدخل في مفاوضات قوية لضم نجم الأهلي.. تفاصيل مثيرة

دخل مسؤولو نادي زد، في مفاوضات قوية مع المسؤولين داخل النادي الأهلي، من أجل إبرام التعاقد مع نجم الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بناء على تعليمات من قبل مجدي عبد العاطي، والذي يرغب في ضم بعض الصفقات الجديدة.

زد يحسم أربع صفقات من الأهلي.. طالع التفاصيل

وعلم "واتس كورة"، من مصادره داخل الأهلي، ان هناك عرض من قبل نادي زد، من أجل إبرام التعاقد مع محمد أشرف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لاسيما أن اللاعب خارج حسابات السويسري مارسيل كولر، خلال الفترة الحالية.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الداخلية، في الساعة السابعة مساء غداً الأحد، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل زد يدخل في مفاوضات قوية لضم نجم الأهلي.. تفاصيل مثيرة وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تفاصیل مثیرة

إقرأ أيضاً:

عاجل| إمام عاشور يرفض عقوبة الأهلي.. تفاصيل 3 تحقيقات مع اللاعب

رفض إمام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تغريمه ماليًا بشكل إضافي، من قبل إدارة النادي الأهلي، بعد خسارة لقب السوبر الإفريقي، لصالح نادي الزمالك.

وعلم «الوطن سبورت» أن إمام عاشور أبلغ بعض المقربين منه برفض تغريمه ماليًا بشكل استثنائي، بسبب مشاداته مع لاعبي الزمالك خلال لقاء السوبر.

ويخضع عاشور إلى التحقيق بعد عودة الفريق إلى تدريباته الجماعية نهاية الأسبوع الجاري، من أجل إبلاغه بتغريمه ماليًا، وهو ما يرفضه اللاعب نهائيًا، بحسب حديثه مع بعض المقربين منه داخل الفريق.

التحقيق مع إمام عاشور في 3 وقائع بالسوبر الإفريقي

ويجري سامي قمصان، القائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي تحقيقًا واسعًا مع إمام عاشور، بسبب 3 وقائع للاعب في لقاء السوبر الإفريقي، ومن ثم توقيع غرامة مالية عليه.

تتمثل الواقعة الأولى، في دخول اللاعب في مشادة مع دونجا، لاعب نادي الزمالك، خلال لقاء السوبر الإفريقي، وتأتي الواقعة الثانية في دخوله في مشادة كلامية مع زميله بالفريق محمد مجدي أفشة.

وجاءت الواقعة الثالثة والأخيرة، في دخول اللاعب في مشادات مع جماهير نادي الزمالك، خلال خروجه من ملعب مواجهة الزمالك في السعودية.

تصريحات دونجا ضد إمام عاشور

يشار إلى أن نبيل عماد «دونجا»، كشف في تصريحات تليفزيونية، تفاصيل مشادته مع إمام عاشور، التي بدأت من ركلة الجزاء المحتسبة للأهلي في اللقاء، إذ قال: «في ضربة جزاء الأهلي إمام عاشور جه يتكلم معايا، قولت له ارجع أنت مش هتشوط، لاقيته غلط في أهلي»، مشددا على أنه لا يقبل أن يتجاوز أحد في حقه، ومن هنا دارت المشادة مع لاعب الأهلي.

مقالات مشابهة

  • نجم الزمالك على رادار البنك الأهلي بعد تعثر مفاوضات فاركو
  • حزب الله يكشف تفاصيل مثيرة لـالكمين القاتل لنخبة الاحتلال في العديسة
  • محمود جهاد يدخل دائرة إهتمامات النادي الأهلي
  • تفاصيل مثيرة من حزب الله.. هكذا قصف إسرائيل في الجنوب
  • مفاجأة.. الأهلي يدرس فسخ عقد نجم الفريق
  • قبل إغلاق الميركاتو.. صفقات محلية على طاولة الأهلي
  • عذب واغتصب وقتل العشرات من الكلاب.. تفاصيل مثيرة عن عالم حيوان شهير (صور)
  • عاجل| صفقات الأهلي.. ثنائي جديد يدخل اهتمامات القلعة الحمراء (خاص)
  • عاجل| إمام عاشور يرفض عقوبة الأهلي.. تفاصيل 3 تحقيقات مع اللاعب
  • مادة غامضة بيده.. تفاصيل مثيرة جدًا حول مقتل "حسن نصر الله"