بغداد اليوم – متابعة 

سجلت موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية، (اليوم الجمعة 12 نيسان 2024)، أكبر فارق في الطول بين زوجين في العالم، وصل إلى قرابة المتر.

وعرض الحساب الرسمي للموسوعة على موقع "إنستغرام" مقطع فيديو يظهر الزوجين لاري ماكدونيل 42 سنة وجيسيكا بيرنز ماكدونيل 40 سنة من الولايات المتحدة.

كما يظهر في الفيديو فارق الطول الكبير بين الزوجين، حيث يبلغ طول الزوج جيمس 91 سنتيمترا (3 أقدام) ويعاني من التقزم، فيما يبلغ طول الزوجة كلوي 178 متر، أي أن الزوجة تفوق زوجها طولا 86.

36 سم (2 قدم 9 بوصات).

ويظهر الزوجان في مقطع الفيديو في غاية السعادة رغم فارق الطول بينهما.

ومازحت جيسيكا زوجها القزم قائلة إن طوله يبلغ 3 أقدام فقط "عندما يكون مستلقيا"، بينما قال لاري أن جيسيكا أحبته كما هو.

هذا وتعرف الثنائي إلى بعضهما منذ أيام المدرسة الابتدائية، إذ كانا أصدقاء في سن المراهقة وتزوجا في ما بعد في عام 2006 بعدما انفصلت جيسكا عن صديقها، وفق ما نقلته صحيفة "الغارديان".

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

هيئة فنون العمارة والتصميم تنظم لقاءً افتراضيًا عن “موسوعة العمارة والتصميم”

المناطق_واس

نظَّمت هيئة فنون العمارة والتصميم لقاءً افتراضيًا اليوم، بعنوان “موسوعة العمارة والتصميم”، يجمع عددًا من المعماريين والمصممين والمهتمين بالقطاعات الفرعية المرتبطة بالهيئة كالعمارة، وعمارة البيئة، والتصميم والتخطيط الحضري، والتصميم الداخلي، والتصميم الصناعي، والتصميم الجرافيكي.

 

أخبار قد تهمك هيئة فنون العمارة والتصميم توقّع مذكرة تفاهم مع هيئة تطوير منطقة حائل 12 سبتمبر 2024 - 12:39 مساءً هيئة فنون العمارة والتصميم توقّع مذكرة تفاهم مع هيئة تطوير منطقة حائل 12 سبتمبر 2024 - 12:16 مساءً

 

وناقش اللقاء دور الهيئة في مواكبة تطلعات القطاع مثل: تطوير القطاع وتعزيز مساهمته في الناتج المحلي الإجمالي وتنمية المواهب وتحقيق الاستدامة، كما تم استعراض أبرز المبادرات والبرامج الإستراتيجية التي تهدف إلى تحسين البحث والابتكار، بالإضافة إلى الحديث حول موسوعة العمارة والتصميم والتي ستوفر بدورها مصدرًا موحدًا وشاملًا لجميع المقالات المرتبطة بالقطاع والتي ستسهم في تسهيل الوصول للمصادر التعليمية وتعزيز الإلهام والمساهمة في توثيق الجهود المبذولة لبناء قاعدة بيانات لإثراء القطاع ودعم مجتمعه، وجرى خلال اللقاء أيضًا مشاركة النماذج التي يمكن للمهتمين من خلالها المشاركة في محتوى الموسوعة لتطوير محتوى نوعي يلائم تطلعات مختلف شرائح مجتمع القطاع.

 

 

وأوضحت الهيئة أن اللقاء يهدف إلى تعزيز التواصل الفعال للمعمارين والمصممين والمجتمع المهتم بالقطاع في إطار اللقاءات الشهرية التي تنظمها هيئة فنون العمارة والتصميم؛ بهدف إثراء القطاع والمنتسبين له، وبناء جسور التواصل معهم والاستماع إلى أفكارهم ومقترحاتهم.

مقالات مشابهة

  • تلغراف: تحرك الجيش يهز الأرض تحت أقدام سكان الخرطوم
  • قتل الكاريزما.. متى يُحدث اغتيال القادة فارقًا إستراتيجيًا حقيقيًا؟
  • حقيقة فيديو ابنة حسن نصرالله: التفاصيل الكاملة وراء الفيديو المتداول
  • احترام الزوجة لزوجها في الإسلام
  • هيئة فنون العمارة والتصميم تنظم لقاءً افتراضيًا عن “موسوعة العمارة والتصميم”
  • معلومات عن «أثقل رجل على وجه الأرض» في ذكرى ميلاده.. حطم الأرقام القياسية
  • فلاته: نيمار يدخل موسوعة جينيس براتب خرافي وله سنة نايم.. فيديو
  • صدقة عن روح الزوجة: هل تصل إليها؟ وما هي فوائدها؟
  • شركة طيران تحظر زوجين نهائيا من السفرعلى متن رحلاتها..ما السبب؟
  • هندية ترفع دعوى طلاق بعد 40 يوما فقط من الزواج.. والمبرر غريب