شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن دبي إنقاذ حياة شاب توقف قلبه كلياً لأكثر من 22 دقيقة، صراحة نيوز تمكن فريق طبي في دبي من إنقاذ حياة مريض شاب، توقف قلبه كلياً لأكثر من 22 دقيقة. واستقبل فريق إسعاف دبي بلاغاً بتعرض شاب .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات دبي : إنقاذ حياة شاب توقف قلبه كلياً لأكثر من 22 دقيقة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

دبي : إنقاذ حياة شاب توقف قلبه كلياً لأكثر من 22 دقيقة

صراحة نيوز- تمكن فريق طبي في دبي من إنقاذ حياة مريض شاب، توقف قلبه كلياً لأكثر من 22 دقيقة.

واستقبل فريق (إسعاف دبي) بلاغاً بتعرض شاب يبلغ من العمر (29 عاماً)، لإغماء كامل، وخلال دقائق وصل فريق الإسعاف، وبعد فحصه تبين إصابته بسكتة قلبية، فتم إجراء الإسعافات الأولية له أثناء نقله لقسم الطوارئ بمستشفى التداوي، وفور وصوله للمستشفى وإجراء الفحوص له، تبين اصابته بجلطات رئوية حادة، أدت لتوقف القلب كلياً وإصابته بقصور شديد في التنفس، فتم إجراء إنعاش قلبي سريع له بالصدمات الكهربائية المتكررة، حتى استعاد النبض.

وخلال دقائق تم إدخال المريض لغرفة العمليات وإجراء قسطرة قلبية عاجلة، مع إعطائه مذيبات للجلطة، وتم وضعه بالعناية المركزة تحت جهاز التنفس الصناعي. وقال الدكتور سلمان عدي، رئيس قسم القلب بمستشفى التداوي، إن حالة المريض كانت حرجة للغاية بسبب ضعف العضلة القلبية والقصور التنفسي، ما تطلب تدخلاً طبياً سريعاً لإنقاذ حياته واستعادة النبض، لذلك أجرى الطاقم الطبي عملية قسطرة قلبية ورئوية في الحال، ثم نقل المريض للعناية المركزة تحت الرقابة الطبية الكاملة، ووضعه تحت جهاز التنفس الصناعي، حتى استقرت حالته واسترد وعيه. وأكمل في بيان، يوم الجمعة، “تحسنت حالة المريض كلياً، واسترد عافيته وخرج من المستشفى، وعاد لبيته بحالة مستقرة”. من جانبه، قال مروان حاجي ناصر، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لمجموعة التداوي للرعاية الصحية في دبي ، إن حالة المريض، محمد، كانت معقدة واستدعت تدخلاً طبياً مكثفاً وعاجلاً من أطباء الطوارئ والقلب والصدر، إضافة الى عناية طبية بأحدث المعدات والتقنيات الطبية. وأضاف أنه بفضل الجهد المشترك من الطواقم الطبية بمختلف التخصصات، تعافى المريض، وأنقذ أطباء المستشفى حياته من موت محقق.

بتوفيقٍ من الله .. تمكن فريق طبي في مستشفى التداوي بدبي بالتعاون مع طاقم من مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف من إنقاذ حياة مريض شاب، توقف قلبه كلياً لأكثر من 22 دقيقة، حيث أصيب بجلطات رئوية حادة أدت لتوقف القلب كلياً وإصابته بقصور شديد في التنفس، فتم إجراء إنعاش قلبي سريع له بالصدمات… pic.twitter.com/NxpjaLKB3H

— شبكة أبوظبي (@NET_AD) July 29, 2023

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل دبي : إنقاذ حياة شاب توقف قلبه كلياً لأكثر من 22 دقيقة وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

طفل ينقذ أخيه من الاختناق في اللحظات الأخيرة .. فيديو

الرياض

انتشر مقطع فيديو عبر المنصات الاجتماعية، لطفل ينقذ أخيه الصغير من الاختناق في اللحظات الأخيرة.

وكان حساب المتحدث الرسمي للهلال الأحمر السعودي، نشر فيديو لطفل حاول إنقاذ حياة أخيه في ثواني معدودة، بعد ابتلاعه أحد مجسمات الألعاب، وذلك بفضل معرفته للإسعافات الأولية.

ومن جانبه؛ أكد الهلال الأحمر على ضرورة تعلم الإسعافات الأولية واكتساب مهاراتها ورفع الوعي بأهميتها في إنقاذ الأرواح، وذلك لاستخدام الطريقة الصحيحة لإنقاذ حياة الإنسان.

ولقى المقطع تفاعلًا واسعًا من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أكدوا على سرعة بديهة الطفل في إنقاذ حياة أخيه .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/ssstwitter.com_1727964886901.mp4

مقالات مشابهة

  • خلال 25 دقيقة فقط.. 70 صاروخاً عبر من لبنان نحو إسرائيل!
  • صور مذهلة لأكثر خريطة تفصيلية للدماغ على الإطلاق!
  • 3 إصابات في غارة إسرائيلية استهدفت عمال إنقاذ بالضاحية الجنوبية لبيروت
  • طفل ينقذ أخيه من الاختناق في اللحظات الأخيرة .. فيديو
  • صرف مكافأة نهاية الخدمة لأكثر من 7 آلاف موظف محال على التقاعد
  • الجيش اللبناني يعلن استشهاد أحد جنوده وإصابة آخر خلال مهمة إنقاذ
  • ميسي يعود لتشكيلة الأرجنتين بعد غياب لأكثر من شهرين
  • توترات الشرق الأوسط تفقز بأسعار النفط لأكثر من 3٪ خوفاً من تعطيل الإنتاج
  •  إنقاذ حياة مصابين بجلطة دماغية في مستشفى الأسياح
  • إنقاذ 3 أشخاص حاصرتهم سيول الفيضانات بالبيض