شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن رئيس مجلس النواب يدعو المجلس إلى الانعقاد الاثنين، قرر رئيس مجلس النواب أحمد الصفدي، دعوة المجلس إلى الانعقاد الاثنين، الساعة 10 30 صباحاً، وذلك لاستكمال مناقشة جدول أعمال الجلسة الثانية من الدورة .،بحسب ما نشر وكالة البوصلة للأنباء، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس مجلس النواب يدعو المجلس إلى الانعقاد الاثنين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس مجلس النواب يدعو المجلس إلى الانعقاد الاثنين
قرر رئيس مجلس النواب أحمد الصفدي، دعوة المجلس إلى الانعقاد الاثنين، الساعة 10:30 صباحاً، وذلك لاستكمال مناقشة جدول أعمال الجلسة الثانية من الدورة الاستثنائية للدورة العادية الثانية الموزع مسبقا، اعتبارا من قرار اللجنة القانونية/مشروع قانون معدل لقانون تشكيل المحاكم الشرعية لسنة 2023.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس مجلس النواب يدعو المجلس إلى الانعقاد الاثنين وتم نقلها من وكالة البوصلة للأنباء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

انتخابات اللجان الأربعاء.. ننشر تفاصيل أولى جلسات دور الانعقاد الخامس لمجلس النواب

كتب- نشأت علي:

أعلنت الأمانة العامة لمجلس النواب جدولَ أعمال جلسات دور الانعقاد الخامس من الفصل التشريعي الثاني، عقب صدور قرار رئيس الجمهورية بدعوة المجلس إلى الانعقاد .

وأكدت الأمانة العامة لمجلس النواب أن البرلمان سيعقد جلساته على مدى يومَي الثلاثاء والأربعاء ١ و٢ أكتوبر ٢٠٢٤، وسيتم عقدها بمقر المجلس الحالي (التحرير- وسط البلد).

وأوضحت الأمانة العامة أن جلسة يوم الثلاثاء وهي الجلسة الافتتاحية لدور الانعقاد الخامس، ستنعقد في الساعة الحادية عشرة صباحًا، وسيحدد رئيس المجلس خلالها موعد تلقي الرغبات في تعديل عضوية اللجان النوعية لمن يرغب.

ونوهت الأمانة بأنه في جلسة الأربعاء ستعقد الجلسة الأولى الساعة ١١ صباحاً، وسيعلن خلالها رئيس المجلس قوائم تشكيل اللجان النوعية، وسيتم فتح الباب لتلقي الاقتراحات والاعتراضات على تشكيل قوائم اللجان النوعية.

وتُعقد الجلسة الثانية الساعة 11:30 صباحًا، وسيعلن خلالها رئيس المجلس القوائم النهائية لتشكيل اللجان النوعية، ويدعو اللجان إلى انتخاب هيئات مكاتبها.

وتُعقد الجلسة الثالثة الساعة 12:30 ظهرًا؛ وسيعلن خلالها رئيس المجلس نتيجةَ انتخابات هيئات مكاتب اللجان النوعية لدور الانعقاد الخامس.

يأتي ذلك في ضوء صدور قرار رئيس الجمهورية رقم ٤١١ لسنة ٢٠٢٤، بدعوة مجلس النواب للانعقاد لافتتاح دور الانعقاد العادي الخامس من الفصل التشريعي الثاني.

مقالات مشابهة

  • مجلس النواب يفتتح دور الانعقاد الخامس الثلاثاء وانتخابات اللجان النوعيه الأربعاء
  • الثلاثاء.. مجلس النواب يفتتح أولى جلسات دور الانعقاد الخامس
  • انتخابات اللجان الأربعاء.. ننشر تفاصيل أولى جلسات دور الانعقاد الخامس لمجلس النواب
  • مجلس النواب يبدأ دور الانعقاد الخامس الثلاثاء القادم
  • الأمانة العامة بـ«النواب» تخطر الأعضاء بجدول الجلسات البرلمانية
  • انطلاق دور الانعقاد الخامس لمجلس النواب بـ4 جلسات الثلاثاء
  • مع اقتراب انعقاده.. تعرف على تفاصيل أولى جلسات مجلس النواب
  • مجلسي النواب والشيوخ يعلنان الأجندة التشريعية ومواعيد انتخابات اللجان النوعية.. الأربعاء
  • قرارات جمهورية مهمة خلال ساعات
  • رئيس مجلس النواب يدعو لعقد جلسة رسمية