شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن درجات الحرارة خرجت عن السيطرة مواطن يضع مروحة لعداد الكهرباء فيديو، في ظل ارتفاع درجات الحرارة الشديدة التي يشهدها العالم هذه الفترة، قام مواطن بوضع مروحة علي عداد الكهرباء. وقام بهذا الفعل أملا في .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات درجات الحرارة خرجت عن السيطرة مواطن يضع مروحة لعداد الكهرباء .

. فيديو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

درجات الحرارة خرجت عن السيطرة مواطن يضع مروحة لعداد...

في ظل ارتفاع درجات الحرارة الشديدة التي يشهدها العالم هذه الفترة، قام مواطن بوضع مروحة علي عداد الكهرباء.

وقام بهذا الفعل أملا في تخفيف الحرارة علي عداد الكهرباء، وذلك خوفا من احتراقه، لذا قرر الحفاظ عليه، في مشهد طريف لفت انتباه رواد مواقع التواصل.

يُذكر أن العالم يعاني من ارتفاع غير مسبوق في درجات حرارته هذه الفترة.

https://cp.slaati.com/wp-content/uploads/2023/07/حر.mp4

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل درجات الحرارة خرجت عن السيطرة مواطن يضع مروحة لعداد الكهرباء .. فيديو وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

طريقة فعالة للتغلب على صوت المروحة العالي.. «مش هتحتاج لفني صيانة»

مع زيادة الاعتماد على مروحة السقف، لمواجهة حرارة الجو المرتفعة، يتغير صوتها فيصبح عبارة عن صرير مزعج يثير المخاوف، وحتى إن لم يتغير أدائها، تحتاج بالتأكيد إلى صيانة لحل المشكلة، وتجنب احتمالات سقوطها، لذا نساعدك على إصلاح مشكلة الصوت العالي للمراوح بخطوات بسيطة في المنزل.

فحص ريش مروحة السقف

تغير صوت مروحة السقف قد يكون ناتجا عن اختلال في «الريَش»، لذلك فأول خطوة لحل المشكلة هي تفقد كل ذراع من أذرعها الثلاثة وتنظيفها من الغبار المتراكم فوقها بواسطة قطعة قماش جافة، فإن لم يختفِ الصوت المزعج عند إعادة تشغيلها، تأتي الخطوة الثانية وهي التأكد من ربط المسامير التي تثبتها في محرك المروحة، بحسب علاء يسري فني كهربائي لـ«الوطن».

وأوضح يسري، أن ريش المروحة تتعرض لعدم الاتزان بمرور الوقت وهو ما ينتج عنه صوت الصرير العالي، وفي حال عدم حل المشكلة بعد تنظيف الأذرع والتأكد من متانتها، يصبح من السهل معرفة السبب وهو حاجة المروحة إلى التشحيم.

طريقة تزييت محرك المروحة

تليين التروس الداخلية لمحرك المروحة، يتم عن طريق إضافة زيت مخصص للمحركات الكهربائية في الثقب المخصص له بعد تنظيفه، ومن الضروري الأخذ في الاعتبار بأن تلك العملية برغم سهولتها إلا أنها تحتاج إلى الحذر، فيجب ألا تُشغل المروحة بعد إضافة 3 أو 4 قطرات من الزيت مباشرةً، بل الانتظار حتى يتخلل إلى الأجزاء الداخلية ولف المحرك عدة مرات، ومن ثم مسح الثقب بقطعة قماش، لضمان جفاف المروحة من الخارج وتلافي حدوث الحرائق.

مقالات مشابهة

  • انفجار علبة تنظيف في سيارة أحد الأشخاص بفعل الحرارة .. فيديو
  • حلو الكلام.. خرجتْ من حياتي البارحة
  • الاهتمام بالقطاع الصحي.. أبرز مطالب المواطنين من الحكومة (فيديو)
  • الأرصاد: طقس شديد الحرارة نهارا والقاهرة تسجل 37 درجة مئوية.. فيديو
  • ذروة الموجة الحارة.. الأرصاد تُحذر من طقس الغد (فيديو)
  • طريقة فعالة للتغلب على صوت المروحة العالي.. «مش هتحتاج لفني صيانة»
  • مواطن تركي يهدد سياح خليجيين أثناء جلوسهم على طاولة العشاء في إسطنبول .. فيديو
  • الرطوبة تتجاوز 90 %.. الأرصاد تكشف أسباب اختفاء الشمس في الصباح (فيديو)
  • ذروتها نهاية الأسبوع.. الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة (فيديو)
  • شاهد | جريمة دهس مواطن بدم بارد في تعز (فيديو)