صحافة العرب:
2024-09-18@23:06:22 GMT

العراق: وفيات في حريق بسوق تجاري بكربلاء

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

العراق: وفيات في حريق بسوق تجاري بكربلاء

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن العراق وفيات في حريق بسوق تجاري بكربلاء، أعلنت وزارة الداخلية العراقية انتشال أربع جثث جراء حريق سوق تجاري بمحافظة كربلاء جنوبي بغداد.وقالت الوزارة ، في منشور أوردته على صفحتها .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العراق: وفيات في حريق بسوق تجاري بكربلاء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العراق: وفيات في حريق بسوق تجاري بكربلاء

أعلنت وزارة الداخلية العراقية انتشال أربع جثث جراء حريق سوق تجاري بمحافظة كربلاء جنوبي بغداد.

وقالت الوزارة ، في منشور أوردته على صفحتها بموقع "فيسبوك" :"أحكمت فرق الدفاع المدني سيطرتها الكاملة على حريق اندلع بسوق تجاري قديم متنوع النشاط التجاري.

وأضافت أن فرق الدفاع المدني نجحت بالدخول وسط السوق التجاري لتحكم سيطرتها الكاملة على الحريق بوقت قياسي. ولفتت إلى أن فرق الدفاع المدني انتشلت أربع جثث من داخل السوق وجرى فتح تحقيق واستدعاء خبير الأدلة الجنائية لتحديد أسباب اندلاع الحريق.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل العراق: وفيات في حريق بسوق تجاري بكربلاء وتم نقلها من جريدة الاتحاد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«لونيت» تدرج صندوقاً جديداً بسوق أبوظبي 26 سبتمبر

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة 11 مليار درهم مكاسب الأسهم المحلية الإمارات تدين محاولة اغتيال دونالد ترامب

أعلن سوق أبوظبي للأوراق المالية، أمس، بدء الاكتتاب الأولي على وحدات صندوق «شيميرا ستاندرد آند بورز ألمانيا يوستس المتداول»، أول صندوق مؤشرات متداول في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، يركز بشكل حصري على أكبر 30 شركة ألمانية من حيث السيولة.
وجرى إطلاق الصندوق من قبل شركة «لونيت كابيتال ليمتد»، شركة إدارة الاستثمارات المرخصة من سلطة تنظيم الخدمات المالية في سوق أبوظبي العالمي، والتابعة لشركة «لونيت هولدينج ريستركتد ليمتد»، ومن المقرر إدراجه في سوق أبوظبي للأوراق المالية بتاريخ 26 سبتمبر الجاري.
وسيقوم الصندوق، بتتبع أداء مؤشر (S&P Germany BMI Liquid 35/20 Capped Index)، الذي يضم حالياً أكبر 30 شركة ألمانية من حيث السيولة، ومنها شركات عالمية كبرى مثل «سيمنز» و«مرسيدس بنز»، ما يوفر للمستثمرين الأفراد في الإمارات فرصاً للاستثمار في الاقتصاد الألماني القوي والمتنوع.
وقال عبد الله سالم النعيمي، الرئيس التنفيذي لمجموعة سوق أبوظبي للأوراق المالية، إنه باعتباره أول صندوق متداول يركز على ألمانيا في سوق أبوظبي، فإن هذه الأداة الاستثمارية الجديدة توفر للمستثمرين الوصول الاستراتيجي إلى أكبر اقتصاد في أوروبا وأكثره تنوعاً.
من جانبه، قال شريف سالم، الشريك ومدير إدارة الأسواق المالية في شركة لونيت، إن إطلاق الصندوق يمثل خطوة مهمة نحو تعزيز قدرة المستثمرين في دولة الإمارات، على الاستثمار في أحد أكبر وأقوى الاقتصادات في أوروبا.

مقالات مشابهة

  • أسعار الخضراوات والفاكهة بسوق الجملة في 6 أكتوبر.. الكوسة بـ15 جنيها
  • أسعار الأسماك والمأكولات البحرية في سوق المنيب.. «السردين» بـ55 جنيها
  • مدني جدة يخمد حريقًا في محل تجاري ومستودع بحي الحرازات
  • إطفاء تام للمنظومة الكهربائية بعموم العراق لحين السيطرة على حريق الزعفرانية
  • على مستوى العراق.. الشبكة الوطنية للكهرباء تعلق التشغيل لحين السيطرة على حريق الزعفرانية
  • وفيات الثلاثاء .. 17 / 9 / 2024
  • «لونيت» تدرج صندوقاً جديداً بسوق أبوظبي 26 سبتمبر
  • السيد شهاب يستعرض مع وزير الخارجية العراقي العلاقات الأخوية الوطيدة
  • السيد شهاب يستقبل مسؤولًا عراقيًا
  • وفيات الاثنين .. 16 / 9 / 2024