من المقرر أن يلتقي الفريقان مجددًا في ملعب الأولمبيكو يوم الخميس المقبل

سقط فريق ميلان على أرضه ووسط جماهيره أمام فريق روما بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما يوم الخميس على ملعب سان سيرو، في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي.

اقرأ أيضاً : ميلان يستهدف ضم الزلزولي في الصيف

افتتح جيانلوكا مانشيني التسجيل لروما في الدقيقة 17، مما قاد الذئاب للتقدم في اللقاء والحصول على ميزة مهمة قبل مواجهة الإياب.

من المقرر أن يلتقي الفريقان مجددًا في ملعب الأولمبيكو يوم الخميس المقبل، في المباراة الحاسمة التي ستحدد المتأهل لنصف نهائي البطولة.

خلال اللقاء، شهدنا فرصًا لكلا الفريقين، حيث قام لاعبو ميلان بعدة محاولات لتسجيل هدف التعادل، لكنهم واجهوا تحديًا من دفاعات روما الصلبة.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: روما ميلان الدوري الأوروبي

إقرأ أيضاً:

فيفا يدرس إقامة نهائي مونديال 2030 على ملعب ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء أن هناك اجتماعًا هامًا بين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ونادي ريال مدريد بشأن كأس العالم 2030.

 

وبحسب التقارير أن فيفا يريد أن يقام لقاء نهائي كأس العالم 2030 على ملعب "سانتياجو برنابيو" لأنه أهم ملعب في المملكة الإسبانية ولكن المشكلة هي أن الاتحاد الدولي لكرة القدم يعلم أن ريال مدريد لا يستطيع ولا يريد التخلي عن ملعبه لفترة طويلة.

وتقام بطولة كأس العالم بعد المقبلة في ثلاث دول وهي إسبانيا، البرتغال والمغرب ولكن هناك خطة لدى فيفا تحتاج لاجتماع مع قادة ريال مدريد وعلى رأسها، فلورنتينو بيريز.

 

وأفادت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن إنفانتينو رئيس الفيفا، يسعي لإقامة نهائي كأس العالم 2030 على أرضية ملعب "سانتياجو برنابيو"، خاصة أنه أكبر ملعب في إسبانيا، لكن رئيس الفيفا يجري مفاوضات مع فلورنتينو بيريز رئيس الملكي لحسم هذا الأمر خاصة وأنه أحد مصادر الدخل الكبيرة للمرينجي.

 

وتابعت الصحيفة أن اجتماع إنفانتينو وبيريز، سيشهد الحديث عن الأرباح التي ستستقبلها خزينة الريال  من بطولة كأس العالم للأندية 2025، بجانب تفاصيل استضافة "سانتياجو برنابيو" لنهائي مونديال 2030 كما حدث في نسخة 1982.

 

وواصلت أن إدارة ريال مدريد يعلمون جيدًا قيمة إستضافة مباريات لبطولة كبري مثل مونديال 2030، لكن في الوقت نفسه لا يمكن للملعب أن يتخلي عن حفلاته ومناسباته المختلفة والتي يستفيد منها النادي كثيرًا على الجانب المادي.

 

واختتمت أن جياني إنفانتينو رئيس فيفا، يحاول أن يستغل علاقته الجيدة مع بيريز لمحاولة إقناعه بالموافقة، خاصة وأن رئيس ريال مدريد يتواجد في باريس لحضور حفل بمناسبة الذكرى 120 لتأسيس الاتحاد الدولي لكرة القدم.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يبلغ لاعبيه بقرار نهائي بشأن خوض مباراة سيراميكا
  • فيفا يخطط لإقامة نهائي كأس العالم 2030 على ملعب سانتياغو برنابيو
  • هل اختار الـفيفا ملعب نهائي كأس العالم 2030 ؟
  • الفيفا يختار ملعب نهائي مونديال 2030.. والعائق ريال مدريد
  • فيفا يدرس إقامة نهائي مونديال 2030 على ملعب ريال مدريد
  • دي روسي يُمدّد عقده مع روما
  • جامعة المنيا تُسرع خطوات إعلان نتائج الطلاب: موعد نهائي الخميس القادم
  • "كوبا أمريكا 2024".. رودريجيز يقود كولومبيا للفوز على باراغواي
  • الزمالك عملها وخلع.. 10 معلومات لا تفوتك عن قمة لم يحضر أحد
  • نحل وسوء أرضية واشتباكات.. هل فشلت ألمانيا في تنظيم يورو 2024 حتى الآن؟