شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ميسي يعتزل في كامب نو مباراة تاريخية بين برشلونة وإنتر ميامي، تحدث خورخي ماس، مالك نادي إنتر ميامي الأمريكي عن الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم، حيث أعرب عن سعادته بوجود أفضل لاعب في .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميسي يعتزل في كامب نو.

. مباراة تاريخية بين برشلونة وإنتر ميامي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميسي يعتزل في كامب نو.. مباراة تاريخية بين برشلونة...

تحدث خورخي ماس، مالك نادي إنتر ميامي الأمريكي عن الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم، حيث أعرب عن سعادته بوجود أفضل لاعب في العالم داخل الولايات المتحدة.

وانتقل ميسي إلى صفوف إنتر ميامي، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي وعدم رغبته في التجديد مرة أخرى للنادي الباريسي، حيث يمتد عقد الساحر الأرجنتيني مع الفريق الأمريكي حتي عام 2025.

عرض خرافي من إنتر ميامي لتحقيق حلم ميسي.. برشلونة الأمريكي

ميسي يثير التكهنات.. يمتدح السعودية بمنشور مثير للإعجاب

إيجالو يحرج الهلال ويكشف كواليس فشل صفقة ليونيل ميسي ! 

صخرة باريس سان جيرمان يوافق على عرض النصر.. "تطورات حاسمة"

مالك إنتر ميامي يفجر مفاجأة بشأن عودة ميسي لبرشلونة

ووفقًا لصحيفة ميرور البريطانية، فإن خورخي ماس مالك نادي إنتر ميامي، تحدث عن اعتزال ميسي كرة القدم داخل ملعب الكامب نو، حيث قال : "لا أعلم اذا كانت ستكون مباراة ودية او مباراة وداع، برشلونة لديهم كأس جامبر، سننظر في هذا الأمر".

وتابع : " نأمل عندما يكون الكامب نو متاح أن يتمكن ميسي من أداء وداعه بأفضل طريقة، هو يستحق وداعية عظيمة وسأحاول تسهيلها له بكل ما استطيع".

ونفي ماس عودة ميسي إلى برشلونة، قائلًا: "لن يذهب ميسي إلى برشلونة، ولو علي سبيل الإعارة في الفترة المقبلة".

يذكر أن ملعب الكامب نو، ملعب فريق برشلونة التاريخي، يخضع إلى التجديد، ولن يعود البارسا للعب عليه مرة أخرى قبل بداية موسم 2024-2025.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تابع البطولة العربية مع "سعودي سبورت"

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميسي يعتزل في كامب نو.. مباراة تاريخية بين برشلونة وإنتر ميامي وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سعودی سبورت إنتر میامی

إقرأ أيضاً:

استمرار حبس 3 أشخاص لقيامهم بالنصب على مالك معرض أدوات منزلية في كرداسة

قرر قاضي المعارضات، بمحكمة شمال الجيزة، بحبس 3 أشخاص لقيامهم بالنصب على مالك معرض أدوات منزلية بالجيزة والإستيلاء منه على أدوات منزلية في كرداسة 
 

باشرت نيابة شمال الجيزة، التحقيق مع 3 أشخاص لقيامهم بالنصب على مالك معرض أدوات منزلية بالجيزة والإستيلاء منه على أدوات منزلية في كرداسة.

القبض على المتهمين

كشفت الأجهزة الأمنية، ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة من (مالك معرض أدوات منزلية - سائق) بتضررهما من مستخدمى أرقام هواتف محمولة "مُحددة" لقيامهم بالتواصل معهما على الرقم الخاص بالمعرض وطلب شراء (186 مروحة) وقيامهم بإرسال صورة تحويل بنكى لحساب مالك المعرض بقيمة الأجهزة  وقيام مالك المعرض بتسليم الأجهزة بأحد المخازن بمنطقة كرداسة وإكتشاف مالك المعرض أن التحويل لم يرد على حسابه وأن صورة التحويل مزورة. 
بالفحص وإجراء التحريات تم تحديد وضبط مرتكبى الواقعة (3 أشخاص "لـ2 منهم معلومات جنائية"- مقيمون بمحافظة الجيزة) وإعترفوا بإرتكاب الواقعة، وأرشدوا عن (165 مروحة) بمخزنين، وأضافوا بتصريفهم باقى المسروقات بالبيع. 

مقالات مشابهة

  • الأرجنتين والإكوادور في مباراة نارية وشكوك حول مشاركة ميسي
  • ميسي يقود الأرجنتين ضد الإكوادور في ربع نهائي كوبا أميركا
  • أبرزها شارلوت ضد إنتر ميامي.. مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 3-7-2024
  • موقف ميسي من مباراة الأرجنتين في ربع نهائي كوبا أمريكا 2024
  • في مباراة تاريخية.. بيراميدز يقسو على سموحة بثلاثية ويحقق الانتصار الـ١٣ على التوالي
  • موقف ميسي من مواجهة الإكوادور في ربع نهائي كوبا أمريكا
  • استمرار حبس 3 أشخاص لقيامهم بالنصب على مالك معرض أدوات منزلية في كرداسة
  • عاجل.. موقف ميسي من اللحاق بمواجهة الإكوادور
  • برشلونة يعلن رحيل الثلاثي فيلكس وألونسو وكانسيلو
  • «نيويورك تايمز»: عائلة بايدن تحثه على مواصلة السباق الرئاسي رغم المناظرة الكارثية