صحافة العرب:
2024-09-29@11:15:51 GMT

"نظّف بلدك"... حملة تطلقها وزارة البيئة

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

'نظّف بلدك'... حملة تطلقها وزارة البيئة

شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن نظّف بلدك . حملة تطلقها وزارة البيئة،  أعلن وزير البيئة الدكتور ناصر ياسين عن حملة تحت عنوان نظّف بلدك بالتعاون مع البلديات والجمعيات الاهلية تبدأ من بيروت، وجاء في الدعوة لاقونا .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "نظّف بلدك"... حملة تطلقها وزارة البيئة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"نظّف بلدك"... حملة تطلقها وزارة البيئة
 أعلن وزير البيئة الدكتور ناصر ياسين عن حملة تحت عنوان "نظّف بلدك" بالتعاون مع البلديات والجمعيات الاهلية تبدأ من بيروت، وجاء في الدعوة:"لاقونا الأحد ٣٠ تموز الساعة ٨ صباحاً على الواجهة البحرية لبيروت من جهة خليج الزيتونة للاعلان عن حملة "نظف بلدك "التي تطلقها وزارة البيئة بالتعاون مع البلديات والجمعيات والمبادرات البيئية والاهلية لرفع الوعي البيئي ودعم البلديات في تنظيف مدنها وبلداتها وغاباتها".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "نظّف بلدك"... حملة تطلقها وزارة البيئة وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

غلق 3 مخابز وتحرير 17 مخالفة خلال حملة تموينية على المخابز بالمنيا

شنت الأجهزة التموينية بمحافظة المنيا، حملة مُكثفة على المخابز البلدية بمدينة سمالوط بالتعاون مع الجهات المعنية، في إطار توجيهات اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، بتشديد الرقابة على الأسواق وضبط الأسعار وتكثيف الحملات الرقابية.

حملات رقابية على المخابز 

وقال المهندس عبد الباسط عبدالنعيم، وكيل وزارة التموين بالمنيا، أن الحملة أسفرت عن تحرير 17 مخالفة تموينية شملت نقص وزن، وعدم مطابقة الخبز للمواصفات، وعدم نظافة أدوات العجن، وتجميع دقيق، وعدم وجود لوحة إعلان بالمخابز.

إجراءات قانونية ضد المخالفين

أضاف وكيل وزارة التموين، أنه تم ضبط 102 بطاقة تموينية، و5 شكائر دقيق مدعم، بالإضافة إلى غلق 3 مخابز بسبب إنتاج خبز ناقص الوزن.

تأتي الحملة التموينية ضمن جهود المحافظة لضمان توفير الخبز المدعم بجودة مناسبة للمواطنين، وضمان الالتزام بالمعايير التموينية في المخابز، إلى جانب تكثيف الحملات التموينية على محطات الوقود لمتابعة المخزون وضمان توفره بكميات كافية لتلبية احتياجات المواطنين، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

مقالات مشابهة

  • وزارة الصحة تنظم برنامجا تأهيليا لأطباء الصدرية بالتعاون مع الجمعية المصرية للشعب الهوائية
  • وزير الخارجية يوجه بسرعة إنهاء الإجراءات لاسترداد القطع الآثرية من الخارج
  • وزير الخارجية يتفقد القطع الأثرية المصرية المستردة في القنصلية العامة في نيويورك
  • فحص 60 سائقا خلال حملة الداخلية لضبط مساطيل الطرق
  • وزارة السياحة تطلق حملة «سلام من مصر» الترويجية احتفالا باليوم العالمي
  • شروط وخطوات الحصول على دعم المواشي من وزارة البيئة
  • جنبلاط :الأولوية للصمود
  • “وزارة البيئة”: المملكة تسجل رقمًا قياسًا بإنتاج 558 مليون كجم من لحوم الدواجن خلال النصف الأول 2024م
  • غلق 3 مخابز وتحرير 17 مخالفة خلال حملة تموينية على المخابز بالمنيا
  • وزارة البيئة”: المملكة تسجل رقمًا قياسًا بإنتاج 558 مليون كجم من لحوم الدواجن