روما- متابعات- كشفت وسائل إعلام مصرية تفاصيل جريمة بشعة وغامضة تعرض لها شاب مصري في إيطاليا، حيث عثرت الشرطة الإيطالية على جثمانه في مدينة جنوة مذبوحاً ومفصول الرأس وبلا أطراف. وقالت إن السلطات الإيطالية عثرت على جثمان الشاب محمود سيد عبد الله ويبلغ من العمر 19 عاما في مياه البحر بمدينة جنوة وبلا رأس أو أطراف.

وذكرت أن السلطات الإيطالية فحصت الجثمان وتبين لها أنه تعرض لطعنات قاتلة في الصدر والقلب والبطن أدت لتهتك بالكبد والمعدة، وتم إلقاؤه في مياه البحر أمام سانتا جريتا، فيما رجحت التحقيقات أنه قتل على يد زملائه من جنسيات أخرى في المدينة لخلافات بينهم. وكشفت التحقيقات الأولية أن الشاب من مدينة إطسا بمحافظة الفيوم جنوب غرب مصر، ووصل إلى البلاد في هجرة غير شرعية في العام 2019، وفور وصوله تم إيداعه في مركز مخصص لإيواء القصر، حيث كان قاصرا وبعد بلوغه عمر الـ 18 عاما تم منحه رخصة للعمل وعمل مصففا للشعر. وألقت السلطات الإيطالية القبض على عدد من المشتبه فيهم من زملائه، وهم من جنسيات عربية، فيما يجري حاليا استجوابهم لمعرفة الحقيقة، وتحديد هوية الجناة، ودوافعهم لارتكاب الجريمة البشعة. وفي فبراير الماضي أعلن مسؤولون في الجالية المصرية بإيطاليا أن السلطات عثرت على جثة شاب مصري يدعى محمد إبراهيم يقيم في سيلافيجنا، متفحمة داخل سيارته وبها آثار إطلاق نار. وتلقت السلطات بلاغاً باختفاء الشاب الذي يبلغ من العمر 44 عاماً في 16 يناير الماضي، وبعد محاولات مضنية من البحث عثروا على جثته داخل سيارته في ريف غامبولو على الحدود مع فيجيفانو. واكتشفت السلطات أن الجثة بها طلق ناري، وأن الشاب تعرض للقتل بإطلاق الرصاص أولاً، ثم أشعل الجناة النيران في سيارته لإخفاء معالم الجثة والجريمة. وقالت الخارجية المصرية إن القنصلية المصرية في ميلانو تابعت ملابسات الحادث، حيث تبين وفقا لنتائج التحقيقات أن الدافع وراء عملية القتل هو خلافات شخصية بين المجني عليه وأسرة والدة طفلته الإيطالية والذين قاموا بإطلاق ثلاثة طلقات نارية عليه، ثم أخذوا جثمانه وسيارته وقاموا بحرق الجثمان في السيارة لإخفاء معالم الحادث.

المصدر: رأي اليوم

إقرأ أيضاً:

‎دليل سياحي سعودي محترف يتعرض للسرقة في الهنغارية.. صور

خاص

تعرض دليل سياحي سعودي محترف، للسرقة في العاصمة الهنغارية، بودابست، فقد فيها مع زوجته، جوازات السفر والهواتف النقالة لكليهما، مع تزايد حالات سرقة السياح في العواصم الأوروبية،.

وفاجأ الشاب متابعيه عندما كشف عن تعرضه لسرقة حقيبة تحتوي على جوازي السفر له ولزوجته، وهاتف جوال حديث، بجانب محفظة تحتوي بطاقاته البنكية كلها.

وأوضح أن السرقة حدثت في لمحة بصر، لافتًا إلى أن اللصوص “كأنهم يستخدمون الجن في سرقاتهم دون مبالغة” على حد قوله.

‎وأضاف :” هناك رجلاً ضخم البنية اقترب من زوجته في القطار وفتح خريطة كبيرة وبدأ بالحديث بلغة غير مفهومة، بينما تكفل آخرون برفقته ملأوا المكان ضجيجاً بسرقة الحقيبة بينما كان هو في الحمام.”

ويمتلك الشاب الذي يدعى مزاحم الفايز صفحات وقنوات على مواقع التواصل الاجتماعي، واعتاد فيها على تقديم نصائح لوجهات السفر، وتفاصيل عن أفضل طرق التنقل، والتسوق، وبالطبع تحذير متابعيه الكثر من أحدث طرق لصوص سرقة السياح.

والجدير بالذكر أن الحادثة وقعت بعد أيام قليلة من تعرض ماجد الفهد، وهو أيضاً مدون سعودي معروف في تقديم النصائح بمجال السفر والسياحة، للسرقة في مدينة برشلونة عبر سائق تكسي نجح في سرقة هاتفيه النقالين.

مقالات مشابهة

  • أشبه بالحلم..أبقار بيضاء اللون تغزو هذا الشاطئ البكر في إيطاليا
  • آرسنال يستهدف ضم نجم منتخب إيطاليا بعد تألقه في يورو 2024
  • "فى ظروف غامضة".. العثور على جثة لشخص داخل شقة بمنطقة الأربعين بحى غرب أسيوط
  • مسلحون يحاولون اختطاف مدير مشروع سد حسان بمحافظة أبين ويحرقون سيارته
  • توقيع اتفاقية لتدريب ألفي تونسي للعمل في إيطاليا
  • وزير الداخلية الإيطالي: تنمية القارة الإفريقية عنصر حاسم لمنع تدفقات الهجرة غير الشرعية
  • السلطات الإسبانية تستهدل الستار على قضية "الاختفاء الغامضة"
  • حفظ التحقيقات في واقعة العثور على جثة فتاة بمنطقة الفلل
  • مصادرة شحنة أسلحة وطائرات بدون طيار تابعة لحفتر في إيطاليا
  • ‎دليل سياحي سعودي محترف يتعرض للسرقة في الهنغارية.. صور