صحيفة الاتحاد:
2024-06-30@00:41:57 GMT

حياة آل خليفة: أشكر الإمارات على الاستضافة

تاريخ النشر: 12th, April 2024 GMT

 
أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة السعودية تشارك في «20 لعبة» بـ «خليجية الشباب» «اللجنة الفنية» تعتمد جدول مباريات القدم والطائرة في «خليجية الشباب»


أعلنت اللجنة الأولمبية بمملكة البحرين مشاركتها في دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب في الإمارات، ببعثة تضم 197 شخصاً، من بينهم 122 لاعباً ولاعبة في 17 لعبة، فضلاً عن الأجهزة الفنية والإدارية والحكام.


وتضم المنتخبات البحرينية 4 لاعبين ولاعبات في ألعاب القوى، و12 لاعباً في الكرة الطائرة، و4 لاعبين ولاعبات في ألعاب القوى البارالمبية، و8 لاعبين ولاعبات في كرة الطاولة، ولاعبين في البلياردو، و11 لاعباً ولاعبة في السباحة، و4 لاعبين في الجو جيتسو، و6 لاعبين في الدراجات الهوائية، و22 لاعباً في كرة القدم، و4 لاعبين ولاعبات في الشراع، و9 لاعبين ولاعبات في التايكواندو، و6 لاعبين ولاعبات في المبارزة، و4 لاعبين ولاعبات في الريشة الطائرة، و3 لاعبين ولاعبات في الشطرنج، و18 لاعباً في كرة اليد، و4 لاعبين في الترايثلون، بالإضافة إلى لاعب واحد في الجودو.
ويشارك 10 حكام من البحرين في منافسات كرة الطائرة والطاولة والسباحة والدراجات الهوائية وكرة القدم والمبارزة وكرة اليد.
وقالت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة، نائب رئيس اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية، عضو اللجنة الأولمبية البحرينية، رئيسة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة: «أشكر الإمارات الشقيقة على مبادرتها المتميزة باستضافة واحتضان دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب والشابات».
وأوضحت أهمية وقيمة دعم القدرات الخاصة بالفئات المشاركة، وصقل تجاربهم، من خلال هذه المنافسات التي تحقق الكثير من الفوائد الإيجابية.
ودعت الشيخة حياة آل خليفة إلى استمرار مثل هذه المنافسات، مع ضرورة التركيز والاهتمام بالرياضات الأولمبية، لتعزيز فرص التأهل لأبطال الدول العربية إلى النهائيات.
وتوقعت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة الكثير من النتائج الإيجابية لدورة الألعاب الخليجية على المستوى الفني للاعبين واللاعبات، وبروز العديد من المواهب في الألعاب الرياضية المختلفة.
وأضافت: «لا تمثل الدورة أهمية كبيرة للمنافسات الرياضية فقط، وإنما يمتد أثرها إلى تعزيز الصلات والتعارف بين أبناء دول مجلس التعاون، كما أنها تعد فرصة مثالية لتبادل الخبرات والتجارب بين المسؤولين، وصولاً إلى رؤية مشتركة تخدم تطلعاتنا في الدول الخليجية لتعزيز استدامة التنمية والتطور».

المصدر: د ب أ

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات أبوظبي دبي البحرين دورة الألعاب الخليجية حياة آل خليفة

إقرأ أيضاً:

سامسونج تستخدم هاتف "Galaxy S24 Ultra" للبث المباشر خلال الألعاب الأولمبية باريس 2024

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات عن إطلاق مبادرة للبث المباشر خلال الألعاب الأوليمبية باريس 2024، تستند إلى استخدام تقنية متقدمة من خلال هاتف "Galaxy S24 Ultra" لتحسين تجربة المشاهدين والمشجعين على حد سواء.


بالتعاون مع اللجنة الأوليمبية الدولية (IOC) وشركة خدمات البث الأولمبية (OBS)، ستقدم سامسونج مجموعة من الابتكارات التقنية لتمكين المشاهدين من الاستمتاع بتجارب مشاهدة فريدة خلال أبرز الفعاليات الرياضية في العالم.


خلال حفل الافتتاح الذي يُقام على نهر السين، سيتم تثبيت أكثر من 200 هاتف "Galaxy S24 Ultra" على السفن المشاركة، مما يسمح للمشاهدين بالتفاعل مع لقطات عالية الجودة عبر شبكة 5G، التي تمتلكها شركة اتصالات "Orange"، المزود الرسمي لشبكات الهاتف المحمول لألعاب باريس 2024 في فرنسا.


بفضل تقنيات الهواتف الحديثة والشبكات المتطورة، يتيح "Galaxy S24 Ultra" للمشاهدين الانغماس في الأحداث بطريقة لم تسبق لها مثيل، مع إمكانية مشاركة لحظات حماسية ومشاهدة مباشرة للرياضيين في أوقاتهم الحرجة.

ساعات ذكية 
من ناحية أخري أعلنت سامسونج للإلكترونيات عن إطلاق ساعة "Galaxy Watch FE"، الأحدث في سلسلة الساعات الذكية، مصممة لتعزيز تجربة الصحة واللياقة البدنية للمستخدمين.


تجمع "Galaxy Watch FE" بين أداء الأجهزة المتطورة وميزات مراقبة الصحة المتقدمة، مما يجعلها خياراً مثالياً للأفراد الذين يسعون لتحسين نمط حياتهم الصحي.

 

تقدم الساعة تصميمًا أنيقًا ومتينًا بحجم 40 ملم، وتأتي بثلاثة ألوان جذابة، مع إمكانية تخصيص السوارات بسهولة لتتناسب مع أي إطلالة. تضم الساعة مجموعة متنوعة من وجوه الساعة الجديدة لتلبية تفضيلات المستخدمين.


وتتميز "Galaxy Watch FE" بمستشعر "BioActive" المتقدم الذي يوفر مجموعة قوية من وظائف اللياقة البدنية والصحة، مع نصائح مخصصة وقابلة للتنفيذ لدعم صحة المستخدمين على مدار الساعة.

 توفر الساعة أيضًا ميزات متقدمة لمراقبة النوم وصحة القلب الشاملة، بالإضافة إلى متابعة أكثر من 100 نوع من التمارين الرياضية المختلفة.
 

مقالات مشابهة

  • سامسونج تستخدم هاتف "Galaxy S24 Ultra" للبث المباشر خلال الألعاب الأولمبية باريس 2024
  • برج خليفة يشهد عرضًا ضوئيًا مبهرًا احتفالًا بشراكة هواوي ومنصة يلا لودو
  • لاعبو الجودو الروس يرفضون المشاركة في أولمبياد باريس
  • وفد سوريا يصل جمهورية ساخا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية
  • الملاكم الفلسطيني وسيم أبو سل على موعد مع دخول التاريخ في أولمبياد باريس
  • بيرنال «ممنوع» من «أولمبياد باريس»
  • اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية تعقد جمعيها العامين العادي والاستثنائي بسلا
  • سامسونج تتعاون مع الألعاب الأولمبية باريس 2024 باستخدام Galaxy S24 Ultra
  • اللجنة الأولمبية الدولية تسمح للاعبي التنس الروس بالمشاركة في أولمبياد باريس
  • بطلان مغربيان جديدان يتأهلان إلى الألعاب الأولمبية باريس 2024