شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ناقد رياضي الضغوطات والإرهاق وراء أداء النصر أمام الشباب فيديو، أكد صالح الطريقي وهو ناقص رياضي، أن النصر لم يلعب بكامل قواه وظهر ذلك واضحا خلال لعبه في الشوط الأول. وأضاف الطريقي في حواره علي قناة .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ناقد رياضي: الضغوطات والإرهاق وراء أداء النصر أمام الشباب .

. فيديو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ناقد رياضي: الضغوطات والإرهاق وراء أداء النصر أمام...

أكد صالح الطريقي وهو ناقص رياضي، أن النصر لم يلعب بكامل قواه وظهر ذلك واضحا خلال لعبه في الشوط الأول.

وأضاف الطريقي في حواره علي قناة الرياضية السعودية أن الشوط الأول كان استحواذ من قبل الشباب، وحاول النصر التعويض في الشوط الثاني، الأمر الذي أدي إلي انتهاء المباراة بالتعادل.

ويُرجع الطريقي السبب في هذا التعادل إلي عامل الضغوطات والإرهاق الذي كان فيه اللاعبين، الذي بدوره أثر علي أدائهم، لسفر اللاعبين مسافة طويلة أدت إلي الشعور بالإرهاق البدني.

وأضاف أنه أيضا فرق التوقيت أدي إلي حدوث خلل في الساعة البيولوجية، فكان من الصعب عليهم التأقلم سريعا، وذلك نتيجة لمكوثهم في اليابان لمدة أسبوع،ثم انتقلوا إلي مكان فرق التوقيت فيه ٦ ساعات، وأن الجسم في حاجة إلي ما يقرب من ال ٤٨ ساعة حتي يقدر علي التأقلم.

وأنهي حديثه قائلا: أن التعادل ليست نتيجة سيئة في هذه الظروف، خاصة وأن الشباب هو أيضا ليس فريق ضعيف، وأضاف أنه لو كان هناك تركيز أكثر كنا سنحصل علي مباراة أفضل.

#صالح_الطريقي | @saleh_alturigee الساعة البيولوجية أثرت على #النصر أمام #الشباب#الديوانيه#الرياضية_السعودية pic.twitter.com/RGH4VGidO7

— القنوات الرياضية السعودية (@riyadiyatv) July 28, 2023

34.222.16.168



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ناقد رياضي: الضغوطات والإرهاق وراء أداء النصر أمام الشباب .. فيديو وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر قناة النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عصبة الأبطال الإفريقية.. الجيش الملكي يعود بتعادل ثمين من ميدان المريخ السوداني(فيديو)

أخبارنا المغربية ــ هدى جميعي

تمكن فريق الجيش الملكي من تحقيق تعادل ثمين أمام المريخ السوداني بنتيجة 2-2، في مباراة ذهاب الدور المؤهل لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، التي أقيمت بجنوب السودان.

بدأ الفريق السوداني المباراة مهاجماً، حيث افتتح السماني الصاوي التسجيل في الدقيقة 27، ثم أضاف المريخ الهدف الثاني في الدقيقة 34 مستغلاً تراجع أداء الجيش الملكي في الشوط الأول.

وخلال الشوط الثاني، تحسن أداء العسكريين، حيث أضاع جويل بيا فرصة خطيرة برأسية، ليستمر الفريق المغربي في فرض سيطرته على مجريات اللعب، ورغم صمود دفاع المريخ، استطاع الجيش تقليص الفارق عبر ضربة جزاء سجلها ربيع حريمات في الدقيقة 80، قبل أن يعادل عبد الفتاح حدارف النتيجة بهدف آخر بكرة مرتدة من حارس المرمى السوداني إثر ضربة جزاء في الدقيقة 82.

 

مقالات مشابهة

  • العجمة يُعلق على مباراة النصر أمام الشرطة العراقي .. فيديو
  • فيديو.. مدرب سموحة الأسبق يشيد بلاعبي الأهلي ويوجه رسالة لجماهيره
  • أمام محمد بن زايد.. سفيرا الإمارات لدى كندا والبرتغال يؤديان اليمين القانونية
  • أمام رئيس الدولة.. سفيرا الإمارات لدى كندا والبرتغال يؤديان اليمين القانونية
  • أمام رئيس الدولة..سفيرا الإمارات لدى كندا والبرتغال يؤديان اليمين القانونية
  • عصبة الأبطال الإفريقية.. الجيش الملكي يعود بتعادل ثمين من ميدان المريخ السوداني(فيديو)
  • ناقد فني: أنور وجدي وراء إسناد أول دور بطولة للراحل إسماعيل ياسين
  • غضب جماهير عراقية بسبب توزيع التذاكر قبل لقاء النصر .. فيديو
  • جوميز..أداء الزمالك تأثر بنقص الأكسجين أمام الشرطه الكينى
  • فرحة سالم النجدي الجنونية بعد هدف التعادل أمام الأهلي.. فيديو