صحافة العرب:
2024-09-28@02:21:01 GMT

"الأرصاد": طقس مغبر وشديد الحرارة..و"العظمى": 49

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

'الأرصاد': طقس مغبر وشديد الحرارة..و'العظمى': 49

شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن الأرصاد طقس مغبر وشديد الحرارة و العظمى 49، السبت 2023 7 29المصدر الأنباءعدد المشاهدات 586توقعت إدارة الأرصاد الجوية أن يسود طقس شديد الحرارة لنهار اليوم السبت، .،بحسب ما نشر جريدة الأنباء الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "الأرصاد": طقس مغبر وشديد الحرارة.

.و"العظمى": 49، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"الأرصاد": طقس مغبر وشديد الحرارة..و"العظمى": 49

السبت 2023/7/29

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 586

توقعت إدارة الأرصاد الجوية أن يسود طقس شديد الحرارة لنهار اليوم السبت، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط على فترات 10 - 42 كم/ساعة مع فرصة للغبار على المناطق المكشوفة.

أما ليلا سيكون الطقس حارا إلى مائل للحرارة والرياح شمالية غربية إلى متقلبة الإتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة 08 - 32 كم/ساعة .

ودرجة الحرارة العظمى المتوقعة 49 درجة مئوية أما الصغرى فتصل إلى 29 درجة مئوية.

34.222.16.168



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "الأرصاد": طقس مغبر وشديد الحرارة..و"العظمى": 49 وتم نقلها من جريدة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الأرصاد الجوية ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل - موجة حارة تجتاح مصر اليوم.. و"الأرصاد" تكشف عن الموعد المتوقع لانكسارها

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس المتوقعة بداية من اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 وحتى الخميس المقبل 3 أكتوبر 2024، وأعلنت الهيئة استمرار درجات الحرارة في الانخفاض التدريجي خلال هذه الفترة، مما يوفر أجواءً أكثر اعتدالًا على أغلب أنحاء البلاد.

طقس اليوم السبت 28 سبتمبر 2024

ووفقًا لتصريحات الهيئة العامة للأرصاد الجوية، من المتوقع أن يسود طقس حار نهارًا على معظم المناطق، بينما يبقى شديد الحرارة على جنوب الصعيد، أما خلال ساعات الليل والصباح الباكر، فمن المتوقع أن يسود طقس معتدل الحرارة، مما يخفف من حدة الحرارة المرتفعة نهارًا.

درجات الحرارة المتوقعة اليومالقاهرة الكبرى والوجه البحري: العظمى 33 درجة مئوية، أجواء حارة نهارًا ومعتدلة ليلًا.السواحل الشمالية: العظمى 30 درجة مئوية، مع توقعات بأجواء لطيفة نسبيًا نهارًا ومعتدلة في الليل.جنوب سيناء: العظمى 35 درجة مئوية، أجواء حارة نهارًا ومعتدلة خلال الليل.شمال الصعيد: العظمى 35 درجة مئوية، طقس حار في ساعات النهار ومعتدل في الليل.جنوب الصعيد: العظمى 39 درجة مئوية، أجواء شديدة الحرارة نهارًا ومعتدلة في الليل.حالة الطقس خلال الأيام المقبلة

كما أشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية إلى أن درجات الحرارة ستستمر في الانخفاض خلال الأيام المقبلة وحتى يوم الخميس 3 أكتوبر 2024، حيث من المتوقع أن يستمر الطقس الحار نهارًا على شمال البلاد، مع احتمالية أن يكون شديد الحرارة على جنوب الصعيد، كما ستشهد المناطق الشمالية والسواحل تحسنًا نسبيًا في درجات الحرارة مع أجواء أكثر اعتدالًا ليلًا.

نصائح الأرصاد للمواطنين

ينصح خبراء الأرصاد بتجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس خلال فترات الذروة، وارتداء ملابس قطنية خفيفة، مع أهمية شرب السوائل بكثرة للوقاية من الجفاف، خاصة في المناطق التي ما زالت تشهد درجات حرارة مرتفعة.

مقالات مشابهة

  • عاجل - موجة حارة تجتاح مصر اليوم.. و"الأرصاد" تكشف عن الموعد المتوقع لانكسارها
  • ظاهرة جوية تضرب مصر غدا السبت.. تزداد كثافتها في 8 محافظات
  • «الأرصاد» تحذر من انتشار الشبورة المائية الكثيفة.. اعرف الأماكن المتأثرة
  • حار نهارا.. حالة الطقس المتوقعة غدا السبت 28 سبتمبر 2024
  • الإمارات.. توقعات بسقوط أمطار غداً السبت
  • أجواء حارة وشبورة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الجمعة بدرجات الحرارة
  • الأرصاد تكشف عن مفاجأة في درجات الحرارة.. غدًا
  • «الأرصاد»: نشهد استقرارا في حالة الطقس رغم وجود بعض الظواهر الجوية
  • الأرصاد: غدًا طقس حار بأغلب الأنحاء.. والعظمى في القاهرة 33 درجة
  • «الأرصاد» تكشف سبب الانخفاض التدريجي في درجات الحرارة خلال الفترة الحالية