25 شهيدا باستهداف منزل بحي الدرج وسط مدينة غزة

ارتكبت قوات الاحتلال الإسرائيلي مجزرة جديدة في حي الدرج وسط مدينة غزة، الجمعة، وفق ما ذكرت مصادر فلسطينية.

اقرأ أيضاً : الأورومتوسطي: 13 ألف فلسطيني في عداد المفقودين تحت الأنقاض بغزة

وقصفت طائرات الاحتلال منزلا لعائلة الطباطيبي في منطقة السدرة بحي الدرج وسط مدينة غزة، ما أدى إلى استشهاد 25 شخصا على الأقل.

كما شنت طائرات الاحتلال قثفا عنيفا على شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

يواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة لليوم الـ189 على التوالي، وفي اليوم الثالث لعيد الفطر السعيد الذي يطل على غزة الحزينة وسط أزمة إنسانية غير مسبوقة ودمار هائل جراء القصف المتواصل. 

وخلف العدوان المتواصل على القطاع المنكوب آلاف الشهداء وعشرات الآلاف من الجرحى والمشردين، ودمار هائل في البنى التحتية لجل مناطق القطاع المحاصر منذ 17 عاما.

واستقبل الغزيون عيد الفطر المبارك، بحالة يرثى لها وسط الركام وبين القبور وفي الخيام، التي رحلوا لها هاربين من الصواريخ والقنص وحرب الإبادة. 

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: دولة فلسطين الحرب في غزة الصحة الفلسطينية الهلال الأحمر الفلسطيني

إقرأ أيضاً:

شهداء ومصابون في قصف الاحتلال المتواصل على قطاع غزة

غزة - صفا استشهد عدد من المواطنين وأصيب آخرون، منذ فجر الجمعة، جراء القصف الإسرائيلي على مناطق متفرقة من محافظات قطاع غزة. وأفاد مراسل "صفا"، باستشهاد ثلاثة مواطنين في قصف منزلًا لعائلة أبو جزر في منطقة شرقي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة. والشهداء هم: ليلى شريف أبو جزر، الطفلة مسك حسن أبو جزر، وصفية يوسف أبو جزر. واستشهد مواطن وأصيب آخرون، صباح اليوم، جرّاء قصف زوارق الاحتلال مجموعة من الصيادين قبالة شاطئ السودانية شمال غربي مدينة غزة. وفجر اليوم، استشهد أربعة مواطنين وأصيب آخرون، في قصف طائرات الاحتلال منزلًا لعائلة جبر في شارع "الطرزي" بمدينة دير البلح وسط القطاع. وفي سياق متصل، أصيب أربعة مواطنين، في قصف من مسيرة إسرائيلية لعربة شمال شرقي مخيم النصيرات وسط القطاع. وذكر مراسلنا أن مدفعية الاحتلال استهدفت حي الصبرة جنوبي مدينة غزة، ومنطقة المصلبة وشارع 8 بحي الزيتون جنوب شرقي المدينة. ومنذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، تواصل قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة، ما أسفر عن استشهاد 41.788 مواطنًا، وإصابة 96,794 آخرين، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، وما زال آلاف المفقودين تحت الأنقاض. 

مقالات مشابهة

  • فلسطين.. قوات الاحتلال تداهم منازل المواطنين خلال اقتحام مدينة قلقيلية
  • قوات الاحتلال حاولت تنفيذ الاجتياح البري للأراضي اللبنانية أكثر من 10 مرات
  • شهداء ومصابون في قصف الاحتلال المتواصل على قطاع غزة
  • 200 قتيل ودمار هائل بأميركا جراء الإعصار هيلين
  • طيران الاحتلال يقصف منزلا في معن شرق مدينة خان يونس جنوب غزة
  • قوات الاحتلال تقتحم بلدتي برقة وبيتا قرب مدينة نابلس بالضفة الغربية المحتلة
  • 8 مجازر بغزة خلال يوم والاحتلال يكثف القصف على النصيرات
  • وزارة الصحة الفلسطينية :ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال المتواصل لليوم الـ363 على القطاع إلى 41788 شهيداً و96794 جريحاً
  • خبير علاقات دولية: إسرائيل ترتكب جرائم حرب مكتملة الأركان في لبنان
  • أستاذ علاقات دولية: إسرائيل ترتكب جرائم حرب مكتملة الأركان في لبنان