شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن دون تفاصيل بايدن يلمح إلى تطبيع بين السعودية والاحتلال، سواليف قال الرئيس الأمريكي جو_بايدن ؛ إن اتفاقا ربما يكون في الطريق مع السعودية بعد محادثات أجراها مستشاره للأمن .،بحسب ما نشر سواليف، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات دون تفاصيل.. بايدن يلمح إلى تطبيع بين السعودية والاحتلال، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

دون تفاصيل.. بايدن يلمح إلى تطبيع بين السعودية...

#سواليف

قال الرئيس الأمريكي #جو_بايدن ؛ إن اتفاقا ربما يكون في الطريق مع #السعودية بعد محادثات أجراها مستشاره للأمن القومي مع مسؤولين سعوديين في جدة؛ بهدف التوصل إلى #تطبيع للعلاقات بين المملكة ودولة #الاحتلال.

وأضاف بايدن للمساهمين في حملة إعادة انتخابه لعام 2024 في حدث أقيم في فريبورت بولاية مين: “هناك تقارب ربما يكون جاريا”. وفق رويترزولم يذكر بايدن أي تفاصيل عن الاتفاق المحتمل.ويسعى المسؤولون الأمريكيون منذ شهور للتوصل إلى ما قد يكون اتفاقا تاريخيا بين السعودية والاحتلال، لكن السعوديين يقاومون ذلك.

وقال توماس فريدمان كاتب العمود في صحيفة نيويورك تايمز، في مقال نُشر الخميس؛ إن بايدن يدرس ما إذا كان سيمضي قدما في اتفاق أمني بين الولايات المتحدة والسعودية، يتضمن تطبيع العلاقات بين المملكة والاحتلال الإسرائيلي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل دون تفاصيل.. بايدن يلمح إلى تطبيع بين السعودية والاحتلال وتم نقلها من سواليف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس دون تفاصیل

إقرأ أيضاً:

تفاصيل حفلات المملكة السعودية المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية (صور)

تستقبل العاصمة السعودية الرياض هذا الصيف بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية التي تقام في الفترة من (3 يوليو وحتى 25 أغسطس 2024 ) ويشارك بها 30 فريق عالمي، وهو ما اعلن عنه معالي المستشار تركي بن عبد المحسن آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، كاشفًا معاليه أنه ضمن الفعاليات الترفيهية المصاحبة لهذا الحدث الضخم وحفلات "جولة المملكة". 

تفاصيل الحفلات

 

وتقام الحفلات برعاية الهيئة العامة للترفيه وبالتعاون مع "برنامج جودة الحياة"، عددًا من الليالي والسهرات الغنائية المميزة، تتولى فيها "مجموعة روتانا للموسيقى" تنظيم وإشراف عددًا من هذه الحفلات التي يحيها نخبة من المع نجوم الغناء السعودي والخليجي والعربي، وبذلك تتوجه الأنظار إلى المملكة العربية السعودية الوجهة السياحية والترفيهية الاولى للجميع هذا الصيف، ما سيلهب حماسة الجمهور في متابعة كل ما يجري في الرياض والمناطق الاخرى ويعيشون الأجواء طربًا وفرحًا وتفاعلًا مع حدث كأس العالم للرياضات الإلكترونية.

مواعيد حفلات السعودية  

 

من جانبه، أزاح سالم الهندي الرئيس التنفيذي لمجموعة روتانا للموسيقى الستار عن ما ستتولى روتانا تنظيمه ضمن حفلات جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لبطولة كأس العالم في الرياض، وذلك على النحو التالي:
 

وفي يوم 5 يوليو يحيي ماجد المهندس حفلًا غنائيًا في مسرح "محمد عبده أرينا  السعودية الرياض. 

 

وفي يوم 10 يوليو، يحيي عبد المجيد عبد الله في مسرح "محمد عبده أرينا  السعودية الرياض


وفي يوم 21 يوليو، تحيي أصالة نصري حفلًا غنائيًا بمشاركة أحمد سعد في مسرح محمد عبده أرينا السعودية الرياض. 
 

وفي يوم 29 يوليو، يحيي راشد الفارس وأميمة طالب وفهد الكبيسي في مسرح محمد عبده أرينا السعودية. 
 

وفي يوم 6 أغسطس، يحيي نبيل شعيل وفرقة ميامي في مسرح "محمد عبده أرينا السعودية الرياض. 

 

ويوم 12 أغسطس حفل نوال الكويتية واحلام في مسرح "محمد عبده أرينا  السعودية الرياض. 


وفي يوم 16 أغسطس، يحيي عبد المجيد عبد الله، حفلًا غنائيًا في جامعة الملك خالد، ويتوقع أن يكون هناك حفلات أخرى سيعلن عنها لاحقًا.

مقالات مشابهة

  • إعلام أمريكي: بايدن يلمح بالانسحاب من سباق الانتخابات الرئاسية 2024
  • حتى قبل المناظرة.. نيويورك تايمز: هفوات بايدن شائعة ومثيرة للقلق بشكل متزايد
  • الخارجية الأمريكية: لا تطبيع مع النظام السوري دون حل سياسي للصراع الأساسي
  • العظمى بمكة المكرمة 43.. تفاصيل الطقس بالسعودية اليوم
  • نحلة تسبب إصابة خطيرة لخمسيني بسبب لدغة (تفاصيل)
  • تفاصيل قرارات مجلس الوزراء
  • افتتاح معبر أبو الزندين.. منافع اقتصادية أم تطبيع مع نظام الأسد؟
  • بينها تكثيف التنسيق.. تفاصيل المشاورات السياسية بين المملكة وبنغلاديش
  • تعرف على سر تصدر بسمة وهبة للتريند.. تفاصيل
  • تفاصيل حفلات المملكة السعودية المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية (صور)