مع بداية ربيع وصيف 2024، ظهرت مجموعة متنوعة من ال"تريندات" وصيحات الأزياء الأنيقة والمميزة وال(aethetic) الخاصة بعالمي الأزياء والجمال، حيث تصدرت في الفترة الأخيرة صيحة و"مود بورد" (Mood Board) ال(Office Siren) مع نهاية فصل الشتاء الماضي.

اقرأ ايضاًفي عيد الفطر 2024 طبقي أجمل رسمات المكياج من وحي نجمات العرب الجميلات

لنصل اليوم إلى إطلالة الفتاة الملاك، تابعي معنا قراءة المقل لتتعرفي على أبرز خطوات تنسيق إطلالة فتاة الملاك، وذلك بدءا من الفساتين التي عليكي اختيارها ووصولا إلى أسرار تسريحة الشعر وألوان المكياج الذي عليك اعتماده.

من ممشى عروض أزياء ربيع وصيف 2024، نختار لك إطلالات أنيقة ومميزة لنعرفك على أبرز سمات إطلالة الفتة الملاك لربيع 2024.

اختاري الفساتين البيضاء أو الفساتين المميزة بال"تون" الأرضي الفاتح كلون الرمال والبيج والبني الفاتح. 

كما عليك الإنتباه لمجموعة من التفاصيل الخاصة بالفستان بدءا من قصة الأكمام وال"سترابس"، فاختاري الأكمام الكاملة الواسعة وابتعدي عن الأكمام الضيقة، وإذا أردتي اختيار الأكمام القصيرة، فاختاريها منفوخة أو قومي بوصلها بطريقة "مزمومة" من الأسفل بنفسك.

اختاري الـ" اوف شولدر" لإطلالة فتاة الملاك المثالية، فهي قصة صيفية تعود إلى الواجهة من جديد وبقوة خلال هذا الموسم.

ولإطلالتك المثالية في ربيع 2024، اختاري الإطلالات المثالية بقصات الفساتين الفضفاضة للغاية والواسعة بطبقات من قماش ال"تول" أو قماش ال"دونتيل" والكروشيه" الخلاب، حيث يمكنك استيحاء إطلالتك من علامة N21 وعلامة مصممة الأزياء جابرييلا هيرست.

واختاري رسمات الـ"دونتيل" وال"جيبير" المثبتة على طبقات ال"تول" والشيفون الأنثوي.

ومن وحي تصاميم المصمم الأميريكي مايكل كورس، اختاري إطلالة فستان ال"دونتيل" الأنيق باللون الأبيض وطبقيه على أسلوب القصات الجريئة المميزة بال"كات آوتس" (CutOut).

اقرأ ايضاًهدى قطان تسحر عشاق المكياج والعطور بإبداعات جديدة.. تعرفي عليها معناإطلالة مكياج فتاة الملاك (Angel Girl)

واختاري إطلالة الفتاة الملاك (Angel Girl) بأجمل الألوان الفاتحة وتدرجات الباستيل، فيمكنك اعتماد اللون الأزرق الباستيل والوردي وقليل من درجات الذهبي الناعم والأصفر الباستيل معا لإطلالات ظلال عيون ونظرات ساحرة.

وطبقي ظلال العيون اللامعة مع ال"غليتر" الأنثوي الساحر بتدرجات ال"باتسيل" اللامعة المدموجة بأساس غليتر فضي.

ولإطلالات الشعر، فاعتمدي الشعر المسرح والعفوي ليتطاير في هواء الربيع بكل نعومة وسلاسة على طريقتك الخاصة.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: ربيع وصيف 2024

إقرأ أيضاً:

أسامة ربيع: القاطرات البحرية الجديدة تساهم في تطوير أسطول هيئة قناة السويس

قال الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، إن الهيئة قطعت خطوات جادة وفعالة نحو تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بتوطين الصناعات البحرية وتشجيع الشراكة مع القطاع الخاص ضمن الاستراتيجية القومية التي تستهدف عودة الريادة للترسانات الوطنية.

رئيس هيئة قناة السويس يتفقد مصنع مصر للقاطرات

وأضاف رئيس هيئة قناة السويس، خلال تفقده مصنع مصر للقاطرات بترسانة جنوب البحر الأحمر بمدينة سفاجا، أن الهيئة تسعى للدخول بقوة في مجال الصناعات الثقيلة كثيفة العمالة بما يساهم نحو تحقيق العديد من الأهداف التنموية بتلبية الاحتياجات المحلية وتوفير فرص عمل للشباب، فضلا عن دعم الاقتصاد الوطني بفتح أسواق جديدة للتصدير الخارجي. 

ربيع: تحديث أسطول قناة السويس بقاطرات متعددة المهام 

وأشار إلى أن القاطرات البحرية الجديدة تساهم في دعم جهود تطوير وتحديث أسطول الهيئة من القاطرات البحرية المعاونة متعددة المهام، التي تستخدم في أعمال مصاحبة السفن العابرة للقناة وأعمال التأمين الملاحي والتعامل مع المواقف الطارئة. 

ووجه بضرورة الالتزام بالجدول الزمني المحدد لتنفيذ أعمال بناء القاطرات مع مراعاة تطبيق شروط الجودة والمعايير العالمية خلال مراحل البناء ومراحل تركيب المعدات والتجهيزات البحرية و الملاحية، التي تحظى بمتابعة دورية لكل مراحل البناء من قبل لجان فنية متخصصة تابعة لهيئة قناة السويس.

وتابع ربيع سير العمل والتعرف على مستجدات عملية بناء خط إنتاج القاطرات البحرية من طراز Rastar 3200-W بقوة شد 90 طنا، وشملت الجولة التفقدية، الأعمال الجارية بالقطاعات الثلاثة الرئيسية بمصنع مصر لبناء القاطرات وهي قطاع التقطيع، وقطاع التشكيل، وقطاع البناء، والمجهزة بالتكنولوجيا الأحدث عالميا.

مقالات مشابهة

  • أحمد أمين.. وساعات السفر
  • قضية التوظيف والباحثين عن عمل.. إطلالة من نافذة الأمن الوطني
  • اطقم خروج شيك للبنات | أحدث تشكيلة لأناقة الصغيرات
  • نصائح لتنسيق ملابس المشاهير اليومية.. اختيارات ملهمة وعملية
  • تعرف على سعر إطلالة محمد حماقي في حفله بليالي مصر
  • كوريا الشمالية.. منع ارتداء فساتين الزفاف والموت لمن يستمع للأغاني
  • في زمن التطبيقات الالكترونية.. أيتها الفتاة احذري فخ الأوهام العاطفية
  • مواطن يستغيث بمجلس الوزراء من رئيس اتحاد الملاك لقطع المياه والكهرباء عنه
  • أسامة ربيع: القاطرات البحرية الجديدة تساهم في تطوير أسطول هيئة قناة السويس
  • محرمات جديدة في كوريا الشمالية.. بينها الفساتين البيضاء والنظارات الشمسية