البوابة:
2024-06-27@09:18:42 GMT

محامي مصري يطالب عدم إقامة حفل كانييه ويست في مصر

تاريخ النشر: 12th, April 2024 GMT

محامي مصري يطالب عدم إقامة حفل كانييه ويست في مصر

أعلن مغني الراب الأميريكي الشهير، كانييه ويست، عن تأجيل حفله الغنائي الذي كان من المقرر أن يقام خلال الشهر الحالي في جمهورية مصر العربية وتحديدا في إحدى عجائب الدنيا السبع في منطقة الأهرامات.

اقرأ ايضاًسلوكيات جنسية وإشادات بهتلر والنازية ونظرية المؤامرة.. كانييه ويست يثير الجدل من جديد

وفي التفاصيل، فقد كشفت الجهة المنظمة لسلسلة حفلاته (Biomec)، عن تأجيل جميع حفلات الرابر الأميريكي كانييه ويست، وإلغاء أي فعاليات موسيقية كان المغني يخطط للقيام بها، حيث كانت هذه الحفلات ستقام خلال الفترة المقبلة، ليتم تأجيلها الآن لأجل غير مسمى وذلك بسبب بعض الأمور الشخصية الخاصة به.

كان من المقرر إقامة حفل الإستماع والحفل الخاص أسفل سفح هرم سقارة بمنطقة الجيزة ، كما ستلغى مجموعة من الحفلات التي كان من المقرر أن يقوم بها الفنان ومن بينها إلغاء جميع حفلات الإستماع المعلنة ضمن الولايات المتحدة الأميركية للجزأين الأول والثاني من ألبومه (Vultures) بالإشتراك مع تاي دولا ساين.

وكان المحامي المصري عمرو عبد السلام قد قدم إنذارا لنقيب المهن الموسيقية، الفنان مصطفى كامل، يطالبه فيه بعدم الموافقة على إقامة حفل كانييه ويست بسبب طقوسه الغريبة وأفعاله التي يقدمها على المسرح.

اقرأ ايضاًنورث تنافس والدها كانييه ويست وتستعد لإطلاق ألبومها.. وإطلالاتها تخطف الأنظار

وأوضح عبد السلام في إنذاره أن كانييه ويست يقدم طقوسا غريبة وأفعالا غير لائقة، ويمكن التأكد من حفلاته المصورة والمنشورة عبر موقع "يوتيوب"، ومواقع التواصل الإجتماعي.


 كانييه ويست، مطرب راب وهيب هوب أمريكي شهير، يعد من أهم وأفضل مطربي العالم، حيث تم تصنيفه من قبل موقع (Rolling Stone) ضمن أفضل 500 من كتاب الأغاني في التاريخ، وجاء في المركز رقم 84، وحاز على جائزة "غرامي" عام 2021 (أهم جائزة تمنح للموسيقيين).

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: كانييه ويست كانييه ويست حفل کانییه ویست

إقرأ أيضاً:

تفاصيل البرومو التشويقي للدورة الثانية من مهرجان العلمين (فيديو)

كشفت الصفحة الرسمية لشاشة «extra news» عن البرومو التشويقي لمهرجان العلمين الذي من المقرر إقامته خلال الفترة المقبلة من شهر يوليو تحت شعار «العالم عالمين»، وذلك تحت رعاية وزارتي الثقافة، والشباب والرياضة، والشركة المتحدة للخدمات الإعلامات.

وتضمن البرومو التشويقي لـمهرجان العلمين الذي طرحته «extra news» عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، حفلات الدورة الأولى من مهرجان العلمين بمشاركة العديد من النجوم، وأبرزهم محمد منير وراغب علامة وأحمد سعد ونانسي عجرم وعمر خيرت ومدحت صالح واليسا وتامر عاشور وويجز وحكيم وفرقة كايروكي.

ومن المقرر أن تتضمن الدورة الثانية من المهرجان هذا العام مشاركة عدد كبير من النجوم، استكمالا لنجاح الدورة الأولى التي أحدثت صدى ودويا كبيرا في مصر والوطن العربي، نظرا لحجم التحضيرات والتجهيزات التي شهدتها الحفلات آنذاك.

اقرأ أيضاًنقيب الممثلين: مهرجان العلمين شهد حفلات عالمية نالت إعجاب الملايين

ناقد موسيقي: مهرجان العلمين خلق حالة من الزخم للمدينة الجديدة

الخميس المقبل.. بهاء سلطان يحيي حفلا غنائيا بمهرجان العلمين الجديدة

مقالات مشابهة

  • الاتفاق بشأن المناصب العليا للتكتل يتصدر مباحثات قادة الاتحاد الأوروبي في بروكسل
  • حبس محامي الغربية قاتل والدته وشقيقيه 4 أيام على ذمة التحقيق
  • «نيو لوك» أحمد عز من كواليس تصوير فيلم فرقة الموت (صورة)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. شباب سودانيون يطربون عامل “قهوة” مصري بالقاهرة بعد ترديدهم الأغنية المصرية الشهيرة “سلامات” وساخرون: (جنقو فيصل مالوش حل)
  • ويست هام يتعاقد مع حارس شيفيلد يونايتد
  • وست هام يتعاقد مع ويس فودرينغهام من شيفيلد يونايتد
  • إصابة أورتيجا بكسر في القدم.. تفاصيل
  • تفاصيل البرومو التشويقي للدورة الثانية من مهرجان العلمين (فيديو)
  • محامي ضحية مشاجرة إمام عاشور يطالب بـ5 ملايين جنيه تعويضا لموكله
  • مجزرة عائلية في مصر.. محامي يقتل والدته وشقيقيه ويرمي لحمهم للكلاب