مع بداية ربيع وصيف 2024، ظهرت مجموعة متنوعة من ال"تريندات" وصيحات الأزياء الأنيقة والمميزة وال(aethetic) الخاصة بعالمي الأزياء والجمال، حيث تصدرت في الفترة الأخيرة صيحة و"مود بورد" (Mood Board) ال(Office Siren) مع نهاية فصل الشتاء الماضي.

اقرأ ايضاًفي عيد الفطر 2024 طبقي أجمل رسمات المكياج من وحي نجمات العرب الجميلات

لنصل اليوم إلى إطلالة الفتاة الملاك، تابعي معنا قراءة المقل لتتعرفي على أبرز خطوات تنسيق إطلالة فتاة الملاك، وذلك بدءا من الفساتين التي عليكي اختيارها ووصولا إلى أسرار تسريحة الشعر وألوان المكياج الذي عليك اعتماده.

من ممشى عروض أزياء ربيع وصيف 2024، نختار لك إطلالات أنيقة ومميزة لنعرفك على أبرز سمات إطلالة الفتة الملاك لربيع 2024.

اختاري الفساتين البيضاء أو الفساتين المميزة بال"تون" الأرضي الفاتح كلون الرمال والبيج والبني الفاتح. 

كما عليك الإنتباه لمجموعة من التفاصيل الخاصة بالفستان بدءا من قصة الأكمام وال"سترابس"، فاختاري الأكمام الكاملة الواسعة وابتعدي عن الأكمام الضيقة، وإذا أردتي اختيار الأكمام القصيرة، فاختاريها منفوخة أو قومي بوصلها بطريقة "مزمومة" من الأسفل بنفسك.

اختاري الـ" اوف شولدر" لإطلالة فتاة الملاك المثالية، فهي قصة صيفية تعود إلى الواجهة من جديد وبقوة خلال هذا الموسم.

ولإطلالتك المثالية في ربيع 2024، اختاري الإطلالات المثالية بقصات الفساتين الفضفاضة للغاية والواسعة بطبقات من قماش ال"تول" أو قماش ال"دونتيل" والكروشيه" الخلاب، حيث يمكنك استيحاء إطلالتك من علامة N21 وعلامة مصممة الأزياء جابرييلا هيرست.

واختاري رسمات الـ"دونتيل" وال"جيبير" المثبتة على طبقات ال"تول" والشيفون الأنثوي.

ومن وحي تصاميم المصمم الأميريكي مايكل كورس، اختاري إطلالة فستان ال"دونتيل" الأنيق باللون الأبيض وطبقيه على أسلوب القصات الجريئة المميزة بال"كات آوتس" (CutOut).

اقرأ ايضاًهدى قطان تسحر عشاق المكياج والعطور بإبداعات جديدة.. تعرفي عليها معناإطلالة مكياج فتاة الملاك (Angel Girl)

واختاري إطلالة الفتاة الملاك (Angel Girl) بأجمل الألوان الفاتحة وتدرجات الباستيل، فيمكنك اعتماد اللون الأزرق الباستيل والوردي وقليل من درجات الذهبي الناعم والأصفر الباستيل معا لإطلالات ظلال عيون ونظرات ساحرة.

وطبقي ظلال العيون اللامعة مع ال"غليتر" الأنثوي الساحر بتدرجات ال"باتسيل" اللامعة المدموجة بأساس غليتر فضي.

ولإطلالات الشعر، فاعتمدي الشعر المسرح والعفوي ليتطاير في هواء الربيع بكل نعومة وسلاسة على طريقتك الخاصة.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: ربيع وصيف 2024

إقرأ أيضاً:

بلقيس فتحي: إطلالة مثيرة وأغنية جديدة تُشعل الأجواء الفنية

سبتمبر 29, 2024آخر تحديث: سبتمبر 29, 2024

المستقلة/- ظهرت الفنانة بلقيس فتحي بإطلالة أنيقة ومميزة خطفت بها الأنظار، مرتدية فستاناً باللون الأحمر الفاقع الذي أظهر قوامها بشكل جذاب.

لكن هذه الإطلالة ليست مجرد عرض أزياء؛ بل هي جزء من صورة أكبر تتعلق بكيفية تصدّر الفنانات للمشهد الفني والثقافي في العالم العربي.

الجمال والمكياج: أي معايير نحتفظ بها؟

اختارت بلقيس فتحي أقراطاً وخواتم من الألماس، وتميزت بارتداء عقد يحتوي على 2400 ماسة، مما يعكس استثماراً كبيراً في الموضة. مع ذلك، يطرح هذا التساؤلات حول معايير الجمال والفخامة في الوسط الفني. هل نحن بصدد تعزيز ثقافة الرفاهية المفرطة، أم أن هناك جانبًا فنيًا يستحق الإشادة؟

أحدث الأعمال الفنية: هل ترقى للمستوى المتوقع؟

في شهر أبريل الماضي، طرحت بلقيس أغنيتها الجديدة “حاولت أغير” على موقع يوتيوب، وحققت تفاعلًا كبيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي. كلمات الأغنية كتبها تركي المشيقح، مع ألحان عيسى العوهلي، وهو ما يثير تساؤلات حول التوجه الفني للفنانة. هل تحاول بلقيس فتحي تغيير نمطها الفني، أم أنها تسير على نفس النهج الذي اعتادت عليه؟

الأعمال الرمضانية: عبور الثقافات

قدمت بلقيس فتحي خلال شهر رمضان 2024 أغنية “شكون كان يقول” لجينيريك المسلسل الرمضاني المغربي “بين القصور”. هذه الخطوة ليست مجرد مشاركة فنية، بل تعكس اندماج الثقافات العربية المختلفة. هل يعني ذلك أن بلقيس تسعى لتوسيع جمهورها وتقديم نفسها كممثلة ثقافية تعبر عن كافة الأطياف العربية؟

النهاية: فن أم استعراض؟

تستمر بلقيس فتحي في التألق في الساحة الفنية، ولكن مع كل نجاح، تظهر تساؤلات حول معايير الجمال والمواهب في عالم الفن. هل نحن نشجع الفن الأصيل، أم أننا نشهد ظاهرة استعراضية؟ في عصر وسائل التواصل الاجتماعي، يبقى السؤال مفتوحًا: هل ستكون بلقيس قادرة على تحقيق التوازن بين الجمال والفن، أم ستتجه نحو السطحية التي تسيطر على بعض نجوم الساحة الفنية؟

مقالات مشابهة

  • غدًا.. المتمم لـربيع الأول والجمعة أول أيام ربيع الآخر
  • صحيفة الثورة 29 ربيع اول 1446 – 2 اكتوبر 2024
  • المغاربة يتهافتون على شراء العقارات بإسبانيا ويتصدرون قائمة الملاك الأجانب
  • مهيرة عبدالعزيز تواكب موضة فساتين خريف 2024
  • صحيفة الثورة الثلاثاء 28 ربيع أول 1446 – الموافق 1 اكتوبر 2024
  • هنا الزاهد تواكب موضة فساتين الدانتيل لعام 2024
  • 27 ربيع اول 1446 – 30 سبتمبر 2024
  • بسبب إطلالة.. غادة عبد الرازق تتصدر التريند
  • شرب الماء.. مفتاح لبشرة صحية وشعر قوي
  • بلقيس فتحي: إطلالة مثيرة وأغنية جديدة تُشعل الأجواء الفنية