صحافة العرب:
2024-07-04@03:49:28 GMT

كروس يحذر «الموهوب الشاب» من «الفخ»!

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

كروس يحذر «الموهوب الشاب» من «الفخ»!

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن كروس يحذر الموهوب الشاب من الفخ !، أنور إبراهيم القاهرة أبدى الألماني المخضرم توني كروس إعجابه الشديد بالتركي الشاب أردا جولر laquo;الوافد الجديد raquo; إلى ريال مدريد .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كروس يحذر «الموهوب الشاب» من «الفخ»!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كروس يحذر «الموهوب الشاب» من «الفخ»!

أنور إبراهيم (القاهرة)

أبدى الألماني المخضرم توني كروس إعجابه الشديد بالتركي الشاب أردا جولر «الوافد الجديد» إلى ريال مدريد هذا الصيف، مشيراً إلى أنه ترك انطباعاً جيداً لدي الجميع، بعد أسبوعين من الاستعدادات للموسم المقبل، رغم عدم مشاركته في المباراتين الوديتين اللتين لعبهما الريال أمام ميلان الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي وفاز بهما، إذ عانى جولر مؤخراً من إصابة خفيفة حرمته من المشاركة فيهما.وتحدث كروس عن موهبة جولر في تصريحات نقلتها صحيفة «ماركا» الإسبانية، وقال فيها: ينبغي أن نقول إن هناك مواهب كثيرة في مثل سنه، ولكنه يملك قدماً يسرى رائعة، ويستخدمها بصورة جيدة في المراوغة والتسديد، ويتمتع بقدرة كبيرة على المراوغة في المساحات الضيقة، إنه صفقة رائعة، خاصة بالنسبة لمستقبل «الميرنجي».غير أن كروس حذر التركي الشاب «18عاماً» من «الفخ» الذي يسقط فيه المواهب الصغار، ويتصورون أنهم ليسوا بحاجة إلى النصيحة، ولكنه اعترف في الوقت نفسه بأن جولر يملك عقلية رائعة تساعده على إحراز تقدم، مشيراً إلى ضرورة أن يكون حذراً في طموحاته الكثيرة.وشدد كروس على حقيقة أنه في ريال مدريد بوجه خاص، هناك عوامل أخرى كثيرة تحدد نجاح وفشل أي وافد جديد صغير السن، وليست الموهبة وحدها، ولا المهارات الفردية ولا قوة التسديد، وتحكم هذا الأمر. 

وقال: بعض الشباب صغير السن يعتقدون أنهم أصبحوا جيدين جداً، لمجرد ظهورهم بصورة جيدة، وإنهم ليسوا بحاجة إلى نصائح، ولكن أردا جولر غير هؤلاء، لأنه يملك عقلية مختلفة تنشد التعلم الدائم.وحذر كروس من العوامل العديدة التي يمكن أن تحدث أثراً سلبياً على مشوار لاعب الكرة، مهما كانت موهبته حقيقية.وطرح كروس في نهاية حديثه مجموعة أسئلة عامة تتعلق بالمواهب الشابة، وقال: كيف يتعاملون مع الفشل أو الإصابة أو الضغوط، خاصة إذا كانوا في فريق مثل ريال مدريد؟ وما هي الشخصية التي يجب أن يكونوا عليها، لكي ينجحوا في مثل هذا النادي؟ وأسئلة أخرى كثيرة لا يمكنني - والكلام لكروس - الإجابة عليها، ولهذا فإنني أحذر من الحكم النهائي على أردا جولر، وإن كنت أعتقد أنه موهبة متميزة.

34.222.16.168



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كروس يحذر «الموهوب الشاب» من «الفخ»! وتم نقلها من جريدة الاتحاد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ریال مدرید أردا جولر

إقرأ أيضاً:

كيت وينسلت تتسلم تكريمها في مهرجان ميونخ السينمائي

استقبلت مدينة ميونيخ، مساء أمس، النجمة كيت وينسلت الحاصلة على جائزة الأوسكار، لتتويجها بجائزة الإنجاز مدى الحياة في الدورة 41 من مهرجان ميونيخ السينمائي الدولي، الذي تستمر فعالياته حتى 7 يوليو الجاري، وفقا لموقع «هوليوود ريبورتر».

وتعالت صيحات الجمهور في المسرح الألماني بمهرجان ميونيخ، عندما صعدت كيت وينسلت إلى المسرح لتسلم جائزتها ولتقديم العرض الأوروبي الأول لأحدث أفلامها، وهو فيلم السيرة الذاتية لإلين كوراس «Lee» الذي تلعب فيه دور المصورة الحربية لي ميلر، من المقرر أن يصدر الفيلم في دور العرض الأمريكية في شهر سبتمبر المقبل.

ديفيد كروس يسلم كيت وينسلت تكريمها 

وقدم لها الجائزة النجم الألماني ديفيد كروس، الذي شارك كيت وينسلت في فيلم The Reader، قائلا: «التقينا لأول مرة منذ 16 عاما، حين كان عمري 17 عاما فقط، تركت المدرسة للتو ولم أشارك سوى في فيلمين، وكانت هي كيت وينسلت».

وقالت كيت وينسلت عن الفيلم، الذي يسلط الضوء على عقد مهم في حياة لي ميللر، التي تحولت من عارضة أزياء إلى مصورة فوتوغرافية حربية، قائلة: «لا أستطيع أن أصدق أننا فعلنا ذلك»، وتحدثت بالتفصيل عن رحلة الفيلم الطويلة إلى الشاشة والجهد المضني الذي استغرقه، خاصة أنها تشارك في إنتاج الفيلم، «من الصعب أن تصنع أفلامًا كامرأة، ومن الصعب أن تصنع فيلمًا عن امرأة».

مقالات مشابهة

  • يورو 2024 ... خوسيلو : مساء الجمعة ستكون اخر مباريات كروس
  • كروس: مباراة إسبانيا ليست الأخيرة!
  • خوسيلو يأمل في إجبار كروس على الاعتزال!
  • كيت وينسلت تتسلم تكريمها في مهرجان ميونخ السينمائي
  • أردا جولر يسجل رقمًا مميزاً في بطولة اليورو
  • يورو 2024.. «جولر» يقود تشكيل منتخب تركيا أمام النمسا
  • سانيه يهدد إسبانيا بـ «الأذى» من كروس!
  • أرخص سيارة كروس أوفر.. سعر ومواصفات السيارة جاك JS2 موديل 2024
  • البرتغال تنجو من الفخ السلوفيني بسيناريو دراماتيكي وتضرب موعداً مع فرنسا
  • توني كروس ينهي مسيرته مع ريال مدريد برسالة وداعية عاطفية