تواصل الحدائق المتنزهات العامة بالقاهرة والجيزة والمحافظات، استقبال الزوار من مختلف الأعمار للتنزه، والاحتفال خلال إجازة عيد الفطر المبارك، حيث تضم القاهرة وحدها 22 حديقة تستوعب الآلاف من الزوار يومياً بخدمات متميزة وأسعار مناسبة للمواطنين.

حدائق للخروج في العيد بأسعار رمزية 

وتفتح الحديقة الدولية بمدينة نصر أبوابها أمام المواطنين بداية من أمس أول أيام عيد الفطر المبارك، وتقدم الحديقة خدمات ترفيهية وثقافية للزوار على مدار إجازة العيد، كما تضم الحديقة ملاهي حديثة وأنشطة ترفيهية مختلفة للأطفال بداية من سن عامين، كما تشتمل أيضاً على قطار النزهة الذي يتفقد الحديقة بالكامل، بالإضافة إلى 20 جناحًا مفتوحة أمام الزوار من الدول العربية والأوروبية والآسيوية، وتتمتع بمستوى عال من التأمين.

وتأتي أسعار تذاكر دخول الحدائق المتخصصة على مستويين في متناول الجميع، سعر تذكرة الدخول للمستوى الأول تبلغ 20 جنيهاً، لحدائق «الدولية، الحرية، أم كلثوم»، أما سعر تذكرة الدخول لحدائق المستوى الثاني فيبلغ 10 جنيهات فقط، وهي «إبن إسكندر بمنشية البكري، حديقة النهر، الحديقة اليابانية، حديقة العبور، حديقة دار العلوم».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حدائق الحديقة الدولية عيد الفطر إجازة العيد

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء: مصر نجحت في اتخاذ إجراءات إصلاحية جادة أبرزها استقرار سعر الصرف

كتب- محمد نصار:

ألقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، كلمة افتتاحية خلال مشاركته اليوم، في الحدث الجانبي الثالث لمؤتمر الاستثمار المصري ـ الأوروبي، الذي يعقد بالقاهرة على مدار يومي 29 و30 يونيو 2024.

وفي مستهل كلمته الافتتاحية، أبدى رئيس مجلس الوزراء، سعادته بتواجده اليوم في هذا الحدث الجانبي المهم، متطلعًا للحوار الثري الذي سيعقب إلقاء الكلمات الافتتاحية، ويديره فرانشيسكو بالميري، المدير التنفيذي لشركة BCG.

وأكد الدكتور مصطفى مدبولي، أن انعقاد مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي يأتي على خلفية تطورات وتوترات دولية يشهدها المجتمع الدولي، فضلًا عن استمرار أزمات إقليمية على مدار السنوات الماضية أثرت على استقرار عدد من دول المنطقة؛ خاصة الحرب الجارية حاليًا في قطاع غزة، معتبرًا أن كل تلك الأزمات شكلت تحديًا جادًا لأمن واستقرار العديد من الدول ومن ضمنها مصر، بخلاف التحديات الدولية المتمثلة في التغيرات المناخية، وتأثير التوترات الدولية على استقرار سلاسل الإنتاج، بالإضافة إلى الدور المتزايد للتكنولوجيات الحديثة خاصة الذكاء الاصطناعي.

ولفت رئيس الوزراء، إلى أنه على الرغم مما تمثله تلك القضايا من تحد جاد لكل الدول، إلا أن مصر تسعى للتعامل مع تلك القضايا والأزمات الدولية من منظور ما تمثله من فرص واعدة للتطوير والإصلاح الاقتصادي الشامل، تمكن مصر من الحصول على نصيبها العادل في النمو والتنمية الشاملة.

وأضاف الدكتور مصطفى مدبولي، أن مصر تمسكت بتنفيذ برنامج الإصلاح الاقتصادي على الرغم من التحديات سالفة الذكر، ونجحت في اتخاذ العديد من الإجراءات الإصلاحية الجادة خلال الفترة الماضية؛ كان من أبرزها استقرار سعر صرف النقد الأجنبي، ودعم دور القطاع الخاص، وتحسين مناخ الاستثمار، معربًا عن استعداده للاستفاضة في هذا الجانب خلال الحدث الجانبي، والإجابة على أية استفسارات.

مقالات مشابهة

  • أماكن بيع الأدوات المنزلية في القاهرة والجيزة.. أسعار مناسبة وجودة مميزة
  • "بارك بلادي".. أشهر ترانيم الأقباط في ذكرى 30 يونيو
  • مدبولي: مصر نجحت في اتخاذ العديد من الإجراءات الإصلاحية الجادة من أبرزها استقرار سعر صرف النقد الأجنبي
  • رئيس الوزراء: مصر نجحت في اتخاذ إجراءات إصلاحية جادة أبرزها استقرار سعر الصرف
  • حدائق ومتنزهات ومضامير “رفحاء” تجذب الأهالي في أوقات المساء
  • بلدية الحمرية تواصل حملتها «صيف آمن وسعيد» في حديقة الشاطئ
  • الجيزة تكشف حقيقة قطع الأشجار من حديقة المبدعين بالعجوزة
  • محافظة الجيزة تنفي قطع الأشجار من حديقة المبدعين بالعجوزة
  • الفلكي الجوبي يكشف موعد أول أيام السنة الهجرية الجديدة ويفجر مفاجأة بشأن بداية شهر رمضان
  • تخفيفًا على أولياء الأمر.. بندر كفر الدوار التعليمية تُوفر ملفات التقديم بمدارس الإدارة بأسعار رمزية