يقدم موقع "صدى البلد" خدمة لقرائه عن كيفية استخراج فيش جنائى "صحيفة الحالة الجنائية" والأوراق المطلوبة عن طريق الخدمات الإلكترونية التي تقدمها وزارة الداخلية عبر بوابة الوزارة وعبر تطبيق الهواتف المحمولة الذكية.

تقدم وزارة الداخلية خدمة إصدار الأوراق الثبوتية من خلال  موقع وزارة الداخلية أو ابلكيشن الوزارة على الهواتف المحمولة، ومن ضمن تلك الخدمات التي تقدمها الوزارة خدمة إصدار صحيفة الحالة الجنائية "فيش وتشبيه".

اشترطت وزارة الداخلية لإصدار فيش جنائى عن طريق موقع الوزارة على الانترنت، أن يكون صدر لطالب الخدمة “فيش وتشبيه” مرة قبل من قسم أو مركز الشرطة.

طريقة استخراج فيش وتشبيه من الإنترنت

أعلنت وزارة الداخلية عن تقديم الخدمات الإلكترونية للإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية "صحيفة الحالة الجنائية" عبر بوابة الوزارة وعبر تطبيق الهواتف المحمولة الذكية.

وأضافت الوزارة أنه استمرارًا لنهج وزارة الداخلية فى التخفيف عن كاهل المواطنين بتوفير الخدمات الجماهيرية التى تقدمها أجهزة الوزارة لهم بصورة مُيسرة؛ فقد قامت وزارة الداخلية بتوفير إمكانية حصول المواطنين على تلك الخدمات عَبر موقعها الإلكترونى على شبكة الإنترنت (https://moi.gov.eg)، أو عبر تطبيق الوزارة على الهواتف المحمولة.

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: استخراج فيش جنائي إصدار صحيفة الحالة الجنائية استخراج فيش وتشبيه الحالة الجنائية الخدمات الإلكترونية الخدمات الجماهيرية الهواتف المحمولة وزارة الداخلیة فیش وتشبیه

إقرأ أيضاً:

توضيح مهم من «التموين» بخصوص إصدار البطاقات الجديدة

كشف تقرير حديث لوزارة التموين والتجارة الداخلية، التوسع في مظلة الحماية الاجتماعية للأسر الأولى بالرعاية من خلال استخراج 725 ألفًا و952 بطاقة تموينية جديدة من أجل استحقاق أصحابها للسلع التموينية المدعمة شهريًا مع استحقاق صرف الخبز المدعم بواقع 5 أرغفة يوميًا لكل فرد على البطاقة.

استخراج بطاقة التموين الجديدة

وأكدت وزارة التموين أنّ استخراج بطاقة التموين الجديدة يتم فقط لعدد من الفئات هي «محدودي الدخل، أصحاب المعاش المنخفض، الأسر الأكثر احتياجا، والمستفيدين من برنامج تكافل وكرامة، العمالة غير المنتظمة، الأرامل، المطلقات»، منوهة إلى استخراج البطاقات للأسر الأولى بالرعاية على مدار الـ10 سنوات الماضية، ضمن تقرير إنجازات الوزارة من 2014 حتى 2024.

التموين تضم أصحاب «تكافل وكرامة»

وأكدت مصادر في وزارة التموين والتجارة الداخلية، أنّ الأسر المنضمة حديثا إلى برنامج الدعم النقدي المشروط «تكافل وكرامة» بعد قبول انضمامهم من قبل وزارة التضامن، يستطيعون التقدم إلى مكاتب التموين التابعين لها لاستخراج بطاقات تموينية جديدة إذا كانوا غير منضمين للتموين، أو لإضافة وضم أبنائهم للبطاقة التموينية إذا كانت أقل من 4 أفراد.

وحذرت المصادر من تقديم أي طلبات إلكترونية خاصة ببطاقات التموين، إلا من خلال مكتب التموين التابع للأسرة، إذا كان الطلب يخص إصدار بطاقة جديدة أو إضافة المواليد، أو من خلال بوابة مصر الرقمية إذا كان الطلب يخص الفصل الاجتماعي أو إصدار بدل التالف والفاقد.

وكانت مصادر قد كشفت لـ«الوطن»، تسهيلات جديدة أقرتها وزارة التموين بشأن إضافة المواليد على بطاقة التموين وضم أفراد جدد من الأسرة، من خلال اعتماد تقديم بحث اجتماعي معتمد ومختوم من مديرية التضامن التابعة للأسرة، إذا كانت الأسرة في قوائم انتظار استخراج كارت «تكافل وكرامة» ومتقدمه عليه بالفعل.

مقالات مشابهة

  • اعترافات عصابة سرقة الهواتف المحمولة بالأميرية: نفذنا 4 جرائم بأسلوب الخطف
  • طريقة الحصول على كارت الخدمات 2024.. الشروط والأوراق المطلوبة
  • المتهمون بسرقة الهواتف المحمولة بالقاهرة والجيزة يكشفون تفاصيل ارتكاب 7 جرائم
  • طريقة استخراج بدل فاقد من بطاقة الرقم القومي.. الرسوم والأوراق المطلوبة
  • توضيح مهم من «التموين» بخصوص إصدار البطاقات الجديدة
  • محرمات جديدة في كوريا الشمالية.. بينها الفساتين البيضاء والنظارات الشمسية
  • المتهمون بسرقة هواتف المحمول: بنخطفها من الضحايا باستقلال دراجة نارية
  • وزارة الحج والعمرة تنظّم اللقاء الأول مع شركات ومؤسسات العمرة
  • طريقة استخراج كارت الخدمات 2024.. الخطوات والأوراق المطلوبة
  • حبس عصابة سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين فى الأميرية 4 أيام