شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن مذيع بقناة التناصح الشيخ الغرياني لم يربي نجله “سهيل” على المكر، دافع عبدو الفن المذيع ب قناة التناصح التابعة للمفتي المعزول الصادق الغرياني، عن تربية وأخلاق سهيل نجل المفتي المعزول، مؤكدا أن والده أحكم تربيته .،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مذيع ب قناة التناصح: الشيخ الغرياني لم يربي نجله “سهيل” على المكر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مذيع بقناة التناصح: الشيخ الغرياني لم يربي نجله...

دافع عبدو الفن المذيع بقناة التناصح التابعة للمفتي المعزول الصادق الغرياني، عن تربية وأخلاق سهيل نجل المفتي المعزول، مؤكدا أن والده أحكم تربيته ولم يربه على المكر والخدع.

وقال “الفن”، في منشور له بفيسبوك، “ليست المرة الأولى التي يتهمون فيها الشيخ سهيل الغرياني ابن المفتي بأنه يمنع بعض الناس من مقابلة الشيخ، اتهمه سابقا فتحي باشاغا واليوم بعض من مناصري ما يعرف بـ حراك الانتفاضة للحسم والتغيير”

وأضاف “والله هذه ليست من أخلاق الشيخ واتهامه بهذه الاتهامات زورا وبهتانا هي إنقاص من قدر الشيخ المفتي لأنه لم يقم بتربيته على المكر وعلى هذه الأفعال الدنيئة”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مذيع بقناة التناصح: الشيخ الغرياني لم يربي نجله “سهيل” على المكر وتم نقلها من صحيفة الساعة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة قناة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

صقر بن سعود يكرّم 135 خريجاً في ثانوية التكنولوجيا

شهد الشيخ صقر بن سعود بن صقر القاسمي، رئيس مجلس إدارة شركة «سيراميك رأس الخيمة»، أمس الجمعة، حفل تخريج الدفعة الـ17 من طلبة ثانوية التكنولوجيا التطبيقية برأس الخيمة، التي ضمت 135 طالباً، وذلك في مسرح «مركز رأس الخيمة الإبداعي» التابع لوزارة الثقافة، بحضور عدد من المسؤولين، وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، وأولياء الأمور.

وهنأ الشيخ صقر بن سعود القـــاسمي، الخـــــريجين على اجتهادهم ومثابرتهم في تحقيق هذا النجاح الذي يعد مصدراً للفخر والاعتزاز لهم ولأولياء أمورهم، متمنياً لهم دوام التوفيق في رحلتهم الجامعية، ومشجعاً إياهم على مواصلة السعي إلى اكتساب المزيد من العلم والمعرفة والمهارات لخدمة الوطن، ودعم مسيرته التنمـوية المستدامة والشاملة، وتحقيق أحلامهم وطمـــوحاتهم المستقبلـــية.

وفي ختام الحفل، قام الشيخ صقر بن سعود القاسمي، بتسليم شهادات التخرج للطلبة، وتكريم المتميزين في مختلف التخصصات.(وام)

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يعتقل مقدسيًا من قرية العيسوية ويصيب نجله بعيار مطاطي
  • «قتل ابنه وعرى نفسه في الصحراء».. القصة الكاملة لجريمة المهدي المنتظر بجنوب سيناء
  • صقر بن سعود يكرّم 135 خريجاً في ثانوية التكنولوجيا
  • من هو طارق سعدة المرشّح لرئاسة الهيئة الوطنية للإعلام الجديد؟
  • رئيس وزراء بريطانيا.. «كير ستارمر» ملحد يربي أبنائه على اليهودية
  • الغرياني: الحكومة بهذه الصورة تخرب بيوتها بأيديها.. والفساد الذي تكلمنا عليه في الماضي لا زال يتوسع
  • احتفالا بعيد ميلاده.. أحدث ظهور لـ أحمد عدوية بصحبة نجله وأحفاده
  • سلطان بن صقر بن سلطان القاسمي في ذمة الله
  • سيدة تلاحق جد أطفالها بدعوى نفقة أقارب وتتهمه بالتسبب فى خلافاتها مع زوجها
  • زوجة تلاحق جد أطفالها بدعوى نفقة أقارب وتتهمه بالتسبب فى خلافاتها مع زوجها