الجديد برس:

أثار قيام رئيس مجلس القيادة الرئاسي المشكل من السعودية رشاد العليمي، بتجريد وزير داخليته إبراهيم حيدان من سلاحه الشخصي في حفل استقبال العيد، سخرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأظهرت صور للقيادي المحسوب على حزب الإصلاح إبراهيم حيدان يصافح العليمي في حفل الاستقبال في قصر معاشيق، وهو مجرد من مسدسه، على الرغم من حمل قيادات في المجلس الانتقالي المدعوم إماراتياً أسلحتهم.

وسخر ناشطون تابعون للمجلس الانتقالي على مواقع التواصل الاجتماعي من تجريد حيدان من سلاحه الشخصي، وأكدوا أنها إهانة له وتدل على أزمة ثقة.

كما أثارت حادثة تجريد وزير الداخلية من سلاحه الشخصي في حفل رسمي تساؤلات حول قدرة الحكومة اليمنية الموالية للتحالف على توفير الأمن والاستقرار في البلاد، خاصةً في ظل التحديات الأمنية الكبيرة التي تواجهها.

 

المصدر: الجديد برس

كلمات دلالية: من سلاحه فی حفل

إقرأ أيضاً:

مطربة إسبانية تكشف حقيقة علاقتها بحكيمي

خرجت المطربة الإسبانية لولا إنديجو، عن صمتها لتحسم الجدل بعد سلسلة من التكهنات أثارت غضبها الشديد حول علاقتها بأشرف حكيمي.

لولا وحكيمي باتا حديث رواد مواقع التواصل الإجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، بعدما شوهدا يستمتعان بقضاء إجازة في إيبيزا على متن يخت فاخر.

إذ أثار ظهور المطربة المعروفة مع نجم باريس سان جيرمان، موجة من ردود الفعل على مواقع التواصل، حول قصة حب مزعومة بينهما، وهو الأمر الذي ظهرت لولا للرد عليه.

Lola Índigo, 'cazada' con Achraf Hakimi, ex de Hiba Abouk, en Ibiza.

Ambos aparecen juntos en algunas de las fotografías, confirmando así su amistad... ¿o algo más? pic.twitter.com/7LG3JWdpxw

— Teleaudiencias (@teleaudiencias) June 27, 2024 إقرأ المزيد كاد أن يودي بحياته.. رونالدو يفاجأ بقفزة غريبة في مباراة جورجيا (فيديو)

وقالت في رسالة نشرتها عبر حساباتها الشخصية: "المضايقات لا تطاق، لم أتحدث قط عن حياتي الشخصية، لكني مرتبطة منذ عامين، والآن يربطونني برجل لأننا نتنفس نفس الهواء دون أي سياق".

وأضافت:"أتلقى العنف اللفظي والإذلال الذي لا معنى له، الصحافة فظيعة للغاية، لكن الوضع هنا أسوأ بكثير".

وبعد نفي المطربة الإسبانية لوجود أي علاقة بينها والنجم المغربي، لجأ حكيمي إلى الصمت التام، ولم يعلق على ما قالته رغم متابعته لها على موقع "إنستغرام".

المصدر: goal

مقالات مشابهة

  • اليوم العالمي لمواقع التواصل الاجتماعي.. تأثير دائم على حياتنا الرقمية
  • الاتحاد البلجيكي لـ مبابي: نعتذر عن الإساءة في فيديو أونانا
  • "تتجوزني يا كاظم".. ضجة في مواقع التواصل على جواب كاظم الساهر
  • ربطها بـعذاب القبر.. ما صحة تصريح منسوب لمستشار السيسي عن أزمة الكهرباء؟
  • سجون فنلندا تبهر رواد مواقع التواصل الإجتماعى.. فيديو
  • مطاردة لمجموعة من القرود الغاضبة لـ ضبع تشعل مواقع التواصل .. فيديو
  • لحظة انقلاب شاحنة مسرعة بطريقة مأساوية على أحد الطرقات .. فيديو
  • ضبط 3 متهمين روجوا للمواد المخدرة عبر مواقع التواصل بالجيزة
  • مطربة إسبانية تكشف حقيقة علاقتها بحكيمي
  • تدخل الدولة في مواقع التواصل يحصل على دعم المحكمة العليا الأميركية