sayidaty، سمية الخشاب تعود إلى الغناء بـ أركب على الموجة،كشفت الفنانة سمية الخشاب عن عودتها إلى عالم الغناء، من خلال مقطع فيديو نشرته عبر كل .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر سمية الخشاب تعود إلى الغناء بـ"أركب على الموجة"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

سمية الخشاب تعود إلى الغناء بـ"أركب على الموجة"

كشفت الفنانة سمية الخشاب عن عودتها إلى عالم الغناء، من خلال مقطع فيديو نشرته عبر كل صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، قدمت فيه الإعلان التشويقي لأغنية جديدة بعنوان "أركب على الموجة".

سمية الخشاب التي بدأت حياتها الفنية مطربة قبل أن تحترف التمثيل، ظهرت في مقطع الفيديو وهي ترقص على أنغام أغنيتها الجديدة، وعلقت عليه قائلة: "أركب على الموجة".

كلمات أغنية أركب على الموجة

تقول كلمات أغنية أركب على الموجة: «حرانة محتاجة تكييف، يا جماعة مش عارفة أعيش، أنا في الطيارة رايحة المالديف، أنا جوة الميه هقضي الصيف، الخنقة خلاص هتموتني، محتاجة البحر يفرفشني، أنا نفسي الموجة دي تخبطني، وأركب على الموجة، هاعمل هوجة وأركب على الموجة».

ولسمية الخشاب تجارب غنائية سابقة من بينها أغنية بعنوان "عربية أنا" وأغنية "قلبي يا ناس"، بجانب أغنيتي "بتستقوي" و"عايزاك كدا" وأغنيتها الأخيرة "أوعدك" بالتعاون مع مغني المهرجانات الشعبية عمر كمال.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سمية الخشاب تعود إلى الغناء بـ"أركب على الموجة" وتم نقلها من مجلة سيدتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أرکب على الموجة

إقرأ أيضاً:

الأب الروحي لنجوم الغناء المصري "هاني شنودة" يكشف عن علاقته بعمرو دياب ومحمد منير

تحدث الموسيقار القدير هاني شنودة عن علاقته القوية مع مجموعة من نجوم الغناء المصري الذين ساهم في اكتشافهم ورعايتهم خلال مسيرتهم الفنية. 

من أبرز هؤلاء النجوم عمرو دياب ومحمد منير، حيث كان لشنودة دور كبير في تقديمهم للجمهور وتأسيس خطواتهم الأولى في عالم الموسيقى.

هاني شنودة يتحدث عن عمرو دياب ومحمد منير

خلال ظهوره في برنامج "راقي" مع الإعلامي محمود القصاص على قناة "تن"، كشف هاني شنودة عن رؤيته العميقة لعلاقته بهؤلاء النجوم، وأوضح أنه لا يعتبر نفسه مجرد مكتشف للمواهب، بل ينظر إليهم كأبنائه. 

وأشار شنودة قائلًا: "لا أنتظر منهم رد المعروف، فأنا أعتبرهم كأولادي، والأب لا ينتظر شيئًا من أبنائه. بل على العكس، أشعر بسعادة كبيرة عندما أرى نجاحاتهم وتألقهم."

العلاقة الأبوية مع نجوم الغناء

شنودة أكد أن علاقته بعمرو دياب ومحمد منير ليست مجرد علاقة مهنية، بل تتسم بالطابع الأبوي. وأوضح أنه دائمًا يشعر بالفخر عندما يراهما يحققان نجاحات مستمرة في مسيرتهما الفنية. 

كما ذكر أنه يعتبر هذه العلاقة طبيعية بالنسبة له كأب روحي للفنانين الذين اكتشفهم، موضحًا أنه يشعر بالقلق عليهما إذا لم يتواصلا معه، قائلًا: "عندما يتواصلون معي، أشعر أن هناك مشكلة ما، ولكن طول ما هم لا يتصلون، أكون مطمئنًا عليهم."

الفنانون الذين اكتشفهم شنودة

إلى جانب عمرو دياب ومحمد منير، أشار هاني شنودة أيضًا إلى علاقته بالفنان الراحل عمر فتحي، حيث تحدث عنه بشغف وحنين، موضحًا أنه كان يعتبره واحدًا من أبنائه.

وقد أضاف أن نجاح هؤلاء الفنانين هو بمثابة تحقيق لحلم ما دام سعى لتحقيقه في حياته المهنية.

وأشار شنودة إلى أن حبه لهم ينبع من الشعور الأبوي، مشبهًا علاقته بأبنائه الحقيقية نادر ودينا، قائلًا إن طريقته في التعامل مع الفنانين الذين اكتشفهم تشبه كثيرًا طريقته في التعامل مع أبنائه.

رؤية موسيقية فريدة

من المعروف أن هاني شنودة هو أحد أعمدة الموسيقى في مصر، وقد أسهم في تغيير المشهد الموسيقي من خلال أعماله الفنية التي ساعدت في إطلاق مجموعة من أكبر نجوم الغناء في الوطن العربي. 

تعكس نجاحاته المستمرة مع هؤلاء الفنانين رؤيته الموسيقية الفريدة وقدرته على تحديد المواهب وتوجيهها نحو النجاح.

 

مقالات مشابهة

  • الأب الروحي لنجوم الغناء المصري "هاني شنودة" يكشف عن علاقته بعمرو دياب ومحمد منير
  • الموجة الأولى لنصر أكتوبر.. رعب في قلب العدو بعد عبور 33 مقاتلا قناة السويس «فيديو»
  • سمية الخشاب تتصدر تريند "جوجل".. فما القصة؟
  • "مصر جميلة" .. دراما وموسيقى وتصنيع عرائس في ورش الثقافة المجانية للموهوبين بالدقهلية
  • أخفى عيون عروسه بالورد.. مطرب «مفيش صاحب يتصاحب» يعلن خطبته
  • حذف مشاهد علي غزلان من فيلم "أوراق التاروت"
  • ماذا قال الفنان علي كاكولي عن "زواج الصالونات" والفنانات؟
  • سمية الخشاب لـ البوابة نيوز: "أنا ممثلة فقط وماليش علاقة بشوت علي غزلان"
  • إبرام نشأت عن أزمات فيلم «التاروت» : «المؤمن مُصاب»
  • سمية الخشاب: تحويلي للتحقيق شائعة ويريدون عمل ترند على حسابي