فوجئ سكان ضاحية بادينجتون الراقية في سيدني بمشهد غريب، حيثُ شاهدوا عامل توصيل طعام يركب حصانًا أسود، ويتجول به من أجل إيصال الطعام للزبائن.

مشهد غريب على سكان سيدني

وبحسب موقع «نيوز دوت كوم إيه يو» الأسترالي، فوجئ السكان المحليون برؤية رجل يرتدي الزي الرسمي الذي يحمل علامة «UberEats»، وهو يقوم بتوصيل الوجبات الجاهزة لشخص ما على حصان أسود يوم الأربعاء.

عامل الدليفري كان يتحرك على الحصان مستخدمًا هاتفه؛ ليبحث عن الاتجاهات عبر الخريطة وتوقف الناس في الشارع لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو، بينما كان الحصان يسير بالقرب من المحلات والمطاعم.

مشاهدات للحدث غير المألوف

وحصد مقطع فيديو لهذه اللحظة أكثر من 800 مشاهدة على «TikTok»، فيما علّق أشخاص من جميع أنحاء العالم على «أروع Uber على الإطلاق»، وقال أحدهم مازحًا: «لا عجب أن طعامي بارد، فرجل التوصيل كان لديه حصانًا واحدًا فقط»، وقال آخر: «حسنًا، سعر الوقود مثير للسخرية».

تعليق الشركة على الواقعة

وتحقق شركة أوبر في الحادث بعد علمها بالفيديو، وفقًا لتقارير «7News»، فيما قال المتحدث باسم الشركة: «لا يوجد أي جدل عندما يتعلق الأمر بالسلامة على منصتنا، نحن على علم بالحي الذي حدث فيه هذا، وهذه ليست تكساس، إنها بادينغتون، ونحن نلزمهم بمعايير سلامة أعلى هنا، كما أن إجراء عمليات التسليم عبر ظهور الخيل يتعارض مع سياستنا».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أستراليا سيدني طعام

إقرأ أيضاً:

التموين: الانتهاء من توصيل الغاز إلى ٤ آلاف مخبز على مستوى الجمهورية

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية الانتهاء من توصيل الغاز الطبيعى ما يقرب من ٤ آلاف مخبز بلدى على مستوى الجمهورية.

التموين تستخرج 725 ألف 952 بطاقة جديدة لـ 6 فئات استثنائية شرطة التموين تضبط 15 طن دقيق مدعم

أوضح الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية انه بناء على تكليفات رئيس الجمهورية تم توقيع بروتوكول تعاون مع وزارتى البترول والثروة المعدنية و التنمية المحلية لتطبيق تحويل المخابز المدعمة من العمل بالسولار للعمل بالغاز الطبيعى  بتكلفة تقديرية 500 مليون جنيه تتحمل الهيئة أعباء التمويل من تأمينات عمال المخابز وتحصيلها من المخابز على أقساط لمدة خمس سنوات.

وتم تنفيذ المشروع على مرحلتين .تتضمن المرحلة الاولى  توصيل الغاز الطبيعي إلى 3394 مخبز بلدي على مستوى الجمهورية والتي تقع بالقرب من المناطق الموجود بها شبكة غاز طبيعي.

وتتضمن المرحلة الثانية المخابز البلدية البعيدة نسبيا عن مناطق بها شبكات غاز طبيعي وذلك بالتنسيق مع كل من وزارة البترول والثروة المعدنية ووزارة التنمية المحلية .ويبلغ عدد المخابز  التى تم تحويلها من سولار الى غاز طبيعى  3271 مرحلة أولى و 634 مرحلة ثانية بإجمالى 3905 مخبز.

بالاضافة الى ٤٠٩٠ مخبز  تم تنفيذ تركبيات داخلية وخارجية لها منها ٣٣٣٩  مرحلة أولى و ٧٥١ مرحلة ثانية  وهناك ٤١٧٢ مخبز  تم تنفيذ شبكات أرضية لها منها ٣٣٨١ مخبز مرحلة أولى و٧٩١ مخبز مرحلة ثانية.

 

مقالات مشابهة

  • التموين: الانتهاء من توصيل الغاز إلى ٤ آلاف مخبز على مستوى الجمهورية
  • الحبس 3 سنوات لعاطلين في سرقة سيارة بمنطقة عين شمس
  • إيطاليا.. مقتل سائق توصيل وسرقة مقتنيات بقيمة 500 ألف دولار
  • أسعار السيارات الكهربائية 2025 ومميزاتها
  • خاص بالفترة الصيفية.. برنامج جديد لسير قطارات ضاحية الجزائر العاصمة
  • طعام خارق يخفض نسبة الكوليسترول الضار في الدم
  • رحلة صعود استثنائية: من ضاحية فقيرة في فرنسا إلى رئيس وزراء محتمل.. من هو جوردان بارديلا؟
  • تبدأ من 540 ألف جنيه.. أرخص 5 سيارات أتوماتيك في مصر
  • حصان هائج يدهس سيدة ويثير الذعر في القليوبية
  • توقيف وزيرة مناخ المالديف بشبهة ممارسة "السحر الأسود" ضد رئيس البلاد