شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الداخلية تكشف حقيقة الانسحاب من مواجهة الأهلي في كأس مصر، رد مسؤولو نادي الداخلية، على الأنباء التي تردد ت خلال الساعات الماضية، بشأن انسحاب الفريق العسكري، من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الداخلية تكشف حقيقة الانسحاب من مواجهة الأهلي في كأس مصر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الداخلية تكشف حقيقة الانسحاب من مواجهة الأهلي في كأس...

رد مسؤولو نادي الداخلية، على الأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية، بشأن انسحاب الفريق العسكري، من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء غداً الأحد، في المباراة التي ستجمعهما، ضمن منافسات كأس مصر.

حقيقة توقيع مهاجم الأهلي على عقود انتقاله للزمالك

وقال عثمان الدسوقي في تصريحات تلفزيونية: "علاء عبد العال رحل عن الداخلية ووقع رسميًا مع نادي الجونة، الموسم القادم سيكون أصعب بعد تأهل أندية مثل الجونة ونادي زد وهو ما يجعل البطولة أصعب".

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الداخلية، في الساعة السابعة مساء غداً الأحد، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

34.83.0.115



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الداخلية تكشف حقيقة الانسحاب من مواجهة الأهلي في كأس مصر وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تردد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رغم بلوغ المركز الخامس.. "عطل فني" يُجبر الحارثي على الانسحاب من أطول سباقات التحدي

 

مسقط- الرؤية

تسبب عطل فني في محرك سيارة بي إم دبليو إم 4 (جي تي 3) في خروج فريق أوكيو عمان للسباقات من بطولة تحدي "جي تي الأوروبي العالمي" قبل 8 ساعات فقط من نهاية السباق الذي استمر لمدة 24 ساعة متوالية، على حلبة سبا فرانكوشامب البلجيكية المعروفة، وبمشاركة بطل سباقات السيارات العماني أحمد الحارثي مع زملائه بالفريق.

الفريق المدعوم من وزراة الثقافة والرياضة والشباب وأوكيو وعمانتل وبي إم دبليو عمان والذي كان ينافس في الفئة البرونزية، بدأ السباق من المركز الحادي عشر؛ حيث جلس المتسابق كلينجمان خلف مقود سيارة بي إم دبليو التي تحمل الرقم 30 وتقدم بسرعة إلى أن وصل إلى المركز الثامن خلال الفترة الأولى من السباق. وبعد الساعة الأولى استلم المتسابق أحمد الحارثي الدفة وتمكن من التدرُّج في الوصول نحو فرق المقدمة، حتى وصل إلى المركز الخامس في ترتيب عام الفئة، ونظرًا لحدوث ثقب في إطار السيارة أثناء قيادة السائق أحمد الحارثي بسبب الحطام داخل الحلبة، فقد تراجع الفريق إلى المركز الثامن عشر، لكنه سرعان ما استعاد مركزه في الترتيب العام بعد سلسلة من التجاوزات رغم هطول الأمطار والتي تسببت فيما بعد في بعض الحوادث داخل الحلبة؛ الأمر الذي أدى لخروج بعض المتسابقين من السباق.

وفي الفترة المسائية، هطلت أمطار غزيرة على المنطقة والحلبة صاحبتها عاصفة ماطرة، ومن ذلك قدم الفريق عطاءً جيد داخل الحلبة وكان طرفًا منافسًا حتى الفترة الصباحية في اليوم التالي.

ومع قرب انتهاء السباق وقبل 8 ساعات فقط على نهاية السباق، واجه الفريق مشكلة تقنية في السيارة أثناء قيادة المتسابق "كالن وليام" للسيارة؛ مما أدى إلى رجوعه إلى مرآب الصيانة لحل المشكلة الطارئة. وحاول الفريق الفني جاهدًا تصليح ذلك العطل، لكن لم تفلح كل محاولات الفريق الفني معرفة سبب العطل، والذي أنهى به مشاركة الفريق في السباق الأطول في البطولة؛ حيث كانت الطموحات أن يصل الفريق إلى مركز مرموق مع ختام هذه الجولة، لكن جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن.

المتسابق أحمد الحارثي أكد أن "الفريق فعل كل شيء من أجل التواجد في منصة التتويج"، قائلا إن "الخطة تم تنفيذها بكل دقة، والسيارة لم تساعدنا في تكملتها إلى النهاية، وقد فقدنا نقاطًا كنا بأمس الحاجة إليها في تعزيز رصيدنا بالترتيب العام للبطولة".

ومن المقرر أن تكون المشاركة المقبلة للحارثي في بطولة العالم للتحمل في جولة البرازيل في 14 يوليو الجاري، بمعية الإيطالي روسي والبلجيكي مارتن مع فريق دبليو آر تي، ويأمل الحارثي أن يُحالفه الحظ للتتويج بمركز مناسب.

مقالات مشابهة

  • الداخلية تكشف حقيقة أقتحام قوات الشرطة لمنزل بالحوامدية
  • كولر يصدر قرار جديد بشأن محمود كهربا قبل مواجهة الداخلية.. عقاب قاسي
  • بيبو يكشف حقيقة معاقبة كهربا في الأهلي وموقفه من لقاء الداخلية
  • خاص| الفجر الرياضي يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي مع دبابة يانج أفريكانز
  • رسالة جديدة من كهربا بعد استبعاده من مباراة طلائع الجيش
  • ثنائي الأهلي يغيب عن مواجهة الداخلية في الدوري المصري
  • عاجل| نجم الأهلي يغيب عن مواجهة الأهلي القادمة بدوري nile
  • بعد الفوز على طلائع الجيش.. تعرف على موعد مواجهة الأهلي القادمة
  • رغم بلوغ المركز الخامس.. "عطل فني" يُجبر الحارثي على الانسحاب من أطول سباقات التحدي
  • شبانة: مجلس الزمالك لم يحقق أي مكاسب من الانسحاب أمام الأهلي