أعرب وسام أبو علي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته بتسجيل هدف فوز الأهلي على زد، ‏في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم باستاد السلام، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة من ‏منافسات ‏الدوري الممتاز.‏

وقال وسام: "التسجيل في شباك زد أمر جيد، ولكن الأهم تحقيق هدفنا بالحصول على الثلاث نقاط، ‏وهو ما طالب به الجهاز الفني خلال تعليماته مع اللاعبين والتحضير للمباراة".

وأوضح وسام أنه اعتاد خلال مشواره على مساعدة الفريق في الشق الدفاعي إلى جانب دوره ‏الهجومي، لافتًا إلى أن مارسيل كولر، المدير الفني، كانت تعليماته له واضحة بالضغط الهجومي ‏والتسجيل. ‏

وأهدى لاعب الأهلي الهدف الذي سجله في شباك زد إلى جماهير الأهلي، مؤكدًا أنه أجمل عيدية ‏يقدمها لهم، مشددًا على أنه عاش أجواء رائعة خلال الاحتفال بعيد الفطر للمرة الأولى في مصر.

واختتم وسام أبو علي تصريحاته بالتأكيد على أن جميع المباريات التي يخوضها الفريق ‏قوية، وأن الأهلي يبحث دائمًا عن الفوز، وهو ما يسعى إليه خلال مباراة الزمالك المقبلة في ‏الدوري.‏

الممتاز.

يذكر أن الأهلي لعب أمام زد بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير

خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، كريم الدبيس

خط الوسط: عمرو السولية، مروان عطية، أحمد نبيل كوكا

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، رضا سليم، محمود كهربا

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وسام أبو علي الأهلي الدوري الممتاز الزمالك

إقرأ أيضاً:

3 صفقات على قائمة يايسله لتدعيم الأهلي

ماجد محمد

طلب الألماني ماتياس يايسله المدير الفني لنادي الأهلي ، 3 صفقات لتدعيم صفوف الفريق الأول في القادم ، وذلك لتدعيم النواقص التي تواجه الراقي خلال الفترة الحالية .

وطلب المدرب الألماني التعاقد مع 3 صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، وهم : مهاجم صريح ، ومتوسط ميدان ، بالإضافة إلى ضم لاعب أخر في مركز المدافع الصريح ، في ظل اقتراب ديميرال من الرحيل عن الأهلي .

ويبحث يايسله عن تدعيم الفريق ، استعداداً لموسم 2024-2025 في مسابقة دوري روشن للمحترفين ، بالإضافة إلى المشاركة في بطولة دوري أبطال أسيا وكأس السوبر .

ويُذكر أن الأهلي يستعد لخوض معسكر إعداد من أجل الاستعداد للموسم الجديد ، في ظل رغبة المدرب الألماني في تجهيز اللاعبين ، فنياً وبدنياً للموسم القادم .

مقالات مشابهة

  • مفاجأة فى تقرير الراحلين عن الأهلي بالميركاتو الصيفى
  • طبيب الأهلي يكشف موقف المصابين
  • بقدم الشحات وصناعة وسام أبو علي.. الأهلي يتقدم على فاركو في الشوط الأول «فيديو»
  • رئيس اللجنة الأولمبية يوجه رسالة خاصة لجماهير الأهلي والزمالك
  • الأهلي يحذر أحمد القندوسي من تصرفات وكيله
  • وسام أبو علي يقود الهجوم.. تعرف على تشكيل الأهلي أمام فاركو
  • رئيس اللجنة الأولمبية يوجه رسالة هامة لجماهير الأهلي والزمالك
  • تشكيل الأهلي المتوقع ضد فاركو في الدوري اليوم.. وسام يقود هجوم الأحمر
  • الأهلي يرفض بشكل تام رحيل لاعبيه إلى أولمبياد باريس
  • 3 صفقات على قائمة يايسله لتدعيم الأهلي