شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن عين الدفلى وفاة شخص وإصابة آخر بجروح في حادث مرور بالطريق السيار شرق غرب، لقي شخص حتفه فيما أصيب آخر بجروح في حادث مرور وقع بالطريق السيار شرق غرب. على مستوى بلدية جليدة بولاية عين الدفلى، حسبما أفاد به بيان للمديرية .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عين الدفلى.

. وفاة شخص وإصابة آخر بجروح في حادث مرور بالطريق السيار شرق-غرب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عين الدفلى.. وفاة شخص وإصابة آخر بجروح في حادث مرور...

لقي شخص حتفه فيما أصيب آخر بجروح في حادث مرور وقع بالطريق السيار شرق-غرب. على مستوى بلدية جليدة بولاية عين الدفلى، حسبما أفاد به بيان للمديرية الولائية للحماية المدنية.

وأوضح البيان أن وحدة الحماية المدنية لبلدية جليدة تدخلت مساء الجمعة في حدود الساعة الخامسة مساء و20 د. لأجل حادث مرور خطير على مستوى الطريق السيار شرق-غرب. بالمكان المسمى دوار أولاد الصلاح ببلدية جليدة. الذي يتمثل في اصطدام شاحنة صغيرة بشاحنة ذات مقطورة ما تسبب في وفاة سائق الشحنة الصغيرة (24 سنة). وإصابة مرافقه (22 سنة) بجروح متفاوتة الخطورة. وأضاف نفس المصدر أن الشخص المصاب تم تحويله إلى مصلحة الإستعجالات لمستشفى مكور حمو بعاصمة الولاية فيما تم تحويل الشخص المتوفي إلى مصلحة حفظ الجثث بذات المستشفى.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

عين الدفلى.. وفاة شخص وإصابة آخر بجروح في حادث مرور بالطريق السيار شرق-غرب النهار أونلاين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عين الدفلى.. وفاة شخص وإصابة آخر بجروح في حادث مرور بالطريق السيار شرق-غرب وتم نقلها من النهار الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عین الدفلى

إقرأ أيضاً:

وفاة شخص وإصابة 4 آخرين في حادث مروري على دائري الهرم

شهد الطريق الدائري بنطاق الهرم بالجيزة، حادثا مروريا تسبب في وفاة شخص وإصابة 4 آخرين.

وتبين من الفحص أن الحادث بسبب فقدان سائق سيارة يدعى “عبد الرحمن” 31 عاما، ويقيم في منطقة المقطم بالقاهرة، السيطرة على عجلة القيادة.

وجاء بالتحريات، أنه أثناء محاولة السائق تفادي سيارة أخرى، انحرفت سيارته إلى الجهة اليمنى واصطدمت بخمسة أشخاص كانوا على جانب الطريق، ما أسفر عن وفاة شخص وإصابة 4 بكسور متفرقة في أنحاء الجسم.

وتم نقل جميع المصابين إلى مستشفى الهرم العام بواسطة سيارات الإسعاف لتلقي العلاج اللازم.

اقرأ أيضاًحدث وأنت نام| إصابة شقيقة مرتضى منصور في حادث مروري بشارع جامعة الدول العربية.. وشركة «الكهرباء» تنفي مسئوليتها عن حريق استاد الإسكندرية

كانوا راجعين من فرح.. مصرع وإصابة 9 في حادث مروري بطريق الإسماعيلية

مقالات مشابهة

  • باتنة.. وفاة شخص في حادث مرور ببلدية وادي الشعبة
  • وفاة شخص في حادث مرور بالبويرة
  • مستغانم.. اصابة 6 أشخاص في حادث مرور  ببلدية ستيدية
  • وفاة شخص في حادث مرور بولاية أم البواقي
  • عاجل| مصرع وإصابة 22 بالطريق الدولى بجنوب سيناء
  • عين الدفلى.. قتيلان وجريح في سيارة بدراجة نارية
  • وفاة شخص وإصابة 4 آخرين في حادث مروري على دائري الهرم
  • بجاية.. وفاة شخص وإصابة آخر في حادث مرور بسيدي عيش
  • الجلفة.. وفاة شخص في حادث مرور ببلدية عين الشهداء
  • تيزي وزو.. وفاة شخص في حادث مرور ببلدية آين يحي موسى