صحيفة المرصد الليبية:
2024-09-30@22:27:22 GMT

“أبحث عن زوج ثري” (صور)

تاريخ النشر: 12th, April 2024 GMT

“أبحث عن زوج ثري” (صور)

الولايات المتحدة – تفاعل نشطاء مع مقطع فيديو لشابة عزباء وهي تعلن عن رغبتها بالعثور على زوج ثري عبر مكبر صوت على متن طائرة.

وكانت الشابة كارولينا غيتس، وهي مؤثرة في مواقع التواصل الاجتماعي، على متن رحلة جوية من ميامي إلى نيويورك عندما خطرت لها فكرة عبقرية جريئة إلى حد ما، فقررت الاستعانة بمضيفة طيران لمساعدتها.

وتقول كارولينا، البالغة من العمر 29 عاما، إنها ليست من محبي تطبيقات المواعدة لأنها تفضل مقابلة الأشخاص بشكل مباشرة، لذلك قررت أن تبحث عن حب محتمل على متن طائرة على ارتفاع آلاف الكيلومترات.

وفي مقطع تم نشره على “تيك توك”، تظهر الشابة وهي تناقش خطتها مع مضيفة جوية، ثم تحمل لافتة تحتوي على رمز الاستجابة السريعة الذي يرتبط بحساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

وتقول اللافتة: “مرحبا يا شباب، أنا كارولينا غيتس، أبحث عن زوج غني. مقعدي هو 2A. من فضلك انضم إلي إذا كنت غنيا”.

وقوبل هذا الإعلان بجولة من التصفيق على متن الطائرة، حتى أن الطيار خرج من قمرة القيادة لإلقاء نظرة على الضجة.

وأشاد نشطاء بكارولينا، سواء على الفكرة أو على ثقتها بنفسها، بعد مشاركة الفيديو عبر الإنترنت، حيث تمت مشاهدته أكثر من 1.5 مليون مرة.

وقالت الشابة: “دعم طاقم الطائرة فكرتي بشكل لا يصدق. لم يكونوا سعداء بالمساعدة فحسب، بل اتصلوا أيضا بالطيار الذي أعجبته الفكرة. أنا ممتنة للغاية للطف وتشجيع الطاقم بأكمله”.

وأضافت: “كان رد الفعل على متن الطائرة مذهلا، العديد من الركاب هتفوا لي وهنؤوني على إبداعي! حتى أن البعض قام بمسح رمز الاستجابة السريعة الخاص بي ضوئيا للاشتراك في صفحاتي على مواقع التواصل”.

وتابعت: “على الرغم من أنني لم أجد زوجي المستقبلي بعد، إلا أن هذه التجربة أعطتني دفعة كبيرة من الثقة والتحفيز”.

المصدر: ديلي ميل

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: على متن

إقرأ أيضاً:

مذكرة تفاهم بين كاد ماسترز والجامعة الفرنسية لتأهيل الكوادر الشابة وتنمية المجتمع العلمي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وقعت شركة كاد ماسترز للتدريب وتأهيل الكوادر البشرية، مذكرة تفاهم مع الجامعة الفرنسية في مصر. لنشر المعرفة العلمية والتكنولوجيا الحديثة بين الشباب المصري، والمساهمة في تنمية المجتمع العلمي والهندسي.

أكد المهندس طاهر سعيد  المدير التنفيذي لشركة كاد ماسترز أن مذكرة التفاهم تشمل التعاون في تنظيم المؤتمرات والفعاليات المختلفة، ويجري حالياً التحضير لعقد ملتقى BIM Attack2 حول تكنولوجيا التشييد والبناء، المقرر في ديسمبر المقبل بالتعاون بين كاد ماسترز والجامعة الفرنسية. ويستهدف  الملتقى فئة الشباب والمستقلين، على عكس مؤتمر ConstraTech الذي تنظمه كاد ماسترز في شهر مايو، ويستهدف الشركات المتخصصة والقيادات العليا في القطاعين الخاص والحكومي.


وأكد طاهر سعيد أن هذا التعاون مع الجامعة الفرنسية يهدف إلى نشر المعرفة وآخر التطورات في قطاع التشييد والبناء بين الشباب والأفراد المستقلين، مما يساهم في تأهيل كوادر هندسية عالية المستوى. كما سيتضمن الملتقى معرض توظيف لشركات متعددة، مما يعزز الربط بين التعليم الأكاديمي وسوق العمل، ويساهم في سد الفجوة بين متطلبات السوق والتعليم الهندسي.

تعد كاد ماسترز أكبر شركة متخصصة في التدريب الهندسي في الوطن العربي، وهي الوكيل الأكاديمي للعديد من الشركات العالمية مثل أتوديسك، بنتلي، تكلا، ومعهد إدارة المشروعات بالولايات المتحدة الأمريكية. 

من جانبها، تعتبر الجامعة الفرنسية في مصر مؤسسة تعليمية رائدة في التعليم العالي تحت إشراف وزارتي التعليم العالي المصرية والفرنسية، حيث تعمل على تأهيل الطلاب وفق أعلى المعايير العالمية.

مقالات مشابهة

  • وصول الإمدادات بالطائرات وعلى ظهور البغال إلى كارولينا الشمالية مع تجاوز قتلى إعصار هيلين 100 قتيل
  • الرابعة خلال شهر.. إسقاط طائرة أمريكية من نوع “إم كيو9” شرق محافظة صعدة
  • “مسؤولية” في “قضاء أبوظبي” يوعي بمخاطر الابتزاز الإلكتروني
  • وزير الطاقة الإسرائيلي: أبحث عن أي ثغرة لإلغاء اتفاق الغاز الفاضح مع لبنان
  • وزير الطاقة الإسرائيلي: أبحث عن ثغرة لإلغاء اتفاق الغاز مع لبنان
  • وزير الخارجية: الأجيال الشابة تطرح استفسارات مشروعة عن جدوى المنظومة الدولية
  • مذكرة تفاهم بين كاد ماسترز والجامعة الفرنسية لتأهيل الكوادر الشابة وتنمية المجتمع العلمي
  • أول تعليق من ملك قورة بعد جدل ظهورها بفستان زفاف
  • عمورة يكشف تفاصيل مثيرة عن تجربته في “فولسبورغ”
  • شاهد بالفيديو.. رواد مواقع التواصل ينشرون مقطع للناشط “الدعامي” صلاح سندالة يتغزل من خلاله في البرهان والجيش والأخير يرد: (ده في الجاهلية قبل الإسلام)