عربي21:
2024-06-27@08:27:04 GMT

الشرطة تلقي القبض على المشجع المعتدي على حمد الله

تاريخ النشر: 12th, April 2024 GMT

الشرطة تلقي القبض على المشجع المعتدي على حمد الله

أكّدت تقارير صحفية، مساء الخميس، بأن الجهات الأمنية في أبوظبي، ألقت القبض على المُشجع الذي قام بالاعتداء على الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم اتحاد جدة السعودي.

وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" نقلا عن مصادرها، أن المُشجع الذي ضرب حمد الله "بالسوط"، ألقي القبض عليه مُباشرة بعد نهاية المباراة التي جمعت بين الاتحاد والهلال، برسم نهائي كأس السوبر السعودي.



هذا والتقطت عدسة الكاميرا، لحظة خروج اللاعب المغربي من ملعب المباراة، لتبدأ المناوشات بينه وبين أحد الجماهير، قبل أن يقوم المشجع بضرب اللاعب المغربي بـ"السوط".

يُذكر أن الهلال تُوج بلقب السوبر السعودي، بعد فوزه في المواجهة (4-1) التي جرت أطوارها على أرضية "ملعب محمد بن زايد" في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية حمد الله الاتحاد السوبر الهلال الهلال الاتحاد كرة القدم السوبر حمد الله رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

القفطان المغربي يتألق خلال عرض استثنائي بباريس

أخبارنا المغربية ــ الرباط

قدمت ثلاثة دور أزياء مغربية، مساء يوم أمس الأحد، عرضا استثنائيا خطف أنظار الجمهور الباريسي من خلال تسليط الضوء على مهارات الصناع التقليديين الذين أبدعوا في تصميم القفطان، هذا التراث العريق والأصيل للمملكة.

وشكل عرض القفطان المغربي، من توقيع أمينة بنزكري بن رحال، ودار الأزياء الراقية (L'Altière)، وهند برادة، ذروة معرض الأزياء الشرقية "أوريونتال فاشن شو"، الذي أقيم في فندق فخم في العاصمة الفرنسية بمبادرة من خبيرة الأزياء الشرقية هند جودار.

وفي تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، قالت السيدة جودار، وهي مؤسسة جمعية "طريق الحرير والأندلس" التي تهدف إلى النهوض بالأزياء الشرقية التقليدية وتضم حوالي مائة مصمم أزياء: "أردت من خلال هذا العرض أن أظهر تفرد وأصالة القفطان المغربي، وأيضا إبراز ب عده الكوني من خلال تقديمه بين إبداعات أخرى من بلدان مشبعة بالثقافة الشرقية مثل تركمانستان وأوزبكستان وطاجيكستان وتونس".

وأضافت أن "هذا الحدث يأتي بعد أيام قليلة من أسبوع الموضة الأول الذي أطلقناه بطنجة، بهدف المساهمة في إشعاع القفطان المغربي في جميع أنحاء العالم وتشجيع المواهب الوطنية"، مسجلة أن "النسخة الباريسية، وهي اليوم في نسختها الثالثة عشرة، تندرج في إطار هذه الرغبة في تثمين هذا التراث الاستثنائي".

وأكدت خبيرة الأزياء الشرقية أن "القفطان المغربي هو ثقافتي، وهو رابطي مع بلدي وتاريخه وتقاليده وتراثه العريق. هذه عناصر غير مادية نحتاجها لتعزيز علاقاتنا مع بلادنا وإبراز هويتنا".

وتألقت دور الأزياء المغربية الثلاثة خلال هذه التظاهرة من خلال جمالية وإبداع تصاميمهم، حيث قدموا رؤى فريدة للقفطان مع إضفاء لمسة عصرية على هذا الإرث العريق، مع احترام جمال وأناقة هذا الزي الخالد.

ووفقا للمنظمين، كرم معرض الأزياء الشرقية، المنظم تحت شعار "طريق الحرير"، هذا الرمز للتراث الوطني من خلال أعمال فنية متميزة تجسد المهارات العريقة للصناع التقليديين المغاربة. ويجمع معرض الأزياء الشرقية، الذي أضحى مرجعا حقيقيا في عالم الأزياء، كل عام نخبة من المصممين والمبدعين من جميع أنحاء العالم. ويحتفي المعرض، الذي يسعى بحسب منظميه إلى أن يكون جسرا بين الشرق والغرب، بتنوع وتمازج التأثيرات الفنية.

مقالات مشابهة

  • مدير عام شرطة أبوظبي يلتقي وفد أكاديمية الشرطة القطرية
  • نادي دبي الإماراتي يتراجع عن التعاقد مع حمدالله
  • شرطة ألمانيا تقبض على 5 مشجعين لمنتخب إنجلترا بسبب الشغب
  • كان يحضّر لعمليّة نصب ضخمة... أمن الدولة تلقي القبض على مطلوب بحقه 12 مذكّرة توقيف
  • اعتقال 4 أشخاص حاولوا اقتحام منزل رئيس الوزراء البريطاني
  • الاتحاد السعودي يقدم عرضا ضخما لضم الدولي المغربي سفيان رحيمي
  • الإطاحة بمتهم ارتكب جريمة قتل وضبط أسلحة غير مرخصة في ميسان
  • عناصر الامن بالمدينة العتيقة تلقي القبض على شخص بعد اعلانه لبيع المفرقعات و الالعاب النارية استعدادا لعاشوراء
  • القفطان المغربي يتألق خلال عرض استثنائي بباريس
  • عملاق الدوري السعودي يقدم عرضا ضخما لضم المغربي رحيمي