علوم وتكنولوجيا، Photoshop يستخدم برنامج الذكاء الاصطناعى التوليفى لتوسيع الصور تفاصيل،قامت Adobe بتحديث الإصدار التجريبي من Photoshop بميزة التوسيع التوليدي التي تعمل على .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر Photoshop يستخدم برنامج الذكاء الاصطناعى التوليفى لتوسيع الصور.

. تفاصيل، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

Photoshop يستخدم برنامج الذكاء الاصطناعى التوليفى...

قامت Adobe بتحديث الإصدار التجريبي من Photoshop بميزة التوسيع التوليدي التي تعمل على زيادة حجم الصورة باستخدام محتوى من صنع الذكاء الاصطناعي ، وذلك من خلال سحب أداة الاقتصاص إلى ما بعد الحجم الأصلي للصورة ويمكنك إضافة مادة مع أو بدون مطالبة نصية. 

كما يمكن أن يساعد ذلك عندما تكون الصورة صغيرة جدًا بالطبع ، لكن Adobe تعتقد أيضًا أنه يمكن أن يساعدك عندما تريد تغيير نسب العرض إلى الارتفاع أو إصلاح موضوع مقطوع أو لمس العمل الفني بطريقة أخرى. 

في الوقت نفسه ، تعمل مطالبات نص AI في الإصدار التجريبي الآن بأكثر من 100 لغة ، ولن تضطر إلى استخدام لغة شائعة جدًا مثل اللغة الإنجليزية لإنتاج المحتوى.

والتوسيع التوليدي والدعم الفوري للنص الأوسع يجب أن يكون متاحًا بمجرد تحديث تطبيق Photoshop التجريبي ، وتقوم Adobe بإثارة المزيد من ميزات الذكاء الاصطناعي التي ستصل هذا الخريف ، لذلك سيكون لديك المزيد من الأدوات الإبداعية في وقت قريب. 

كما هو الحال مع التعبئة التوليدية ، فإن Expand مخصصة في المقام الأول للمبدعين المهتمين بالتعبير الفني أكثر من الدقة. 

المهم ، بالطبع ، هو أنه يمكنك أيضًا تشويه الصور أو المبالغة فيها ويمكنك إنشاء بانوراما مثيرة لشاطئ نقي عندما يكون الواقع أقبح بكثير ، على سبيل المثال. في حين أن التلاعب بالصور في برامج التحرير مثل Photoshop ليس بالأمر الجديد ، فإن الذكاء الاصطناعي يجعل من السهل نشر المعلومات الخاطئة أو تضليل المشاهدين بطريقة أخرى.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل Photoshop يستخدم برنامج الذكاء الاصطناعى التوليفى لتوسيع الصور.. تفاصيل وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حزب الله يستخدم صاروخ نور لأول مرة في الحرب.. هذه مواصفاته

أعلن حزب الله اللبناني الاثنين، استخدام صاروخ "نور" لأول مرة في المعركة ضد الاحتلال الإسرائيلي جنوبي البلاد.

وقال الحزب في بيانه، إنه "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‌‌‏وشعبه، استهدف مجاهدو المقاومة ‏الإسلامية مستعمرة كفر جلعادي ‌‏بصاروخ نور".

‏ومستوطنة كفر جلعادي تقل في الجليل الأعلى المحتلة، شمالي فلسطين.

ويعد صاروخ "نور" إيراني الصنع، واحدا من الصواريخ الباليستية التي يملكها حزب الله اللبناني، والمخصص بالأساس لاستهداف السفن والمراكب البحرية.

وصنعت القوات البحرية الإيرانية "نور" في العام 2005، وهو صاروخ مطور عن صاروخ C-802 الصيني.

ويصل مدى النسخة الإيرانية إلى 120 كيلومتر، وفي نماذج أخرى أكثر من 200 كم.

ويُطلَق هذا الصاروخ من المنصات الأرضية والبارجات والمقاتلات، كما واستطاع الإيرانيون تزويد الحوامات بهذا الصاروخ والتي تكون نسبة إصابة الصاروخ للهدف 98 بالمائة.

ويُعتقد أن حزب الله استخدم "نور" في استهداف الطراد الإسرائيلي "هانيت" عام 2006، وهي أقوى سفينة تابعة لبحرية جيش الاحتلال الإسرائيلي حينها.

والاثنين، أكد الشيخ نعيم قاسم، نائب الأمين العام لحزب الله، أن استشهاد الأمين العام حسن نصر الله، وقيادات الصف الأول في الجناح العسكري للحزب، لن تثني المقاومة على الاستمرار في المعركة ضد الاحتلال الإسرائيلي.



حزب الله يعلن استخدام سلاح جديد صاروخ نور في الميدان .. pic.twitter.com/mgaCjQLtzd

— همام شعلان || H . Shaalan (@osSWSso) September 30, 2024

مقالات مشابهة

  • انطلاق البث التجريبي لقناة كيو نيوز الناطقة بالإنجليزية
  • تفاصيل برامج مركز تدريب أعضاء هيئة التدريس بجامعة قناة السويس
  • تصعيد خطير: الجيش الإسرائيلي يستخدم قنابل الفوسفور المحظورة دوليًا في قصفه لجنوب لبنان
  • مسلسلات الذكاء الإصطناعى
  • حزب الله يستخدم صاروخ نور لأول مرة في الحرب.. هذه مواصفاته
  • السيسي يشدد على أهمية التوجه المجتمعي نحو دراسة علوم الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات
  • لبناء كوادر مصرية.. «السيسي» يؤكد أهمية دراسة علوم الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات
  • كيف أجاب الذكاء الاصطناعي عن تفاصيل اغتيال نصر الله ؟
  • بعد اعتزاله كرة القدم.. تفاصيل لقاء أحمد فتحي مع «حلمي» على خشبة المسرح
  • عقب احتفالها بعيد ميلادها.. عُمر رضوى الشربيني الحقيقي