زنقة 20. الرباط

توج الهلال بطلا لكأس السوبر السعودي لكرة القدم للمرة الرابعة في تاريخه، بعد فوزه اليوم الخميس بملعب محمد بن زايد في العاصمة الاماراتية أبو ظبي. على اتحاد جدة بأربعة أهداف مقابل هدف.

وأحرز أهداف الهلال كل من مالكوم أوليفيرا /هدفين/ وسالم الدوسري وناصر الدوسري، في الدقائق (5 و44 و89 و96)، بينما سجل المغربي عبد الرزاق حمد الله الهدف الوحيد لاتحاد جدة في الدقيقة (21).

وسيطر الهلال على مجمل فترات المقابلة، ليتمكن من تسجيل هدف مبكر رد عليه الاتحاد سريعا بإحراز هدف التعادل، غير الهلال واصل ضغطه الذي أثمر هدف التقدم قبل نهاية الشوط الأول.

وحاول الاتحاد في الشوط الثاني، العودة في النتيجة ، لكن الهلال تمكن من تسجيل الهدفين الثالث والرابع في الدقائق الأخيرة من اللقاء ليحسم بهما اللقب الرابع.

وكان الهلال قد حقق البطولة في ثلاث مناسبات سابقة في مواسم / 2015 – 2016/، و/2018- 2019/، و/2021 – 2022/، متفوقا على فريق النصر بفارق لقبين.

وتمكن الهلال من تكرار فوزه على الاتحاد للمرة السادسة على التوالي في الموسم الحالي بعد الفوز الأول في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، والفوز ذهاب ا وإياب ا في الدوري المحلي، والفوز ذهاب ا وإياب ا في دوري أبطال آسيا.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

إعلان تنظيمات تسجيل اللاعبين غير السعوديين لأعمار تحت 21 عامًا

ماجد محمد

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، تنظيمات تسجيل اللاعبين غير السعوديين لأعمار تحت 21 عاما والمشاركين اعتبارا من الموسم الرياضي المقبل 2024 – 2025 ضمن أندية دوري روشن السعودي للمحترفين.

وحددت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين 3 شروط تنظّم عملية مشاركة اللاعبين، حيث أنه في حال استمرار جميع اللاعبين العشرة غير السعوديين مع الفريق في الموسم التالي، فإنه يحق للنادي المشاركة بنفس اللاعبين حتى لو تجاوزت أعمارهم العمر المحدد في الموسم.

كذلك في حال أراد النادي إسقاط اللاعب من نفس العمر المحدد في الموسم الرياضي خلال فترة التسجيل الشتوية، فإنه يجب أن يكون اللاعب الجديد من نفس العمر المحدد في نفس الموسم الذي يقدم فيه الطلب.

أما في حال رغبة النادي في إسقاط لاعب أو لاعبين غير سعوديين من الذين تجاوزوا العمر المحدد خلال الموسم الرياضي في فترة التسجيل الصيفية، فإن اللاعب أو اللاعبين الجدد يجب أن يكونوا مطابقين للعمر المحدد في الموسم الذي يقدم فيه الطلب.

 

مقالات مشابهة

  • في مباراة “هيتشكوكية”..الرجاء يهزم مولودية وجدة ويلتحق بالجيش الملكي في نهائي كأس العرش(فيديو)
  • رد نهائي من لياو على عرض الهلال السعودي المغري
  • إلغاء تنظيم بطولة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين
  • شاهد بالفيديو.. وجه إنذاراً لنده المريخ.. الهلال يمطر شباك حي الوادي نيالا بسباعية في افتتاح مباريات السوبر السوداني بتنزانيا
  • إعلان تنظيمات تسجيل اللاعبين غير السعوديين لأعمار تحت 21 عامًا
  • بعد 14 شهرا من توقف النشاط.. «الهلال» يقسو على الوادي بسباعية في السوبر السوداني
  • الهلال يفوز على حي الوادي نيالا بسبعة أهداف مقابل هدف في دوري السوبر السوداني بتنزانيا
  • فيصل الرعوجي : مشاركة رافينيا ستكون على حساب سالم الدوسري.. فيديو
  • فاركو يهزم الاتحاد السكندري في الدوري المصري
  • استعدادات النصر مستمرة لمواجهة بيراميدز بالكأس