شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مران الزماك تدريبات بدنية وفنية استعدادا لمباراة الشباب السعودي، أدى لاعبو  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البدلاء والمستبعدين من لقاء الاتحاد المنستيري التونسي في البطولة العربية فقرة تدريبات بدنية تحت .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مران الزماك.

. تدريبات بدنية وفنية استعدادا لمباراة الشباب السعودي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مران الزماك.. تدريبات بدنية وفنية استعدادا لمباراة...

أدى لاعبو  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البدلاء والمستبعدين من لقاء الاتحاد المنستيري التونسي في البطولة العربية فقرة تدريبات بدنية تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال لمدة عشر دقائق، خلال مران اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عكاظ.

استعدادات لاعبى الزمالك لمباراة الشباب السعودي 

وبعدها تم تقسيم اللاعبين لعدة مجموعات لخوض تدريبات الكرة واللعب من لمسة واحدة تحت إشراف  مدحت عبد الهادي المدرب العام وأحمد مجدي المساعد.

ويستعد فريق الزمالك للقاء الشباب السعودي المقرر  له يوم الاثنين المقبل على ملعب الملك فهد بالمدينة الرياضيه فى الجوله الثانيه لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية.

وحقق فريق الزمالك فوزًا كبيرًا على الاتحاد المنستيري برباعية دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد مدينة الملك فهد بالطائف في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية ليحصد الأبيض أول ثلاث نقاط ويتصدر مجموعته. 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مران الزماك.. تدريبات بدنية وفنية استعدادا لمباراة الشباب السعودي وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تدريبات تأهيلية خاصه لعبد الله السعيد بجمانزيوم الزمالك

أدى عبد الله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية خاصة في صالة الجيمانيزيوم، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم السبت على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة إنبي المُقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

جاء ذلك، وفقاً لبرنامج خاص وضعه الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، للاعب لتجهيزه بالشكل الأمثل للمشاركة مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة إنبي، المقرر لها يوم الإثنين المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الثانية والعشرين للدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • تعليمات خاصه لشيكابالا على هامش مران الزمالك
  • تدريبات تأهيلية خاصه لعبد الله السعيد بجمانزيوم الزمالك
  • الإصابه تمنع دونجا من تدريبات الزمالك
  • تدريبات تأهيلية للاعبى الزمالك الأساسيين استعدادا للقاء ان
  • عبد الله السعيد يؤدي تدريبات تأهيلية في مران الزمالك اليوم
  • جلسة خاصة بين جوميز وشيكابالا في مران الزمالك اليوم
  • تدريبات خاصة لبدلاء الزمالك باستاد القاهرة عقب مباراة الجونة في الدوري
  • تدريبات بدنيه لبدلاء الزمالك بعد إنتهاء مباراة الجونه
  • تدريبات بدنية لبدلاء الزمالك بعد الفوز على الجونة
  • أحمد آل عبدالسلام يقود تدريبات نادي صحم