صحافة العرب:
2024-09-18@23:28:23 GMT

"داعش" يتبنى هجوم السيدة زينب في دمشق

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

'داعش' يتبنى هجوم السيدة زينب في دمشق

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن داعش يتبنى هجوم السيدة زينب في دمشق، facebook.com photo?fbidمكان التفجير في منطقة السيدة زينب، دمشق موقع الداخلية السورية عبر فيسبوك نقلت قناة سي إن إن .،بحسب ما نشر روسيا اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "داعش" يتبنى هجوم السيدة زينب في دمشق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"داعش" يتبنى هجوم السيدة زينب في دمشق

facebook.com/photo?fbid

مكان التفجير في منطقة السيدة زينب، دمشق/ موقع الداخلية السورية عبر فيسبوك

نقلت قناة "سي إن إن" الأمريكية عن وكالة "أعماق" للأنباء التابعة لتنظيم "داعش"، أن التنظيم أعلن مسؤوليته عن الهجوم الذي وقع في منطقة السيدة زينب جنوب العاصمة السورية دمشق.

ولفتت القناة الأمريكية إلى أنها "لم تتمكن من التحقق من صحة ادعاء "داعش"، إذ لم يقدم التنظيم أي دليل يدعم إعلانه".

وكانت وزارة الداخلية السورية أفادت الخميس بأن 6 مدنيين لقوا مصرعهم وأصيب حوالي 23 آخرين كحصيلة أولية جراء التفجير الإرهابي الذي طال شارع كوع السودان في بلدة السيدة زينب بريف دمشق، إثر انفجار دراجة نارية بالقرب من سيارة تاكسي.

وفيما أفادت الداخلية السورية بأنه تم نقل جثامين الضحايا وكذلك المصابين إلى مشافي دمشق وريفها، أشارت إلى أن التحقيقات بالتفجير لا تزال مستمرة.

المصدر: سي إن إن

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "داعش" يتبنى هجوم السيدة زينب في دمشق وتم نقلها من روسيا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مقتل 3 مسلحين في كمين قرب الحدود السورية - اللبنانية

سرايا - ذكر «المرصد السوري لحقوق الإنسان»، الثلاثاء، أن 3 مسلحين سوريين، بينهم قيادي، يعملون مع «حزب الله» اللبناني، قُتلوا بعد تعرضهم لكمين نفذه مسلحون مجهولون في بلدة حفير الفوقا بمنطقة القلمون في ريف دمشق، بالقرب من الحدود السورية - اللبنانية. ورافق عملية الاغتيال انتشار أمني مكثف لعناصر المخابرات العسكرية والأمن السياسي بحثاً عن المسلحين. وقال «المرصد» إن ذلك يأتي في ظل الفوضى والانفلات الأمني في مناطق سيطرة النظام.

وفي 3 أغسطس (آب) الماضي تعرضت مجموعة مسلحة تابعة لقوات النظام تُعْرف باسم ميليشيا «حصن الوطن» لاستهداف بالأسلحة الرشاشة من قبل مسلحين مجهولين في بلدة حوش عرب في منطقة القلمون بريف دمشق الغربي، ما أسفر عن إصابة 4 عناصر.

إضافة إلى ذلك، ارتفع إلى 6 عدد قتلى عناصر ما تُعْرف باسم «المقاومة السورية»، الموالين لـ«حزب الله» اللبناني، جراء وقوعهم في كمين لعناصر من خلايا تنظيم «داعش» في منطقة أثريا في بادية حماة قبل أيام خلال وجودهم في المنطقة في إطار مهمة استطلاعية لطريق أثريا – خناصر، وذلك بعد أن لقي عنصر حتفه متأثراً بجراحه.

وأشار «المرصد» إلى أن الحزب فتح مؤخراً باب الانتساب إلى صفوف قواته في منطقة أثريا ببادية حماة برواتب تصل لنحو مليوني ليرة سورية، وضمن عقود رسمية بدوام 20 ساعة تتبعها استراحة 10 ساعات، وشمل الانتساب الشبان بين أعمار 18 و45 عاماً. وبلغت حصيلة القتلى خلال العمليات العسكرية ضمن البادية السورية وفقاً لتوثيقات «المرصد السوري» 526 قتيلاً منذ مطلع عام 2024.


مقالات مشابهة

  • مجلس إدارة جديد للغرفة التجارية السورية الإيرانية المشتركة
  • تسليم جوائز مسابقة تحفيظ القرآن الكريم بمسجد السيدة زينب
  • الخارجية السورية تدين العدوان الصهيوني بحق المدنيين في لبنان
  • الأنبا باسيليوس يتفقد فعاليات مؤتمر الأسرة بكنيسة السيدة العذراء بالحواصلية
  • البابا تواضروس يلقي العظة الأسبوعية اليوم بكنيسة السيدة العذراء في مهمشة
  • مستشفيات لبنان تعج بضحايا التفجير الاسرائيلي
  • زينب السيمو تعلق على أحداث الفنيدق وتدعو لفتح نقاش مجتمعي حقيقي
  • «الخارجية السورية»: الاحتلال الإسرائيلي ارتكب عدوانا دمويا في لبنان اليوم
  • مقتل 3 مسلحين في كمين قرب الحدود السورية - اللبنانية
  • ما الدعاء الذي أوصى به الرسول السيدة فاطمة الزهراء؟