شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مران الزمالك تدريبات قوية لحراس الفريق استعدادًا لمباراة الشباب، أدى محمد عواد ومحمد نديم، ثنائي حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات قوية بالكرة تحت إشراف محمد عبد المنصف، مدرب الحراس، .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مران الزمالك- تدريبات قوية لحراس الفريق استعدادًا لمباراة الشباب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مران الزمالك- تدريبات قوية لحراس الفريق استعدادًا...

أدى محمد عواد ومحمد نديم، ثنائي حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات قوية بالكرة تحت إشراف محمد عبد المنصف، مدرب الحراس، خلال مران اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عكاظ.

وكان محمد صبحي أدى تدريبات استشفائية مع باقي اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في لقاء الاتحاد المنستيري بالأمس في البطولة العربية.

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره ومنافسه الشباب السعودي، يوم الاثنين المقبل، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة العربية.

الزمالك يهزم الاتحاد المنستيري

وحقق فريق الزمالك فوزًا كبيرًا على الاتحاد المنستيري برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد مدينة الملك فهد بالطائف في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية ليحصد الأبيض أول ثلاث نقاط ويتصدر مجموعته.

ويأتي فريق الزمالك في المجموعة الثالثة من مجموعات البطولة العربية التي تضم كلًا من؛ الاتحاد المنستيري التونسي والشباب والنصر السعوديين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مران الزمالك- تدريبات قوية لحراس الفريق استعدادًا لمباراة الشباب وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الاتحاد المنستیری مران الزمالک

إقرأ أيضاً:

محمود بنتايك يخوض تدريبات تأهيلية منفردة على هامش مران الزمالك

خاض المغربي محمود بنتايك الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية منفردة على هامش مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم الاثنين على ملعب النادي، استعداداً لبطولة السوبر المحلي. 


ويخضع بنتايك لبرنامج تأهيلي خاص على هامش تدريبات اليوم تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل، بسبب معاناة اللاعب من إجهاد عضلي.


ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

مقالات مشابهة

  • تدريبات بدنية قوية للاعبي الزمالك استعدادًا للسوبر المصري
  • محمود بنتايك يخوض تدريبات تأهيلية منفردة على هامش مران الزمالك
  • محمد عبدالشافى يخوض تدريبات تأهيلية على هامش مران الزمالك
  • بنتايك يخوض تدريبات تأهيلية منفردة على هامش مران الزمالك
  • جوميز يطبق تدريبات خططية في مران الزمالك
  • تفاصيل مران الزمالك اليوم استعدادًا لكأس السوبر المصري
  • تدريبات خاصة لحراس الزمالك استعدادًا للسوبر المصري
  • لهذا السبب.. الفلسطيني عمر فرج يغيب عن مران الزمالك
  • سر غياب جوميز عن تدريبات الزمالك استعدادًا للسوبر
  • تدريبات تأهيلية خاصه لحارس الزمالك بسبب الإصابة