قالت الفنانة انتصار إن شخصية أم صابرين التي شاركت بها كضيف شرف في مسلسل «أشغال شقة»، خيالية، معقبة: “ أم صابرين عندما قابلت أصحاب المنزل قالت لهم إنها لن تتحدث في الهاتف أثناء العمل، وفور استلامها الوظيفة أصبحت لا تترك  الهاتف المحمول من يدها  في وقت العمل”.

شخصية شيماء في أعلى نسبة مشاهدة.. ناس فاتحة بيوتها من التيك توك دينا السواح عن دورها في "أعلى نسبة مشاهدة": مكنتش متوقعة هذا النجاح

وعبرت انتصار خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «ليالي العيد»، على قناة صدى البلد، مساء اليوم الخميس عن سعادتها بردود الفعل حول شخصية حمدية التي جسدتها في مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة»، مؤكدة أنها فوجئت بنجاح العمل الدرامي منذ عرض الحلقات الأولى، في موسم دراما رمضان.

مستمتعة بتهنئة كل الأصحاب والأصدقاء

وتابعت انتصار: «أنا طول شهر رمضان مستمتعة بتهنئة كل الأصحاب والأصدقاء، والفنانين والمخرجين، واللي بسطني أكثر اللي بيتكتب على مواقع التواصل الاجتماعي من الجمهور نفسه، بيكتب نقد وبياخد شوتات من المسلسل ويقولوا عجبتينا في الدور ده ويفرغوا الحوار وينشروه».

حدثت الفنانة سلمى أبو ضيف عن دورها في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة وتحضيرها لشخصية شيماء فتحي، مشيرا: تعاطفت مع شخصية شيماء، وفي عدم وعي وثقافة عند الناس.


وقالت سلمى أبو ضيف في مداخلة هاتفية مع إنجي علي ببرنامج نجومك أقربلك: المسلسل كان صعب وياسمين أحمد كامل المخرجة كانت محضره بشكل عميق.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة
سلمى أب ضيف تكشف تفاصيل شخصية فى مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

وأضافت سلمى: حياة شيماء مش سهلة خالص، في ناس بتصحى مش عارفة يومها بيمشي ازاي أو الدنيا واخدها على فين.


واستكملت سلمى حديثها: تعاطفت مع شخصية شيماء، وفي عدم وعي وثقافة عند الناس، ولما دخلت عالم التيك توك اتعرفت على شخصيات فاتحه بيوتها على كده.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة لسلمى ابو ضيف يعرض يومياً علي قناة mbc مصر ومنصة شاهد، المسلسل بطولة سلمى أبو ضيف في دور شيماء بمشاركة النجوم ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف, جلا هشام، انتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، وآخرين، والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل


وتصدرت سلمى أبو ضيف الترندات قبل رمضان مع عرض حلقات مسلسل بين السطور بدور ملك شهاب، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو من بطولة صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، أحمد فهمي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: انتصار أعلي نسبة مشاهدة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة مسلسل أشغال شاقة بوابة الوفد مسلسل أعلى نسبة مشاهدة سلمى أبو ضیف شخصیة شیماء

إقرأ أيضاً:

نجوي كرم تسجل أعلى نسبة حضور في مهرجان موازين 2024

وسط حضور كبير في مسرح ساحة "النهضة" في الرباط، سجلت "شمس الأغنية العربية" الفنانة اللبنانية نجوي كرم أعلى وأكبر نسبة حضور جماهيري في مهرجان موازين إيقاعات العالم 2024 ، موثقة حضور جماهيري ضخم تخطى كل الأرقام في الحفلات العربية في المهرجان وكان الأكثر حضوراً هذا العام.

وأشعلت نجوي كرم أجواء الحفل وسط تفاعل الجمهور الذي لم يتوقف عن الغناء والتفاعل والهتاف لها طوال وصلتها الغنائية التي امتدت على مدار الساعتين تقريباً .

وتنقلت نجوي كرم بين أغنياتها المتنوعة على أنغام فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو إيلي العليا، متصدرة "تريند" مجموعة من منصات التواصل الإجتماعي الأكثر شهرة في المغرب.

وقدمت نجوي كرم مع دخولها إلى المسرح أمام الجمهور أغنية " ما بستغرب" والتي تهديها دائماً الى الشعب المغربي وملكها الملك محمد السادس، وهي من كلماتها وألحان وسام الأمير، وسط تفاعل الجمهور بها مما جعلها تعيدها مرة أخرى في الأغنيات الختامية للحفل الأسطوري في موازين هذا العام.

وشارك إلي جانبها في السهرة الغنائية مساء أمس الخميس 27 يونيو  الفنان المغربي حفيظ الدوزي.

ختام جولة نجوي كرم في رومانيا

وغادرت نجوى كرم مباشرة عقب الحفل لإحياء آخر حفلاتها الغنائية في جولة " Najwa Stalgia" إلى بوخارست برومانيا ، لتصبح أول فنانة عربية تحيي حفل في رومانيا وقاعة مسرح Sala Palatului Bucharest حيث ستقوم بإحياء الحفل مساء يوم 29 يونيو الجاري، وتشاركها فيها المغنية الرومانية "أنتونيا".

وكشفت الفنانة اللبنانية نجوي كرم صورة غلاف الأغنية الأولى والجديدة من أغنيات الألبوم الجديد، والتي صورتها فيديو كليب بعنوان "تعا نقعد"، والتي ستصدر من إنتاج روتانا.

وطرحت النجمة اللبنانية نجوي كرم مؤخرًا ألبومًا بعنوان "كاريزما" وتضمن 7 أغنيات صورت منها أغنية "شغل موسيقى" بطريقة الفيديو كليب مع المخرج دان حداد، وهي من كلمات الشاعر عامر لاوند، وألحان وتوزيع علي حسّون.

أما الأغنية الثانية في ألبوم نجوي كرم حملت عنوان الألبوم "كاريزما" وهي من كلمات الشاعر اليكسي قسطنطين، وألحان الشاب سامر وتوزيع فادي جيجي، وثالث أغنية جاءت بعنوان "عشر دقايق" من كلمات وألحان وسام الأمير، وتوزيع فادي جيجي.

مقالات مشابهة

  • خاص.. أحمد شاهين يتحدث عن دوره في "الوصفة السحرية" وسعيد بردود الأفعال (حوار)
  • سلمى أبو ضيف: وقفت في قفص المحكمة 9 ساعات بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".. وقصة حبي حصلت صدفة
  • سلمى أبو ضيف: «بختار أدوار مبقاش مكسوفة من نفسي وأنا بتفرج عليها مع أهلي»
  • «كل حاجة حصلت صدفة».. سلمى أبو ضيف تكشف عن موعد حفل زفافها (فيديو)
  • سلمى أبو ضيف تكشف عن موعد زفافها
  • لقاء سويدان لـ الفجر الفني: لا توجد وصفة ثابتة للزواج..وهذا موقفي من السينما (حوار)
  • أحمد عز: أولاد رزق 3 أعلى في الإمكانيات من الجزأين السابقين.. فيديو
  • نجوي كرم تسجل أعلى نسبة حضور في مهرجان موازين 2024
  • مشادة على الهواء بسبب طاعة الزوج (فيديو)
  • كمال أبو رية بشخصية جديدة في مسلسل «سيما ماجي»