صحافة العرب:
2024-09-18@02:05:52 GMT

- الأهلي يكشف عن مدة التعاقد مع مارتن يايسله

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

- الأهلي يكشف عن مدة التعاقد مع مارتن يايسله

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الأهلي يكشف عن مدة التعاقد مع مارتن يايسله، كشف النادي الأهلي عن مدة التعاقد مع الألماني مارتن يايسله، الذي تولى الإدارة الفنية للفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي الجديد،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأهلي يكشف عن مدة التعاقد مع مارتن يايسله، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأهلي يكشف عن مدة التعاقد مع مارتن يايسله

كشف النادي الأهلي عن مدة التعاقد مع الألماني مارتن يايسله، الذي تولى الإدارة الفنية للفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي الجديد.

وأنهت شركة نادي الأهلي، إجراءات التعاقد مع الألماني ماتياس يايسله، مدربًا للفريق الأول لكرة القدم، لمدة 3 سنوات، بحضور الرئيس التنفيذي، يزن الشريف.

رسميا| ماتياس يايسله مدربا للنادي الأهلي

أول رسالة من رياض محرز لجماهير الأهلي.. ماذا قال؟

ورحب الرئيس التنفيذي يزن الشريف، بالمدرب الجديد لنادي الأهلي يايسله، قائلًا "نحن سعداد بانضمام ماتياس يايسله بكل ما يحمله من خبرات إلى نادي الأهلي"، مؤكدًا أنه قيمة وقامة كبيرة وإضافة قوية، معتبرًا هذه الخطوة مهمة ضمن استراتيجية تطوير الآداء، لاسيما أن يايسله يعد من أفضل المدربين الشباب في العالم، متمنين له التوفيق والنجاح في تلبية طموحات إدارة النادي وجماهيره.

وثمن دور وزارة الرياضة في النقلة النوعية التي يشهدها القطاع الرياضي، لما يمثله من أبعاد كبيرة ستسهم في تكامل أطراف النجاح لوزارة الرياضة وحركتها التطورية الكبيرة كأحد القطاعات التي تحظى بأهمية عالية، لتحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030 الهادفة لبناء قطاع رياضي فعال، واقتصاد مزدهر، من خلال رفع مستويات الاحترافية لتحقيق التميز المنشود على صعيد القطاع الرياضي.

وأشاد بجهود مجلس إدارة شركة نادي الأهلي، برئاسة الدكتور خالد العيسى، التي أثمرت بالتعاقد مع المدرب ماتياس يايسله، للمنافسة على البطولات والألقاب خلال المرحلة المقبلة.

وأشاد بدور رابطة الدوري السعودي للمحترفين، والتي تهدف إلى تحقيق النمو المستدام للدوري على المدى الطويل، وتعزيز تنافسيته وحضوره على المستوى العالمي، ليكون ضمن أقوى 10 دوريات في العالم.

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي يكشف عن مدة التعاقد مع مارتن يايسله وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ماتیاس یایسله سعودی سبورت

إقرأ أيضاً:

الاتحاد السكندري يتعاقد مع مدافع الأهلي لـ " ثلاث " مواسم

أتم مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري إجراءات التعاقد مع المدافع محمد المغربى، لاعب النادى الأهلى والمنتخب الاوليمبى السابق والذى يُجيد اللعب في مركزي قلب الدفاع  والظهير الأيسر.


ووقع اللاعب على عقود إنضمامه لصفوف نادى الاتحاد السكندرى والتي تمتد إلى  " ثلاث " مواسم قادمة في حضور رئيس النادي محمد مصيلحي عقب إنهاء كافة إجراءات إنتقاله مع النادى الأهلي.


وجاء التعاقد مع اللاعب عقب ترشيح وموافقة المدير الفني للفريق بابا فاسيليو وإمام محمدين مدير قطاع كرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى.


 

مقالات مشابهة

  • رئيس الشركة المشرفة على استخدام الذكاء الاصطناعي يكشف تفاصيل التعاقد مع الأهلي
  • صحفي سعودي يكشف سر استقرار حضرموت: خطة محكمة وطريق واضح!
  • الأهلي يحسم موقفه من التعاقد مع ثنائي زد خلال الصيف
  • سيراميكا كليوباترا يطلب التعاقد مع ثنائي الأهلي
  • بفرمان من كولر.. الأهلي يرفض التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد
  • ليس مهاجم.. الأهلي على أعتاب حسم التعاقد مع صفقة جديدة
  • حقيقة مفاوضات الأهلي مع ثنائي زد
  • حقيقة مفاوضات الأهلي لضم البانوبي وإسماعيل من زد
  • بعد انفصالها.. ميريل ستريب في علاقة عاطفية وحفل إيمي يكشف السر
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع مدافع الأهلي لـ " ثلاث " مواسم