شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تدريبات استشفائية وتأهيلية للاعبي الزمالك الأساسيين، 09 28 ص السبت 29 يوليو 2023 فريق الكرة الأول بنادى الزمالك أدى لاعبو .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تدريبات استشفائية وتأهيلية للاعبي الزمالك الأساسيين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تدريبات استشفائية وتأهيلية للاعبي الزمالك الأساسيين

09:28 ص | السبت 29 يوليو 2023

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذين شاركوا في مباراة اتحاد المنستيري التونسي مساء الأمس في البطولة العربية، تدريبات استشفائيه بصالة الجيمانيزيوم بفندق الإقامة تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة.

وتوجه باقي اللاعبين إلى ملعب عكاظ لأداء المران تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أورسوريو، استعدادا للقاء الشباب السعودي.

ويلتقي فريق الزمالك تحت قيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مع الشباب السعودي يوم الاثنين 31 يوليو الجاري، على ملعب الملك فهد بالمدينة الرياضية في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية، ثم يواجه النصر السعودي يوم 3 أغسطس.

الزمالك يقسو على الاتحاد المنستيري برباعية نظيفة

وحقق فريق الزمالك فوزًا كبيرًا على الاتحاد المنستيري برباعية دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد مدينة الملك فهد بالطائف في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية، ليحصد الأبيض أول ثلاث نقاط ويتصدر مجموعته. 

أوسوريو يكشف كواليس الفوز على الاتحاد المنستيري  

وأكد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن فريق الاتحاد المنستيري يضم لاعبين جيدين ولكن الفريق لا يزال في مرحلة البناء.

وأشار خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي بعد المباراة، إلى أن الزمالك استعد بشكل جيد للمباراة، وكانوا يعلمون أن هناك عناصر جيدة في الفريق التونسي، ولم يكن يتوقع أن تكون النتيجة كبيرة قبل المباراة.

وتابع: الأبيض ظهر بشكل أفضل في الشوط الأول وكان هناك حالة هدوء في الشوط الثاني، وكان لابد من إيجاد حلول بإدخال عناصر جديدة لزيادة حماس اللاعبين.

وأضاف: يوجد نوعان من التغييرات، تغيير مركز بمركز أو تغيير في مراكز اللاعبين، واعتمدت على تغيير مركز بمركز من أجل الحفاظ على نسق المباراة. 

واختتم قائلا: لا أحب الحديث عن التوقعات أو إلى أي مدى ممكن أن نصل إليه، ومجموعتنا قوية وسننافس بكل قوة في المباريات المقبلة، ولن نكون منافسا سهلا.  

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تدريبات استشفائية وتأهيلية للاعبي الزمالك الأساسيين وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الاتحاد المنستیری

إقرأ أيضاً:

تدريبات خاصة للبدلاء والمستبعدين أمام فاركو في الدوري

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البدلاء والذين لم يشاركوا في مباراة فاركو التي أقيمت مساء اليوم في مسابقة الدوري المصري الممتاز، تدريبات خاصة عقب انتهاء اللقاء باستاد برج العرب.

 

وحرص الجهاز الفني للفريق على خوض اللاعبين البدلاء لفقرة بدنية خاصة عقب انتهاء المباراة، ضمن البرنامج التدريبي الموضوع لهم من البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني.

ملخص أهداف وأحداث مباراة الزمالك أمام فاركو في الدوري سيراميكا كليوباترا يحسم مواجهة الإسماعيلي بهدف أحمد ياسر ريان


وتعادل فريق الزمالك مع فاركو بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء،  باستاد برج العرب في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 38 نقطة.

مقالات مشابهة

  • ملخص أخبار الرياضة اليوم.. التحقيق مع لاعب تركيا ورحيل مدرب صن داونز والتعادل يحكم بين الزمالك وفاركو
  • راحة 24 ساعة للاعبي الزمالك بعد التعادل مع فاركو
  • تدريبات خاصة للبدلاء والمستبعدين أمام فاركو في الدوري
  • تدريبات خاصة لبدلاء الزمالك عقب لقاء فاركو
  • تدريبات خاصة لبدلاء الزمالك عقب التعادل مع فاركو
  • بقيادة جواو ميجيل.. تدريبات تأهيلية للاعبي الزمالك
  • تصعيد مهاجم فريق الشباب إلى تدريبات الزمالك
  • مران الزمالك يشهد تصعيد أحمد حسام مهاجم فريق الشباب مواليد 2003
  • تدريبات بدنية للاعبي الزمالك في مران اليوم
  • فقره بدنيه للاعبى الزمالك على هامش التدريبات