الفن و المشاهير، نادين نسيب نجيم خليهم يستنزفوا طاقتهم عليي،دائما ما تعرض الفنان والممثل إلى إنتشار شائعات بإسمه، بالإضافة إلى تعدي على خصوصته، .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر نادين نسيب نجيم: "خليهم يستنزفوا طاقتهم عليي"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

نادين نسيب نجيم: "خليهم يستنزفوا طاقتهم عليي"

دائما ما تعرض الفنان والممثل إلى إنتشار شائعات بإسمه، بالإضافة إلى تعدي على خصوصته، وبالطبع الكثير والكثير من الإنتقادات خصوصاً من الأشخاص الذين لا يحبوه، فلك شخص مشهور له شعبيته وكاريهيه.

وكانت الممثلة نادين نسيب نجيم من ضحايا الشائعات المريرة، كما تعرضت للإنتقادات لاذعة، إنما الممثلة قررت عدم إعطائهم الإهتمام الذي يريدونه وفضلت أن تتجاهلهم، إنما محبيها لم يستطيعوا السكوت عن الحق، فهم بدورهم قاموا بالرد وهاجموا منتقدي ممثلتهم المفضلة، إنما تعرضت هذه الحسابات للتهيد بالإقفال، وخرجت إحدى محبي نجيم وقالت: " صار فيه تهديد بتسكير حسابات الفانز لانه دافعنا عن نادين ووقفنا ضدهم وماعطيناهم مجال يكبوا سمهم"، وأضافت: "ولا يهمك لو ماكنتي ناجحه ماكان شفتي هالهجوم لو ماكنتي في المقدمة ماكان حكوا في ظهرك نحنا معك وراح نوقف في وجه كل احد يغلط عليك، ويسكرولي حسابي وانا افتح عشره بداله".لترد عليها نجيم وتقول: "خليهم يستنزفوا طاقتهم عليي وانا عم استثمر طاقاتي على احلامي".

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نادين نسيب نجيم: "خليهم يستنزفوا طاقتهم عليي" وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادین نسیب نجیم

إقرأ أيضاً:

حرضت على الفسق والفجور.. أولى جلسات محاكمة البلوجر نادين طارق

تنظر المحكمة الاقتصادية بالقاهرة الجديدة، اليوم السبت الموافق 29 يونيو 2024، أولى جلسات محاكمة البلوجر نادين طارق، على خلفية اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور ونشر فيديوهات مخلة لا تتناسب مع قيم ومبادئ مجتمعنا المصري

مباحث الآداب ترصد حساب البلوجر نادين طارق

كانت الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة، قد رصدت تصوير وبث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر تطبيق التيك توك بهدف تحقيق نسب مشاهدة بغرض الشهرة.

وبفحص الفيديوهات تبين أنها حساب شخصي خاص بـ آية طارق مختار، تبلغ من العمر 32 سنة، ومقيمة في حدائق الأهرام، غرب محافظة الجيزة، وشهرتها البلوجر نادين طارق.

القبض على البلوجر نادين طارق

أعدت الأجهزة الأمنية، مأمورية ضبط تنسيقًا مع قطاع أمن الجيزة، استهدفت المتحرى عنها البلوجر نادين طارق، وتمكنت من القبض عليها بمنطقة حدائق الأهرام نطاق قسم شرطة الهرم، غرب الجيزة، وبحوزتها هاتف محمول، وبفحصه فنياً تبين احتوائه على دلائل تؤكد نشاطها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضاًبعد سجنه عام.. أسرة المتهم بدهس طبيبة التجمع تعرض 200 ألف جنيه تعويض

اليوم.. محاكمة 10 متهمين في قضية خطف نجل وزير الصحة الأسبق

لعرضه في صيف 2024.. فيلم «إكس مراتي» في معسكر مغلق للانتهاء من المونتاج

مقالات مشابهة

  • التباهي بالثروة ومعاقبة المشاهير
  • برفقة أصدقائها٠٠ شاهد أحدث طهور لـ نادين نجيم
  • آخرهم كندة علوش وسيلين ديون.. أوجاع المشاهير تؤرق جمهور التواصل الاجتماعي
  • نصائح لتنسيق ملابس المشاهير اليومية.. اختيارات ملهمة وعملية
  • بهذه الطريقة.. نادين نجيم تروج لمشروعها الجديد في مجال التجميل
  • من كومبارس مع المشاهير لكاتب ومنتج محترف.. محمد يوسف: «لازم أحقق حلمي»
  • تأجيل محاكمة البلوجر نادين طارق بنشر الفسق والفجور
  • حرضت على الفسق والفجور.. أولى جلسات محاكمة البلوجر نادين طارق
  •  شرح حديث إنما الأعمال بالنيات.. من أصول الشريعة وقاعدة مهمة في الإسلام
  • اليوم.. محاكمة البلوجر نادين طارق بتهمة الفسق والفجور