كشفت الفنانة دينا الشربيني عن كواليس مسلسل «كامل العدد»، مؤكدة أن تعاونها الفني مع المنتج جمال سنان ليس الأول، حيث سبق وحققا نجاحات مميزة في أعمال سابقة.

وذكرت «الشربيني» أنها عندما عرض عليها سنان بطولة عمل درامي في موسم رمضان، اقترحت عليه تقديم عمل يجذب جميع أفراد العائلة لمشاهدته، وهو ما شكل تحديًا كبيرًا لها.

كنت خائفة من الجزء الثاني

أضافت دينا الشربيني، خلال استضافتها ببرنامج «صاحبة السعادة»، المذاع على قناة «dmc»، وتقدمه الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، «لكان كنا خائفين من عمل جزء ثان للمسلسل، والجميع شارك بتحد، وأحببت للغاية سيناريو الجزء الثاني من المسلسل لأن الأولاد كبر عمرهم ومشاكلهم كبرت، وأحببت الموضوع من قلبي».

وعن سر نجاح مسلسل كامل العدد: «أحب الجزأين من المسلسلين، وسر النجاح يرجع لعناصر العمل من إنتاج وكتابة، كما أننا نحب بعضا، أحنا بجد عائلة واحدة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما رمضان المتحدة دراما المتحدة

إقرأ أيضاً:

بعد عرض أولي حلقاته.."البحث عن علا2" يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

عرضت أولي حلقات الجزء الثاني من مسلسل "البحث عن علا" الذي لقي نجاحًا كبيرًا أثناء عرض الجزء الأول منه، ويذكر أنه قد عرضت اول حلقتين منه وقد لقوا تفاعل كبير عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

 

مواعيد عرض الجزء الثاني من مسلسل “البحث عن علا”

 

ويعرض المسلسل عبر منصة نتفليكس حلقتين كل اسبوع ويتكون المسلسل من 6 حلقات فقط ومن المتوقع أن يلقي المسلسل انتشارًا واسعًا ونجاحًا كبير في جميع حلقاته القادمة.

من مسلسل البحث عن علا عودة حازم شقيق علا من جديد


ويشهد الجزء الثاني من مسلسل "البحث عن علا" ظهور الفنان طارق الأبياري الذي يجسد شخصية حازم شقيق علا ويعود الثنائي مرة أخري بعد تحقيقهم نجاحًا كبيرًا سويًا في مسلسل "عايزة اتجوز" الذي عرض قبل ما يقرب من 14 سنة، ويظهر أيضًا في الجزء الثاني الفنان ظافر عابدين

البحث عن علا نجوم الجزء الثاني من مسلسل البحث عن علا 
 

يشارك في بطولة المسلسل “ البحث عن علا ” عدد من النجوم، أبرزهم هند صبري،  هاني عادل، ظافر العابدين، سوسن بدر، محمود الليثي، ندى موسى، ياسمينا العبد، والعمل من تأليف غادة عبدالعال، قصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبدالعال وإخراج هادي الباجوري.

البحث عن علا 
أحداث الجزء الثاني من مسلسل البحث عن علا 
 

وتدور أحداث الجزء الثاني من مسلسل البحث عن علا في إطار رومانسي اجتماعي، وسوف تعيش هند صبري قصة حب مع ظافر العابدين خلال الأحداث، كما سيتطرق العمل لشكل حياة هند صبري بعد طلاقها من هاني عادل وعلاقتها بإبنائها.
 

مقالات مشابهة

  • بعد عرض الحلقة الأولى.. هند صبري تحتفل بصدارة البحث عن علا 2 لتريند جوجل (صورة)
  • البحث عن علا الجزء الأول.. كواليس تصوير الموسم الثاني (صور)
  • كتاب كامل من كلمة واحدة مكررة آلاف المرات.. باع ألف نسخة بسعر صادم
  • البحث عن علا الجزء الثاني.. موعد وقنوات العرض
  • حكيم يحيي حفلا كامل العدد في الصعيد (صور)
  • بعد عرض أولي حلقاته.."البحث عن علا2" يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي
  • بعد كشف تحديات العمل.. مسلسل «البحث عن علا» الجزء الثاني يتصدر التريند
  • سارة عصام من كواليس "البحث عن علا 2"
  • هند صبري تعلن طرح الجزء الثاني من مسلسل «البحث عن علا» عبر نتفلكيس
  • “البحث عن علا” في موسمه الثاني: حبّ وتحديات جديدة